Thursday 1 March 2018

بت نظام تجارة السيارات


ثلاث شعب.


وتتراوح المحفظة التي تقدمها فوسشيمي غمب من التركيبات المخصصة للصناعة وحلول نظام عملي للمهنيين لمنتجات ذات جودة سهلة الاستخدام لقطاع دي.


وتقسم ثلاثة أقسام إلى محفظة واحدة من المنتجات القائمة والابتكارات عالية الأداء.


قسم السيارات:


قسم السيارات توفر أنظمة المنتج منسقة تماما لتصليح هياكل السيارات والطلاء.


وتضم العلامة التجارية كارسيستم أكثر من 2000 منتج، وتقدم مجموعة كاملة من الاحتياجات اليومية في قطاع إعادة طلاء السيارات. كل ما تحتاجه من مكان واحد - في جميع أنحاء العالم.


ديكو & أمب؛ قسم اليخوت.


نحن توريد المنتجات للقارب واليخوت الصيانة وللحفاظ على العمل في جميع أنحاء الحديقة والمنزل التي تلبي احتياجات المهنيين المهرة والهواة المتحمسين.


كل ما هو مطلوب للإصلاح والصيانة والحفظ والتجديد العمل إلى أعلى معايير الجودة - وجميع من مكان واحد.


قطاع الصناعة.


فوسشيمي لديها سنوات من الخبرة في العمل مع البوليستر غير المشبعة، البولي يوريثان، الايبوكسيز والسيليكون.


العمل في هذه المناطق المنتج لعملائنا، ونحن صياغة مجموعة واسعة من الحلول المختلفة التي صممت لتلبية الطلبات المتزايدة من السوق.


تسمية خاصة - مصممة خصيصا للنجاح.


كمتخصص في واحد وجزءين ملء المركبات في دي والجودة المهنية، ونحن ندعمكم من فكرتك الأولى لمجموعة العلامة التجارية الخاصة الحق من خلال إطلاق السوق. سواء كنت تخطط لتوسيع نطاق المنتجات الخاصة بك أو ترغب في الحديث عن الاستعانة بمصادر خارجية الإنتاج الخاص بك في المنزل - ونحن على اتصال المهرة مع حل مفصل لكل شرط. تحقيق أقصى استفادة من الكفاءة والإنتاجية التي يمكن أن تقدمها شركة متوسطة الحجم مبتكرة تديرها عائلة.


75 شريكا في 49 بلدا.


تحولت فوسشيمي غمب اهتمامها إلى الأسواق العالمية في عام 1964، عندما أنشأت أول شركة تابعة لها خارج ألمانيا، سولوبلاست-فوسشيمي S. A.S./France.


S - الصين هو اسم شركة المبيعات التي أنشئت في نهاية عام 2018 في مدينة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ، 180 كم من شنغهاي. منتجات فوسشيمي هي الآن تماما في المنزل في جميع القارات الخمس.


أخبار من 12.01.2018.


فوسشيمي في بوت في دوسلدورف.


أخبار من 05.07.2017.


نيو ريزيبتورن، نيو برودوكت أوند نيويس ديسين.


أخبار من 29.05.2017.


فوسشيمي، إلى، ال التعريف، المركبة، يوروب.


أخبار من 02.03.2017.


فوسشيمي يكتسب غالبية سفيريتكس.


أخبار من 21.10.2018.


فيلم الشركات الجديد.


أخبار من 12.09.2018.


أوتوميكانيكا 2018.


حول فوسشيمي.


مهنة.


إسينجر ستينويغ 50 - 25436 إترسين ألمانيا | الهاتف. +49 (0) 4122/717 - 0 | فاكس. + 49 (0) 4122/717 - 158 | ميل إنفو & # 064؛ فوسشيمي. دي.


التنقل في الموقع.


شراء.


يبيع.


قوائم الاشتراك الحالية:


قوائم هذا الشهر:


قوائم الدفع المسبق المتبقية:


بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:


الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:


شراء قائمة الرغبات العناصر فزت العناصر لقد فقدت المفضلة تم عرضها مؤخرا قائمة البيع عنصر البند أنا بيع سلع تباع البنود غير المباعة.


سيارة ستريو.


مكبرات الصوت (450) مشغلات الأقراص المدمجة (821) مكدس سد (14)


دفد & أمب؛ فيديو (637) سماعات (752) مكبرات صوت (507)


الشريط فقط (21) مجموعات الأسلاك (743) أخرى (1663)


5606 قوائم، والتي تبين 1 إلى 60.


تويوتا بلوتوث أوسب أوكس سد (نز راديو)


تويوتا مصنع أوسب سد أوكس MP3 (نز راديو)


1500w ميج 8 المقياس أمب ويرينغ كيت.


نيسان مزدوجة الدين أوسب أوكس + نز راديو.


سينغل دين دفد أوسب سد أوكس ستيريو - براند نيو - ريموت - سوب أوت.


سيارة ستريو.


فوائد الفئة.


77 منتجات تم العثور عليها لهذه الفئة.


تصفية المنتجات.


الفلاتر التطبيقية.


الفئة التكنولوجيا إزالة المرشح كار أوديو إزالة فيلتر كار ستيريوس إزالة فيلتر.


بلوتوث متوافق.


دين الحجم.


مصنوعة لأجهزة أي بود.


20 & # 37؛ قبالة مختارة في سيارة تكنو.


مقارنة نظرة سريعة.


مقارنة نظرة سريعة.


مقارنة نظرة سريعة.


حزمة مجهزة بالكامل متوفرة فقط.


مقارنة نظرة سريعة.


مقارنة نظرة سريعة.


مقارنة نظرة سريعة.


حزمة مجهزة بالكامل متوفرة فقط.


مقارنة نظرة سريعة.


مقارنة نظرة سريعة.


مقارنة نظرة سريعة.


مقارنة نظرة سريعة.


لدينا أفضل البائعين.


لدينا أفضل البائعين.


لدينا أفضل البائعين.


20 & # 37؛ قبالة مختارة في سيارة تكنو.


حزمة مجهزة بالكامل متوفرة فقط.


خذ الموسيقى الخاصة بك على الطريق معك مع مجموعة رائعة من ستريو السيارة. من ستريو الأساسية إلى التكنولوجيا العالية كينوود مزدوجة الدين سد اللاعبين، لدينا كل نوع من ستيريو سيارة قد تحتاج ربما.


راديو داب هو المستقبل. كما أنها تعطيك أكثر من خيار من الراديو التماثلي وأنها لم يكن لديك هذا الصوت الكراك الرهيبة.


الاستماع إلى ملفات MP3 الخاص بك لا توجد مشكلة مع أوكس في كابل، كما تأتي معظم لدينا ستريو جبال الألب مزودة أوكس في جاك. للحصول على المزيد من خيارات التكنولوجيا الفائقة، لدينا وحدات تسمح لك ببث الموسيقى الخاصة بك للحصول على تجربة خالية من الأسلاك.


إذا لم تكن في متناول اليدين مع التكنولوجيا، لا ننسى لدينا خدمة تركيب منخفضة التكلفة لذلك عليك أن تكون في الواقع تكون قادرة على الاستماع إلى العلامة التجارية الجديدة ستيريو!


خدمة العملاء.


خدمات السيارات.


خدمات الدراجة.


تواصل اجتماعي.


مواقعنا الأخرى.


السوق.


كوبيرايت & كوبي؛ هالفوردس & نداش؛ كل الحقوق محفوظة.


مازدا لأول مرة نظام المعلومات والترفيه جبال الألب الجديد على بت-50.


وقد تعاونت مازدا أستراليا مع الذراع المحلية من جبال الألب للإلكترونيات للمشاركة في تطوير نظام المعلومات والترفيه للملاحة بالأقمار الصناعية الجديد المسمى جبال الألب ل مازدا بت-50 الوعرة.


كما تم تزويدها بمعدات قياسية على درجات زتر و غ، فإن شاشة اللمس الملونة ذات الدقة العالية 8 بوصة تتضمن الآن كاميرا عكسية متكاملة ونظام محسن للجلسات التي تتميز أيضا بنظام الدفع الرباعي من نقطة إلى نقطة على الطرق الوعرة الملاحة مع التضاريس الرقمية 3D.


لأول مرة في بت-50، ونظام المعلومات والترفيه لديه قدرات الشاشة تقسيم - السماح لكل من محتوى الصوت والملاحة ليتم عرضها في نفس الوقت - ويعرض هفاك (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) المعلومات، في حين يمكن أن المكالمات الهاتفية الواردة عن طريق التحكم في عجلة القيادة.


فيديو تمكين - متصلا عن طريق أوسب أو كابل هدمي - سوف يكون الركاب قادرين على مشاهدة المفضلة لديهم قبل تحميلها البرامج التلفزيونية والأفلام في حين أن السيارة ثابتة، وكذلك تشغيل ملفات MP3، وما، آك أو فلاك الصوت وملفات الفيديو MP4 و مكف. أيضا، هدمي المدخلات يكرر يظهر يجري مراقبتها عبر تدفق الخدمات (نيتفليكس / ستان / فوكستيل) أو على مشغلات دفد المحمولة وأقراص داخل السيارة.


بما في ذلك داب + الراديو الرقمي - مع تحسين جودة الصوت من مكبرات الصوت 50 واط - يوفر النظام أيضا تحديثات حركة المرور القياسية القياسية من خلال نظام بيانات الراديو (رديا)، وظائف الهاتف حر اليدين هي التحكم الصوتي عن طريق البلوتوث، وتشمل لوحة القيادة الآن أكثر يمكن الوصول إليها أوسب، هدمي و 3.5 مم منافذ أوكس.


وقال مدير التسويق في مازدا أستراليا ألاستير دواك: "أخذت ألبين نظام المعلومات والترفيه بت-50 إلى مستوى جديد من الأداء والأداء والجودة.


"يتم وضع الكاميرا العكسية الآن داخل الشاشة نفسها، يتم تحسين جلس الملاحة، ويتيح النظام للركاب لمشاهدة البرامج المفضلة لديهم عبر أكبر شاشة 8 بوصة.


"مازدا بت-50s جديد المعلومات والترفيه محور يمكن استخدامها وتتمتع من قبل الجميع داخل السيارة."


تحديث ألبين ساد-ناف نظام الترفيه والترفيه متاح على مازدا بت-50 زتر و غ نماذج من إنتاج يونيو.


زيارتنا اليوم.


قسم المبيعات.


14-16 ماروشي بوليفارد،


ماروشدور قلد 4558.


الإثنين - الجمعة: 8:30 صباحا - 5:00 مساء السبت: 8:30 صباحا - 4:00 مساء الأحد: مغلق.


مرحبا بكم في الشمس المشرقة مازدا.


إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة أو مستعملة في ماروشدور، ننظر إلى أبعد من صن شاين كوست مازدا. لدينا مجموعة واسعة من المركبات التي نحن تفتيش شامل وتوفير الضمان على. إلقاء نظرة على السيارات المستعملة لدينا المتاحة للبيع.


صن شاين كوست مازدا، جزء من ساحل صن شاين كوست، هو تاجر مازدا الكامل.


سيارة القرصنة 101: أدوات التجارة.


كريغ سميث.


يدير كريغ سميث ثيا لابس، وهي شركة أبحاث تركز على التدقيق الأمني ​​وبناء الأجهزة والبرامج النماذج. وقد عمل لدى العديد من مصنعي السيارات وقدم لهم بحوثه العامة.


بواسطة كريغ سميث.


كريغ سميث.


يدير كريغ سميث ثيا لابس، وهي شركة أبحاث تركز على التدقيق الأمني ​​وبناء الأجهزة والبرامج النماذج. وقد عمل لدى العديد من مصنعي السيارات وقدم لهم بحوثه العامة.


وبشكل متزايد، يتطور الأمن السيبراني ليشمل المخاوف ليس فقط حول ضعف البيانات، ولكن من السيارات التي لدينا حوسبة متزايدة. في كتابه الجديد "هاكر السيارات" كتيب، كريج سميث يأخذ القراء من خلال إن-أوت-أوتس من أنظمة الكمبيوتر والبرمجيات جزءا لا يتجزأ من أنك سوف تجد في المركبات الحديثة. إنه مورد رائع إذا كنت تحاول صقل مهاراتك التلقائية أو إذا كان لديك اهتمام بشبكات وأمن السيارات.


المقتطف التالي يغطي الأجهزة والبرمجيات التي سوف تحتاج إلى معرفة لبدء القرصنة السيارة. إنه & # 8217؛ s واحدة فقط من العديد من الموارد التفصيلية التي & # 8217؛ ليرة لبنانية في العثور على سيارة هاكر & # 8217؛ ق كتيب. الكتاب متوفر الآن.


يناقش هذا القسم الأدوات المختلفة التي قد ترغب في استخدامها عند البحث عن سيارة. لقد اخترت التركيز على الأجهزة والبرمجيات منخفضة التكلفة لأنه من المهم بالنسبة لي أن أكبر عدد ممكن من الناس المشاركة في البحث.


فتح الكراجات مستعدة لعرض وتعزيز أدوات للمساعدة في أبحاث السيارات. إذا كانت شركتك تنتج منتجا رائعا، فلا تتردد في الاتصال ب كراجات مفتوحة، ولكن ما لم تكن هناك طريقة مفتوحة للمساهمة في أداتك، لا تتوقع دعاية مجانية.


في هذا القسم، سنقوم بتغطية لوحات، مثل تشيبويسبيرر، فضلا عن الأجهزة مثل دونجل التي توفر اتصال كان. سوف ننظر أولا إلى الأجهزة ذات التكلفة المنخفضة، مفتوحة المصدر ومن ثم استكشاف بعض ديفيسس أعلى نهاية لأولئك الذين يرغبون في إنفاق المزيد من المال قليلا.


على الرغم من أن هناك العديد من الأجهزة فعالة من حيث التكلفة للتواصل مع حافلة كان، والبرمجيات اللازمة للتفاعل مع هذه الأجهزة يمكن أن يكون مفتقودا، لذلك عليك غالبا ما تحتاج إلى كتابة بنفسك.


نهاية المنخفضة يمكن الأجهزة.


هذه الأجهزة مفيدة لاستنشاق محتويات الحافلة كان وحقن الحزم. وهي تتراوح من لوحات على مستوى الهواة إلى الأجهزة المهنية التي تدعم الكثير من الميزات المخصصة ويمكن التعامل مع العديد من الحافلات كان مختلفة في وقت واحد.


العديد من اردوينو و اردوينو مثل الأجهزة (20 $ إلى 30 $) سوف تدعم كان مع إضافة درع اردوينو. وفيما يلي بعض الدروع اردوينو التي تدعم كان:


كاندي-درع MCP2515 يمكن تحكم مع اثنين من RJ45 كون-نيكتورس و بروتواريا.


يمكن تشوانغزو كان-باص الدرع MCP2515 تحكم مع موصل D - الفرعية ومحطات المسمار.


دفروبوت كان-باص الدرع تحكم STM32 مع D - الفرعية كون-نيكتور.


سيدستوديو SLD01105P كان-باص درع MCP2515 يمكن كون ترولر مع موصل D الفرعية.


سباركفون سفي كان-باص درع MCP2515 يمكن تحكم مع موصل D الفرعية و حامل بطاقة سد. موصلات لد و غس وحدة.


هذه الدروع كلها مشابهة جدا. معظم تشغيل وحدة تحكم MCP2515 كان، على الرغم من أن درع دفروبوت يستخدم STM32، وهو أسرع مع المزيد من الذاكرة العازلة.


بغض النظر عن أي درع اخترت، سيكون لديك لكتابة التعليمات البرمجية لاردوينو من أجل شم حزم. كل درع يأتي مع مكتبة مصممة للتعامل مع درع برمجيا. ومن الناحية المثالية، ينبغي لهذه الحافلات دعم شيء مثل بروتوكول لويسل، والذي يسمح لهم بإرسال واستقبال الحزم عبر المسلسل عبر أداة مساحة المستخدم على الكمبيوتر المحمول، مثل سوكيتكان.


فريماتيكا أوبد-إي تيليماتيكش كيت.


هذه المجموعة محول أوبد-إي بلوتوث أوبد-إي على حد سواء على حد سواء جهاز أوبد-إي ومسجل البيانات، وأنه يأتي مع نظام تحديد المواقع، والتسارع والعتاد، وأجهزة استشعار درجة الحرارة.


كانتاكت، جهاز مفتوح المصدر من قبل اريك إيفينشيك، هو جهاز أوسب كان بأسعار معقولة جدا الذي يعمل مع لينكس سوكيتكان. وهو يستخدم موصل دب 9 وله ميزة فريدة من نوعها باستخدام دبابيس العبور لتغيير الدبابيس هي كان والأرض، وهي الميزة التي تسمح لها لدعم كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة على غرار DB9 إلى أوبد-إي الموصلات. يمكنك الحصول على كاناكت هنا.


و التوت بي هو بديل لاردوينو أن يكلف حوالي 30 $ إلى 40 $. يوفر بي نظام التشغيل لينكس ولكن لا يتضمن جهاز الإرسال والاستقبال كان، لذلك سوف تحتاج لشراء درع.


واحدة من مزايا استخدام التوت بي على اردوينو هو أنه يسمح لك لاستخدام أدوات لينكس سوكيتكان مباشرة، دون الحاجة لشراء أجهزة إضافية. بشكل عام، يمكن التوت بي التحدث إلى MCP2515 على سبي مع بعض الأسلاك الأساسية فقط. وهنا بعض تطبيقات التوت بي:


كانبيري MCP2515 يمكن تحكم مع محطات المسمار فقط (لا D - الفرعية موصل؛ $ 23)


كاربيري اثنين كان خطوط الحافلات واثنين من خطوط غملان، لين، والأشعة تحت الحمراء (لا يبدو أن درع مفتوح المصدر؛ $ 81)


بيكان كان-باص مجلس MCP2515 يمكن تحكم مع موصل D - الفرعية ومحطات المسمار (40 $ إلى 50 $)


تشيبكيت Max32 مجلس التنمية و نيتوركشيلد.


مجلس تشيبكيت هو مجلس التنمية التي جنبا إلى جنب مع نيتوركشيلد يمكن أن تعطيك شبكة يمكن تفسير نظام كان. حول 110 $، يوصف هذا الحل الأجهزة مفتوحة المصدر من قبل معيار أوبنسك ويدعم البرامج الثابتة مسبقة البناء من أوبنسك، ولكن يمكنك أيضا كتابة البرامج الثابتة الخاصة بك لذلك والقيام الخام يمكن.


شرائح ELM327 هو إلى حد بعيد أرخص شرائح المتاحة في أي مكان (من 13 $ إلى $ 40)، وانها تستخدم في معظم الأجهزة الرخيصة أوبد. فإنه يتصل مع أوبد على المسلسل ويأتي مع فقط عن أي نوع من الموصل يمكن أن يخطر لك، من أوسب إلى بلوتوث، واي فاي، وهلم جرا. يمكنك الاتصال بأجهزة ELM327 عبر المسلسل، وأنها قادرة على إرسال الحزم الأخرى من أوبد / أودز الحزم. للحصول على قائمة كاملة بالأوامر باستخدام ELM327، راجع ورقة البيانات.


لسوء الحظ، فإن أدوات كان لينكس المتاحة لن تعمل على ELM327، ولكن بدأت الكراجات المفتوحة مبادرة على شبكة الإنترنت التي تشمل استنشاق السائقين ل ELM327 دعا كانيبوس. كن حذرا من أن ELM327 لديه مساحة عازلة محدودة، لذلك عليك أن تفقد الحزم عند استنشاق ونقل يمكن أن يكون غير دقيق بعض الشيء. إذا كنت في قرصة، ومع ذلك، وهذا هو أرخص الطريق.


إذا كنت على استعداد لفتح الجهاز وجندى بضعة أسلاك ل ELM327 الخاص بك، يمكنك إعادة تحميل البرامج الثابتة وتحويله إلى جهاز متوافق مع لويسل، والذي يسمح اوبر رخيصة ELM327 للعمل مع لينكس وتظهر كجهاز سلكانكس ! (ستجد في تشكيل على كيفية فلاش ELM327 الخاص بك على 515 صناع ماكنة الفضاء من دي موين، ولاية ايوا).


ترافيس غودسبيد، وهو القراصنة الأجهزة المعروفة، أصدرت مصدر مفتوح، لوحة منخفضة التكلفة مع واجهة كان يسمى غودتوبتر. و غودتوبتر، استنادا إلى أجهزة غودفيت شعبية، يستخدم MCP2515 ويتواصل عبر المسلسل مع واجهة مخصصة الخاصة بها. سوف تحتاج إلى تجميع تماما وجندى معا الجهاز الخاص بك الذاتي، ولكن القيام بذلك يجب أن يكلف فقط بضعة دولارات، اعتمادا على الأجزاء المتوفرة لديك في هاكرزباس المحلية الخاصة بك.


أوبدتيستر تبيع جهاز تجاري إلم-32x متوافق لحوالي 60 $. أوبدتستر هي المشرفين على مكتبة بيوبد.


CAN232 واجهة كانوسب.


تنتج لويسل أب جهاز كان كاناس كان232، الذي يقابس في منفذ RS232 مع موصل DB9، ونسخة أوسب تسمى كانوسب (هذا الأخير يذهب 110 $ إلى 120 $). ولأنهم مصنعو من قبل المخترعين لبروتوكول لاويسيل، فإن هذه الأجهزة مضمونة للعمل مع وحدات الوصلات التسلسلية.


و فسكوم هو وحدة أوسب كان التجارية بأسعار معقولة من أنظمة الرؤية التي تستخدم بروتوكول لويسل. فسكوم يعمل مع لينكس يمكن-أوتيلز عبر الارتباط التسلسلي (سلكان) ويوفر نتائج جيدة. يكلف الجهاز حوالي 100 دولار إلى 130 دولار.


محول USB2CAN من 8devices هو أرخص بديل إلى واجهة غير المسلسل كان. سيظهر هذا الجهاز الصغير أوسب التجاري كجهاز can0 قياسي في لينكس ويحتوي على الدعم الأكثر تكاملا في هذا النطاق السعري. معظم الأجهزة التي تظهر كما كانكس الأجهزة الخام هي بطاقات يسي وتكلف عادة أكثر بكثير من هذا الجهاز.


EVTV. me متخصص في تحويلات السيارات الكهربائية. أنها تجعل الكثير من الأدوات العظيمة للقيام أشياء مجنون لسيارتك التاريخية، مثل إضافة تسلا دريفتراين لذلك. واحدة من الأدوات الخاصة بهم هو $ 100 مفتوحة المصدر يمكن الشم دعا إيفتف الواجب، وهو في الأساس اردوينو نظرا مع المدمج في جهاز الإرسال والاستقبال كان والمطاط-- المسمار المحطات للتعامل مع خطوط كان الخاص بك. وقد كتب هذا المجلس في الأصل للعمل فقط مع برامجها سافيكان، والذي يستخدم أداة الهندسة العامة عكس الهندسة (غفريت)، لكنها تدعم الآن سوكيتكان كذلك.


كروسشاسم C5 مسجل البيانات.


و كروسشاسم C5 هو الجهاز التجاري الذي يدعم البرامج الثابتة فورد السادس وتكلف حوالي 120 $. و C5 يدعم السادس، والذي يعرف أيضا باسم كان المترجم، لتحويل رسائل كان إلى تنسيق أوبنسك، وتحويل بعض الحزم كان الملكية إلى شكل عام لإرسال عبر البلوتوث.


وأنا أكتب هذا، كانبوس الثلاثي لا يزال في التنمية. ويستخدم تسخير الأسلاك المصممة لدعم مازدا، لكنه يدعم ثلاثة كان الحافلات من أي مركبة.


الأجهزة نهاية العليا يمكن.


ستكلفك الأجهزة ذات الأداء العالي المزيد من المال، ولكنها قادرة على تلقي المزيد من القنوات المتزامنة وتقديم المزيد من الذاكرة للمساعدة في منع فقدان الحزمة. غالبا ما تدعم الأدوات عالية الأداء ثماني قنوات أو أكثر، ولكن ما لم تكن تعمل على سيارات السباقات، فربما لا تحتاج إلى العديد من القنوات، لذا تأكد من أنك تحتاج إلى أجهزة مثل هذه قبل إسقاط أي نقود.


هذه الأجهزة غالبا ما تأتي مع البرمجيات الخاصة بهم أو اشتراك البرنامج في بعض الأحيان تكلفة إضافية كبيرة. تأكد من أن البرنامج المقترن بالجهاز الذي تختاره هو ما تريده لأنك عادة ما تكون مقفلا في واجهة برمجة التطبيقات والأجهزة المفضلة. إذا كنت بحاجة إلى أجهزة ذات نهاية أعلى تعمل مع لينوكس، فجرب كفاسر أو بيك أو إمس وونزش. الأجهزة من هذه الشركات عادة ما تستخدم شرائح sja1000 بأسعار تبدأ من حوالي 400 دولار.


A كان حافلة Y - الخائن هو جهاز بسيط جدا هذا هو أساسا دلك موصل كسر في اثنين من الموصلات، والذي يسمح لك لتوصيل دي نائب في ميناء واحد و كان الشم في الآخر. وعادة ما يكلف حوالي 10 دولار على الأمازون، وهي في الواقع بسيطة جدا لجعل نفسك.


هاكرف هو حقوق السحب الخاصة من غريت سكوت الادوات. ويمكن لهذا المشروع من الأجهزة المفتوحة المصدر أن يستقبل الإشارات ويحيلها من مهز 10 إلى غز 6. في حوالي 330 $، لا يمكنك الحصول على أفضل حقوق السحب الخاصة للسعر.


أوسرب هو المهنية، وحدات وحدات حقوق السحب الخاصة التي يمكنك بناء لتناسب احتياجاتك. أوسرب هو المصدر المفتوح بدرجات متفاوتة بأسعار تتراوح بين 500 $ إلى 2000 $.


نيوي تكنولوجيز تنتج تشيبويسبيرر. و تشيبويسبيرر هو نظام لهجمات قناة جانبية، مثل تحليل الطاقة و خلل على مدار الساعة. تكلف أنظمة مماثلة عادة 30،000 $ أو أكثر، ولكن تشيبويسبيرر هو نظام مفتوح المصدر الذي يتكلف ما بين 1000 و 1500 $.


الأحمر بيتايا هو أداة مفتوحة المصدر قياسات أن حوالي 500 $ تحل محل أدوات قياس مكلفة مثل الذبذبات، مولدات إشارة، ومحلل الطيف. بيتايا الأحمر ديه لابفيو واجهات ماتلاب، ويمكنك كتابة الأدوات الخاصة بك والتطبيقات لذلك. حتى أنها تدعم ملحقات لأشياء مثل الدروع اردوينو.


كما فعلنا مع الأجهزة، وسوف نركز أولا على أدوات مفتوحة المصدر ومن ثم تغطية تلك أكثر تكلفة.


ويريشارك هو أداة شعبية استنشاق الشبكة. فمن الممكن استخدام ويريشارك على شبكة الحافلات كان طالما كنت تقوم بتشغيل لينكس واستخدام سوكيتكان. ويريشارك ليس لديها أي ميزات للمساعدة في فرز أو فك حزم كان، ولكن يمكن أن يكون مفيدا في قرصة.


بيوبد-المعروف أيضا باسم PEOBD2 و بيوبد-إي-هو وحدة بيثون التي تتواصل مع أجهزة ELM327. انها تقوم على مكتبة بيسريال ومصممة لتعطيك معلومات عن الإعداد أوبد الخاص بك في واجهة مريحة. لشوكة أداة مسح محددة من بيوبد، انظر أوستن ميرفي OBD2 سكانتول، الذي يحاول أن يصبح حل المصدر المفتوح أكثر اكتمالا لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها التشخيصية.


أدوات لينكس.


لينكس يدعم السائقين كان من خارج منطقة الجزاء، و سوكيتكان يوفر نيتلينك بسيطة (واجهة بطاقة شبكة) تجربة عند التعامل مع كان. يمكنك استخدام جناح كان-أوتيلز لتنفيذ سطر الأوامر، وباعتباره برنامج مفتوح المصدر، فإنه من السهل توسيع الوظيفة إلى الأدوات المساعدة الأخرى.


كانيبوس هو خادم الويب مكتوبة في الذهاب عن طريق فتح الكراجات. هذا الخادم يسمح غرفة كاملة من الباحثين للعمل في نفس الوقت على نفس السيارة، سواء لأغراض تعليمية أو جلسات عكس الفريق. اللغة الذهاب هي المحمولة إلى أي نظام التشغيل، ولكن قد يكون لديك مشاكل مع السائقين على مستوى منخفض على منصات معينة. على سبيل المثال، حتى لو كنت تقوم بتشغيل كانيبوس على لينوكس، فلن تكون قادرا على التفاعل مباشرة مع سوكيتكان لأن الذهاب لا يدعم الأعلام مأخذ اللازمة لتهيئة واجهة كان. (يمكن معالجة هذه المشكلة من خلال تنفيذ سوكيتكاند، ولكن حتى كتابة هذه السطور، لم يتم تنفيذ هذه الميزة بعد.) كانيبوس لديها برنامج تشغيل ل ELM327 يدعم استنشاق عامة. يمكنك معرفة المزيد عن كانيبوس ويمكن تحميل المصدر.


كاياك هو واجهة المستخدم الرسومية المستندة إلى جافا لتحليل حركة المرور كان. لديها العديد من الميزات المتقدمة، مثل تتبع نظام تحديد المواقع وتسجيل وتشغيل القدرات. فإنه يستخدم سوكانتاند من أجل العمل على أنظمة التشغيل الأخرى، لذلك سوف تحتاج واحد على الأقل لينكس مقرها لدعم كاياك.


سافيكان هو أداة كتبها كولين كيدر من EVTV. me الذي يستخدم إطار آخر صممه EVTV. me، غريت، للحديث إلى الأب شيف-إرس مثل إيفتف الواجب. سافيكان هو مصدر مفتوح، أداة المستندة إلى واجهة المستخدم الرسومية كيو تي التي تعمل على أنظمة التشغيل متعددة. ويشمل العديد من الميزات لطيفة جدا، مثل محرر دبك، كان الرسوم البيانية حافلة، ملف السجل ديفينغ، العديد من الأدوات الهندسية العكسية، وجميع العادي كان استنشاق الميزات التي تتوقعها. سافيكان لا يتحدث إلى سوكيتكان، ولكن يمكن أن تقرأ في عدة تنسيقات السجل المختلفة، مثل سجلات بوشماستر، سجلات رقاقة، تنسيقات كرتد، و كسف تنسيقات العامة تنسيق.


O2OO هو مفتوح المصدر أوبد-إي مسجل البيانات التي تعمل مع ELM327 لتسجيل البيانات إلى قاعدة بيانات سكليت لأغراض الرسوم البيانية. كما أنها تدعم قراءة البيانات غس في نميا ل - حصيرة.


رعاية كاريبو، وكتب في بيثون، تم تصميمه ليكون نماب من القرصنة السيارات. حتى كتابة هذه السطور، لا تزال في مهدها، لكنه يظهر الكثير من الإمكانيات. رعاية كاريبو لديه بعض الميزات الفريدة، مثل القدرة على الخدمات التشخيصية القوة الغاشمة، ويعالج سكب. كما أن لديها معيار شيف، وإرسالها وظيفة كان وسوف تدعم الوحدات الخاصة بك.


كان من أصابع (c0f) هو أداة مفتوحة المصدر لبصمات أنظمة كان الحافلات. لديها بعض الدعم الأساسي لتحديد أنماط في تيار شبكة الحافلات كان، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند محاولة العثور على إشارة محددة على حافلة صاخبة.


أودزيم هو أداة واجهة المستخدم الرسومية التي يمكن رصد حافلة كان وتلقائيا تعلم الأجهزة المرفقة به من خلال مشاهدة الاتصالات. انها مصممة لاستخدامها مع أداة تشخيصية أخرى، مثل أداة بيع أو أداة المسح الضوئي من متجر السيارات المحلية.


أودسيم ثلاثة أنماط: التعلم، والمحاكاة، والهجوم. في وضع التعلم، فإنه يحدد الوحدات التي تستجيب الاستعلامات التشخيصية أودز وترصد الردود. في وضع المحاكاة، فإنه يحاكي مركبة على حافلة كان لخداع أو اختبار أدوات التشخيص. في وضع الهجوم، فإنه يخلق لمحة التشويش لأدوات مثل الخوخ فوزر.


أوكتان هو مصدر مفتوح كان حافلة الشم وحاقن مع واجهة لطيفة جدا لإرسال واستقبال حزم كان، بما في ذلك نظام الزناد شمل. حاليا، فإنه يعمل فقط على ويندوز.


أفردوديس هو واجهة المستخدم الرسومية الواجهة ل أفردود مكتوبة في، على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد مع مونو على لينكس.


رومريدر هو جناح ضبط المصدر المفتوح لوحدة التحكم في المحرك سوبارو التي تمكنك من عرض وتسجيل البيانات وضبط وحدة نقدية أوروبية. انها واحدة من عدد قليل من المستقبلين إكو المصدر المفتوح، ويمكن التعامل مع وجهات النظر 3D ويعيش تسجيل البيانات. سوف تحتاج إلى تاكتريكس فتح ميناء 2.0 كابل وبرنامج تاكتريكس إكوفلاش من أجل تحميل واستخدام البرامج الثابتة إكو. بمجرد تحميل فلاش مع إكوفلاش، يمكنك تحريره مع رومريدر. محرر مكتوب في جافا ويعمل حاليا على ويندوز ولينكس، على الرغم من إكوفلاش غير معتمد على لينكس.


كومودو هو أعلى نهاية الشم مع لطيفة متعددة نظام بيثون سك. يكلف حوالي 350 $ إلى 450 $ اعتمادا على ما إذا كنت تريد واجهة واحدة أو مزدوجة كان. كومودو لديه قدرات العزل لمنع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من القلي إذا كنت أسوء شيء، فضلا عن ثمانية دبابيس إو للأغراض العامة يمكنك تكوين لتحريك الإجراءات من الأجهزة الخارجية. كومودو يأتي مع بعض البرامج لائق لتحصل على وتشغيلها، ولكن الميزة الحقيقية هي أنه يمكنك كتابة برامج كومودو الخاصة بك.


جاسوس السيارة هو أداة تجارية من أنظمة التحكم الباسل الذي تم تصميمه خصيصا لعكس كان وبروتوكولات الاتصالات مركبة أخرى. البرنامج يتطلب ترخيص واحد لكل نيوفي أو جهاز فالويكان، كل من الأجهزة الملكية لجاسوس السيارة. و ValueCAN3 هو أرخص جهاز يعمل مع سيارة الجاسوس. لديها واجهة واحدة كان وتكلف حوالي 300 $. إضافة برنامج جاسوس السيارة الأساسية وسوف تكلفتك حوالي 1،300 $.


الأجهزة نيويف هي نهاية أعلى، مع شكلي متعددة نان تشيل، بدءا من حوالي 1200 $. حزمة أساسية تحتوي على نيويف (الأحمر) وسيارة جاسوس الأساسية ل 2،000 $، مما يوفر قليلا من المال. جاسوس السيارة التكاليف المهنية حوالي 2600 $ دون الأجهزة. (ستجد خيارات سيفرال على موقع إنتربيد.)


جميع الأجهزة الباسل تدعم تحميل البرامج النصية لتشغيلها في الحافلة في الوقت الحقيقي. مركبة تجسس يدعم الأساسية يمكن / لين ر / تكس أوبيرا-تيونس. سوف تحتاج إلى النسخة المهنية فقط إذا كان القرصنة السيارة سيكون مشروع بدوام كامل بالنسبة لك أو إذا كنت ترغب في استخدام إكو وامض أو غيرها من الميزات المتقدمة، مثل محاكاة عقدة، البرمجة على الشم، أو معايرة الذاكرة.


كريغ سميث.


يدير كريغ سميث ثيا لابس، وهي شركة أبحاث تركز على التدقيق الأمني ​​وبناء الأجهزة والبرامج النماذج. وقد عمل لدى العديد من مصنعي السيارات وقدم لهم بحوثه العامة.


بواسطة كريغ سميث.


كريغ سميث.


يدير كريغ سميث ثيا لابس، وهي شركة أبحاث تركز على التدقيق الأمني ​​وبناء الأجهزة والبرامج النماذج. وقد عمل لدى العديد من مصنعي السيارات وقدم لهم بحوثه العامة.


مواضيع ذات صلة.


دعونا نبقى على اتصال!


استكشاف صنع.


شركتنا.


صناع، نريد أن نسمع منك!


أرسل لنا ردود الفعل على تصميم موقعنا، والبق، والأفكار قصة، أحداث المجتمع صانع وأي أفكار أخرى تستحق الجدارة.


شكرا لك على ملاحظاتك!


ونحن لا نستطيع ضمان استجابة لكل تقديم، ولكن نحن نعد أن نفكر في كل واحد.


البقاء مستوحاة مع جعل: النشرة الإخبارية.


سجل.


البقاء مستوحاة مع جعل: النشرة الإخبارية.


استكشاف صنع.


شركتنا.


ميك: و ماكر فير علامات تجارية مسجلة لشركة ماكر ميديا، Inc. | الخصوصية | شروط.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2018 ماكر ميديا، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


مرحبا بكم في جعل: المجتمع!


أنت الآن وقعت على جعل: النشرة الإخبارية.


قد ترغب أيضا في هذه النشرات الإخبارية:


شكرا لتسجيلك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


بدف مجانا في طريقها. تفقد بريدك الالكتروني من فضلك. سوف تتلقى أيضا الأسبوعية جعل: النشرة الإخبارية للحفاظ على مستوحاة مع مشاريع جديدة والمزيد من الاستعراضات المنتج.


لقد حصلنا عليه.


تم حفظ التغييرات. إبقاء صنع!


شكرا على إرسالك. سوف المحررين لدينا مراجعة المواد الخاصة بك ومتابعة معك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن. في الوقت نفسه، والحفاظ على صنع الاشياء!


الحصول على مجلة.


جعل: هو صوت حركة صانع، تمكين، الملهم، وربط صناع في جميع أنحاء العالم إلى العبث والاختراق. الاشتراك في جعل مجلة اليوم!

No comments:

Post a Comment