Sunday 18 March 2018

الفوركس زيمبابو الدولار


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دولار زيمبابوي (زود)


دولار زيمبابوي (زود) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الدولار الزيمبابوي (زود) سعر الصرف (الدولار زيمبابوي تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في زيمبابوي الدولار (زود) تغذية رسس حتى تتمكن من فهم الوقت المناسب أسعار صرف الدولار في زيمبابوي.


شورت: زود لونغ: زيمبابو دولار الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: ريسرف بانك أوف زيمبابو البنك المركزي موقع الويب: rbz. co. zw الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 112018 19:57 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار زيمبابوي (زود) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


دولار أمريكي (أوسد) الى دولار زيمبابوي (زود)


دولار أمريكي (أوسد) الى دولار زيمبابوي (زود) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة من الدولار الأمريكي (أوسد) لتحويل الدولار زيمبابوي (زود)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة دولار زيمبابوي (زود) الى الدولار الأمريكي (أوسد).


أسعار الصرف تحديث: يناير 11،2018 19:57 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أوسد / زود التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى دولار زيمبابوي (زود) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الدولار الأمريكي لتحويل الدولار الزيمبابوي.


ويظهر المحول تحويل دولار أمريكي واحد إلى الدولار الزيمبابوي اعتبارا من يوم الخميس الموافق 11 يناير 2018. وقد تم تحديثه اليوم بسعر الصرف الرسمي الذي تنشره البنوك المركزية أو الأسواق. انقر على الرابط التالي إذا كنت تريد عكس الدولار الزيمبابوي لتحويل الدولار الأمريكي. يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية لمحول العملات.


الدولار الأمريكي هو العملة المستخدمة في البلدان ال 21 التالية: ساموا الأمريكية وجزر فيرجن البريطانية وإكوادور وغوام وميكرونيزيا وبالاو وبورتوريكو وجزر تركس وكايكوس والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية وزيمبابوي والولايات المتحدة الجزر النائية والكاريبي هولندا، دييجو غارسيا، هايتي، إقليم المحيط الهندي البريطاني، جزر مارشال، جزر ماريانا الشمالية، بنما، السلفادور، تيمور الشرقية. تم استبدال الدولار الزيمبابوي بالدولار الأمريكي (أوسد) في 1 أغسطس 2008.


كود الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي، زود هو رمز إسو من الدولار زيمبابوي. نستخدم الدولار كرمز للدولار الأمريكي و Z $ كرمز للدولار الزيمبابوي. ينقسم الدولار الأمريكي إلى 100 سنت. ويتكون دولار زيمبابوى من 100 سنت. وينظم كلا العملتين مجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي وبنك الاحتياطي الزمبابوي.


الدولار الأمريكي / الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي / ). يستخدم الدولار الزيمبابوي منذ 18 أبريل 1980 (قبل 38 عاما). هناك 6 عملات مقابل الدولار الأمريكي (1 ¢، 5 ¢، 10 ¢، 25 ¢، 50 ¢ و $ 1)، الدولار الأمريكي لديه 7 أوراق نقدية ($ 1، $ 2، $ 5، $ 10، $ 20، 50 دولارا و 100 دولار) هناك 7 أوراق نقدية للدولار الزيمبابوي (Z $ 1، Z $ 5، Z $ 10، Z $ 20، Z $ 50، Z $ 100 أند Z $ 500).


العملات الرئيسية.


دولار امريكى الى جدول تحويل دولار زيمبابوى.


العملة من الولايات المتحدة.


ISO4217: أوسد ساموا الأمريكية وجزر فيرجن البريطانية وإكوادور وغوام وميكرونيزيا وبالاو وبورتوريكو وجزر تركس وكايكوس والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية وزيمبابوي والولايات المتحدة الجزر النائية والكاريبي هولندا وديجو ​​غارسيا وهايتي والمحيط الهندي البريطاني الإقليم، جزر مارشال، جزر ماريانا الشمالية، بنما، السلفادور، تيمور الشرقية.


أوسد جميع العملات.


جميع العملات أوسد.


العملة من زيمبابوي.


الدولار الأمريكي التاريخي / الدولار الزيمبابوي.


تاريخ الأسعار اليومية أوسد / زود منذ الأربعاء، 31 أيار / مايو 2000.


تم الوصول إلى الحد الأقصى يوم الخميس 8 ديسمبر 2018.


1 دولار أمريكي = 1.0135336221511E + 29 دولار زيمبابوي.


زود - الدولار الزيمبابوي.


الدولار زيمبابوي هو العملة ل زيمبابوي. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار الزيمبابوي الأكثر شعبية هو سعر زود إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو زود، و رمز العملة Z $. ستجد أدناه أسعار الدولار الزيمبابوي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات زود أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: تم تعليق الدولار الزيمبابوي إلى أجل غير مسمى. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار زود.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: Z $ 1، Z $ 5، Z $ 10، Z $ 20، Z $ 50، Z $ 100، Z $ 500.


بنك الاحتياطي الزمبابوي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الزيمبابوي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في زود؟


تاريخ الدولار الزيمبابوي.


وفي كانون الثاني / يناير 2009، سمح مصرف الاحتياطي الزمبابوي باستخدام العملة الأجنبية في زمبابوي ردا على تراجع اقتصادي أدى إلى ارتفاع مستويات التضخم إلى 5 مليارات في المائة. وبحلول نيسان / أبريل 2009، علق دولار زمبابوي إلى أجل غير مسمى. واعتمدت الحكومة اطار عملات متعددة تشمل الدولار الاسترالى وبولا بوتسوانا والبن الجنيه الاسترليني واليوان الصينى واليورو والين اليابانى والروبية الهندية وراند جنوب افريقيا والدولار الامريكى. لمزيد من المعلومات، اقرأ بي بي سي "ارتباك زمبابوي متعدد العملات".


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment