Tuesday 27 March 2018

الفوركس وقف الخسارة نصائح


4 أنواع الخسائر المتوقفة.


لنواجه الأمر. السوق سوف تفعل دائما ما تريد القيام به، وتحريك الطريق الذي يريد التحرك.


كل يوم هو تحد جديد، وأي شيء تقريبا من السياسة العالمية، والأحداث الاقتصادية الكبرى، إلى الشائعات البنك المركزي يمكن أن تتحول أسعار العملات بطريقة أو بأخرى أسرع مما يمكنك التقاط أصابعك.


إن وضعنا في موقف خاسر أمر لا مفر منه، ولكننا نستطيع السيطرة على ما نقوم به عندما نكون في هذا الوضع.


يمكنك إما خفض فقدان الخاص بك بسرعة أو يمكنك ركوب عليه على أمل أن تتحرك السوق مرة أخرى في صالحك.


يجب أن يكون شعار "لايف للتداول يوم آخر!" شعار كل تاجر في جزيرة نيوبي لأن يعد يمكنك البقاء على قيد الحياة، وكلما يمكنك أن تتعلم واكتساب الخبرة، وزيادة فرصك في النجاح.


وهذا يجعل تقنية إدارة التجارة من "وقف الخسائر" مهارة حاسمة وأداة في أدوات التاجر.


وجود نقطة محددة سلفا للخروج من التجارة الخاسرة لا يوفر فقط فائدة خفض الخسائر بحيث يمكنك الانتقال إلى فرص جديدة، ولكنه أيضا يزيل القلق الناجم عن كونه في تجارة خاسرة دون خطة.


وبطبيعة الحال، هو، لذلك دعونا ننتقل إلى طرق مختلفة لخفض 'خسائر إم سريعة!


الآن قبل أن ندخل في وقف الخسارة التقنيات، علينا أن نذهب من خلال القاعدة الأولى من وضع توقف.


يجب أن تكون نقطة وقف الخسارة "نقطة الإبطال" لفكرة التداول الخاصة بك.


عندما يضرب السعر هذه النقطة، فإنه ينبغي أن يشير لك "لقد حان الوقت للخروج الأصدقاء!"


في القسم التالي، سنناقش العديد من الطرق المختلفة لتحديد نقاط التوقف.


هناك أربع طرق يمكنك الاختيار من بينها:


جاهز؟ هيا بنا نبدأ!


التقدم المحرز الخاص بك.


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية استخدام وقف الخسارة وجني الربح في تجارة الفوركس.


من المهم معرفة كيفية ضبط وقف الخسارة والربح في الفوركس، ولكن ماذا يمثل وقف الخسارة والربح فعلا؟ وهذان الشكلان هما أهم عناصر إدارة التجارة. يتم تحديد وقف الخسارة على أنها أمر ترسله إلى الوسيط الخاص بك تخبرهم للحد من الخسائر على موقف مفتوح معين أو التجارة. أما بالنسبة للربح أو السعر المستهدف، فهو أمر ترسله إلى الوسيط الخاص بك لإخطارهم بإغلاق صفقة أو صفقة عندما يصل سعر معين إلى مستوى سعر محدد في الربح. في هذه المقالة، سوف نستكشف كيفية استخدام أوامر وقف الخسارة والربح بشكل مناسب في الفوركس.


كيفية وضع وقف الخسارة في الفوركس.


أول شيء يجب على المتداول أن يأخذه في الاعتبار هو أنه يجب وضع وقف الخسارة على المستوى المنطقي. وهذا يعني مستوى من شأنها أن تبلغنا عندما إشارات التجارة لدينا لم تعد صالحة، وهذا في الواقع المنطقي في هيكل السوق المحيطة بها.


هناك العديد من النصائح حول كيفية الخروج من التداول بالطريقة الصحيحة. أول واحد هو السماح للسوق ضرب الخاص بك محددة مسبقا وقف الخسارة التي قمت بوضعها فقط كما كنت دخلت التجارة. طريقة أخرى هي أنه يمكنك الخروج يدويا، لأن حركة السعر قد ولدت إشارة ضد موقفكم.


معرفة كيفية حساب وقف الخسارة والربح في الفوركس هو المهم، ولكن نود أن نذكر أولا أن مخارج يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف على أساس العاطفة. على سبيل المثال، قد ينتهي بك الأمر إلى إغلاق الصفقة يدويا فقط لأنك تعتقد أن السوق سيصطدم بوقف الخسارة. في هذه الحالة كنت تشعر العاطفية، حيث أن السوق يتحرك ضد موقفكم، على الرغم من عدم اتخاذ أي إجراء على أساس السعر للخروج يدويا الوجود.


والغرض النهائي من وقف الخسارة هو مساعدة المتداول على البقاء في صفقة ما لم يعد الإعداد التجاري والانحياز الاتجاهي الأصلي القريب الأجل صالحا. الهدف من تاجر الفوركس المهني وضع وقف الخسارة هو وضع وقف على مستوى أن كلا منح غرفة التجارة للتحرك في صالح التاجر. أساسا، عندما كنت تحديد أفضل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك، يجب أن نفكر في أقرب مستوى منطقي أن السوق يجب أن تضرب إلى إثبات فعلا إشارة التجارة الخاصة بك خاطئة. لذلك، التجار وقف الخسارة يريدون إعطاء غرفة السوق للتنفس، وأيضا للحفاظ على وقف الخسارة قريبة بما يكفي لتكون قادرة على الخروج من التجارة في أقرب وقت ممكن إذا كان السوق يذهب ضدهم. هذا واحد من القواعد الرئيسية لكيفية استخدام وقف الخسارة والربح في تجارة الفوركس.


الكثير من التجار قطعوا أنفسهم عن طريق وضع وقف الخسارة على مقربة من نقطة دخولهم، لمجرد أنها تريد أن تتداول حجم موقف أكبر. ولكن الفخ هو أنه عند وضع وقف الخاص بك قريبة جدا لأنك تهدف إلى التجارة أكبر حجم الموقف، كنت في الواقع إبطال حافة التداول الخاص بك كما كنت في حاجة لوضع وقف الخسارة الخاصة بك على أساس إشارة التداول الخاصة بك وظروف السوق الحالية، وليس على المال كنت تتوقع أن تجعل.


دعونا تلخيص. تتمثل مهمتك في تحديد موضع إيقاف الخسارة قبل تحديد حجم موضعك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تحديد موقف وقف الخسارة الخاصة بك عن طريق المنطق، لا تدع الجشع يؤدي لك لخسائر. لقد آن الأوان لوصف بعض الاستراتيجيات. إذا كنت ترغب في العثور على استراتيجية جيدة وقف الخسارة / الربحية الفوركس، وهذا هو نقطة البداية لدينا.


أمثلة على وضع استراتيجيات وقف الخسارة.


وتسمى الاستراتيجية الأولى دبوس وقف التداول استراتيجية وضع وقف الخسارة. المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاصة بك على الإعداد شريط دبوس هو فقط وراء عالية أو منخفضة من الذيل قضيب دبوس.


والثاني هو داخل شريط استراتيجية التداول وقف الخسارة وضع. هنا، المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاص بك هو على إعداد شريط في الداخل الذي هو فقط وراء شريط الأم عالية أو منخفضة.


المثال الثالث لوقف الخسارة / الربحية الإستراتيجية هو الإجراء المتخذ في الاتجاه المعاكس للتداول في وضع وقف الخسارة. لضبط التجارة الاتجاه المعاكس، مهمتك هي لوضع وقف الخسارة فقط وراء إما عالية أو منخفضة، التي أدلى بها الإعداد الذي يشير إلى تغيير الاتجاه المحتمل.


أما المرحلة التالية فهي وضعية وقف التداول. كل تاجر يرى في كثير من الأحيان ارتفاع أسعار احتمالات العمل الإعداد تشكيل على حدود نطاق التداول ملموسة. في مثل هذه الحالات، التجار يريدون وضع وقف الخسارة فقط فوق حدود نطاق التداول، أو ارتفاع أو انخفاض الإعداد يجري تداولها. النظر في هذا في تعلم كيفية وقف الخسارة والربح في فكس. على سبيل المثال، إذا كان لدينا إعداد شريط دبوس في الجزء العلوي من نطاق التداول الذي كان بالضبط تحت نطاق التداول المقاومة، نود أن وضع وقف لدينا أعلى قليلا، خارج المقاومة من نطاق التداول، وليس فقط فوق شريط دبوس عالية.


المثال التالي هو وقف الإيداع في سوق تتجه. عندما تتجه السوق تتراجع أو تتراجع إلى مستوى داخل هذا الاتجاه، لدينا عادة خيارين. الخيار الأول هو أننا يمكن أن تضع وقف الخسارة فقط فوق عالية أو منخفضة من نمط، أو يمكننا استخدام مستوى ووضع وقف لدينا تحت ذلك تماما.


وأخيرا، لقد وصلنا إلى تتجه السوق اندلاع وقف اللعب التنسيب. وهذا من شأنه توسيع معرفتك حول الربحية ووقف الخسارة في الفوركس. في سوق تتجه، ونحن كثيرا ما نرى وقفة السوق وتوحيد بطريقة جانبية بعد هذا الاتجاه يجعل خطوة قوية. هذه فترات التوحيد في الغالب تؤدي إلى انطلاقات كبيرة في اتجاه هذا الاتجاه، وهذه الصفقات الاختراق يمكن أن تكون مربحة.


هناك عموما خيارين لوقف التنسيب على تجارة الاختراق مع هذا الاتجاه. يمكنك وضع وقف الخسارة بالقرب من مستوى 50٪ من نطاق التوحيد، أو على الجانب الآخر من إعداد حركة السعر.


اختبر أمثلةنا ووضع أوامر فعالة باستخدام الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 الذي يجعل التداول في متناول اليدين بسهولة.


كيفية وضع أهداف الربح.


بصراحة، قد يكون النهج المجدي لكيفية وقف الخسارة والربح في الفوركس هو الجانب الأكثر تعقيدا من الناحية العاطفية والفنية لتداول العملات الأجنبية. الخدعة هي الخروج من التجارة عندما يكون لديك ربح محترمة، بدلا من الانتظار في السوق لتأتي تحطمها ضدك ثم الخروج من الخوف.


الصعوبة هنا هي أنك لن تريد الخروج من الصفقة عندما تكون في الربح وتحرك لصالحك، كما يبدو أن التجارة سوف تستمر في هذا الاتجاه. المفارقة هي أن لا تخرج لحظة التجارة بشكل كبير في صالحك عادة ما يعني أنك سوف تجعل الخروج العاطفي، حيث تأتي التجارة تحطمها ضد موقفكم الحالي.


ولذلك، فإن مهمتك في وقف الخسارة في الفوركس والربح هي أن تحقق أرباحا محترمة أو نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 أو أكبر عندما تكون متاحة - إلا إذا كنت قد حددت مسبقا قبل الدخول التي سوف تحاول السماح للتشغيل التجاري بالإضافة إلى ذلك.


ما هي نظرية وضع الهدف العام للربح؟ دعونا نكتشف. بعد تحديد الموضع الأكثر منطقية لوقف الخسارة لدينا، ينبغي أن ننتقل اهتمامنا إلى إيجاد هدف منطقي الربح المستهدف وكذلك نسبة مكافأة المخاطر.


من المهم التأكد من أن نسبة المكافآت اللائقة تكون قابلة للتطبيق على التجارة، وإلا فإنه بالتأكيد لا يستحق أخذها. لذلك، عليك أن تحدد المكان الأكثر منطقية لوقف الخسارة الخاصة بك ومن ثم تحديد المكان الأكثر منطقية لجني الربح الخاص بك. إذا بعد القيام بذلك، هناك نسبة مكافأة خطر لائق ممكن على التجارة، ثم هذه التجارة هو على الارجح يستحق أخذ. ومع ذلك، عليك أن تكون صادقا مع نفسك في مثل هذه الحالة - لا تتجاهل مستويات السوق الرئيسية أو العقبات الظاهرة التي هي في طريقك للوصول إلى مكافأة مرضية مرضية، لمجرد أنك تريد الدخول في التجارة. أيضا، لا ننسى لاستخدام الحق وقف الخسارة / نسبة الربحية.


لديك لتحليل ظروف السوق العامة وهيكل ومستويات المقاومة والدعم، ونقطة تحول رئيسية في السوق، وانخفاض القيعان وارتفاع، وغيرها من العناصر. حاول تحديد ما إذا كان هناك مستوى رئيسي من شأنه أن يجعل نقطة منطقية للربح، أو ما إذا كان هناك مستوى رئيسي يعرقل مسار التجارة لتحقيق ربح كاف.


استنتاج.


كل التجارة هي في الأساس صفقة تجارية. ومن الضروري أن تزن المخاطر والمكافأة من الصفقة وأن تقرر ما إذا كانت تستحق أخذها أم لا. في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تأخذ في الاعتبار مخاطر التجارة، فضلا عن المكافأة المحتملة، وإذا كان من الناحية العملية من الناحية العملية للحصول عليه وفقا لهيكل السوق المحيطة بها. وللتداول بمزيد من الربحية، فإنه من الحكمة اتخاذ قرار باستخدام وقف الخسارة والربح في الفوركس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ملخص: إعداد توقف.


حسنا هناك لديك ... بيبيبيبس التمهيدي رهيبة لوضع وقف الخسائر.


الآن دعونا نراجع الأشياء التي تحتاج إلى تذكر عن وقف الخسائر.


العثور على وسيط الذي يسمح لك للتجارة أحجام الموقف الذي يناسب حجم رأس المال وقواعد إدارة المخاطر الخاصة بك.


مرة كنت بالفعل في التجارة وتحولت إلى خاسر، تفقد القدرة على اتخاذ قرار للخروج من التجارة مع رئيس واضح. قد يكون ذلك سيئا للغاية بالنسبة إلى رصيد حسابك!


لا تقم بتعيين مستويات الخروج الخاص بك إلى كم كنت على استعداد لانقاص.


السوق لا يعرف كم لديك أو كم كنت على استعداد لانقاص. تماما بصراحة، فإنه لا يهمني.


العثور على مستويات التوقف التي تثبت تجارتك خاطئة أولا ثم إدارة حجم موقفك وفقا لذلك.


هذا أمر يستحق التكرار ...


استخدام أوامر الحد لإغلاق تجارتك. وينبغي أن تستخدم التوقفات العقلية فقط من قبل أولئك الذين لديهم بازيليون الصفقات المسجلة في مجلتهم.


حتى ذلك الحين، أوامر الحد لا تزال هي الطريق للذهاب: منحازة عاطفيا ويمكن تنفيذها تلقائيا بينما كنت تأخذ في بعض الشمس على الشاطئ ويحتسي على مارغريتا العذراء.


فقط نقل المحطة الخاصة بك في اتجاه هدف الربح الخاص بك. توقف زائدة جيدة، اتساع توقف جدا، سيئة للغاية!


الأسواق دينامية، تقلبات جيدة ... متقلبة، والقاعدة أو الشرط الذي يعمل اليوم قد لا تعمل غدا.


إذا كنت تمارس باستمرار الطريقة الصحيحة لوقف توقف وتسجيل ومراجعة عمليات التفكير الخاصة بك والنتائج التجارية في مجلة الخاص بك، ثم عليك أن تكون خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح مدير المخاطر المهنية!


التقدم المحرز الخاص بك.


تستطيع تأخير، ولكن الوقت لا. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.


تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.


دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).


وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.


ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.


بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.


قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك أي استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.


مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.


أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.


ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.


عيوب استخدام وقف الخسارة.


لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.


على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.


وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.


عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.


ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.


الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.


إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.


من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.


والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.


وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.


والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.


إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.


مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.


إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.


زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.


توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.


على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.


وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.


التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.


لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.


لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟


نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.


إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.


وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية حساب حجم وقف الخسارة عند التداول.


كيف وأين وضع أمر وقف الخسارة.


يجب على المتداولين اليوم أن يستخدموا دائما أمر وقف الخسارة على صفقاتهم. منع الانزلاق، وقف الخسارة يتيح لك معرفة كم كنت تقف لتخسر على تجارة معينة. وبما أنك سوف تستخدم وقف الخسارة كتاجر اليوم، فإن الخطوة التالية هي تعلم كيفية حساب وقف الخسارة الخاصة بك، وتحديد أين سوف وقف وقف الخسارة الخاص بك.


وضع خسارة إيقاف بشكل صحيح.


وضع وقف الخسارة في الموقع، حيث إذا ضرب، يتيح لك معرفة كنت مخطئا حول اتجاه السوق.


فمن غير المرجح أن يكون لديك توقيت الدقيق على كل ما تبذلونه من الصفقات، على سبيل المثال شراء الحق قبل سعر يطلق النار. لذلك، عند شراء، تحتاج إلى إعطاء التجارة قليلا من الغرفة للتحرك قبل أن يبدأ في الارتفاع. ولكن، إذا كنت تشتري كنت تتوقع السعر للذهاب أعلى، لذلك إذا كان يبدأ في إسقاط أكثر من اللازم يجب أن تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك لأنك كنت مخطئا في توقعاتك.


كمبدأ توجيهي عام، عندما تقوم بالشراء، ضع وقف الخسارة أسفل شريط أسعار منخفض مؤخرا. أي شريط السعر الذي تحدده لوضع وقف الخسارة الخاص بك أدناه سوف تختلف حسب الاستراتيجية، ولكن هذا هو موقع وقف الخسارة المنطقي لأن السعر ارتدت من هذا الانخفاض. إذا تحرك السعر أسفل الانخفاض مرة أخرى قد تكون خاطئة حول السعر صعودا، وبالتالي فقد حان الوقت للخروج من التجارة. ويبين الشكل 1 (انقر لفتح) أمثلة على هذا التكتيك.


كدليل عام، عندما كنت البيع قصيرة، ضع وقف الخسارة فوق شريط أسعار الأخيرة عالية.


أي شريط السعر الذي تحدده لوضع وقف الخسارة أعلاه سوف تختلف حسب الاستراتيجية، ولكن هذا هو موقع وقف الخسارة المنطقي لأن السعر انخفض من ذلك عالية. إذا تحرك السعر فوق هذا الارتفاع مرة أخرى قد تكون خاطئة حول السعر يسير، وبالتالي فقد حان الوقت للخروج من التجارة. ويبين الشكل 2 (انقر لفتح) أمثلة على هذا التكتيك.


حساب وقف الخسارة.


يمكن حساب وقف الخسارة الخاص بك بطريقتين مختلفتين: سنت / القراد / نقطة في خطر، والمبلغ دولار في خطر. حساب-دولار في خطر هو حساب أكثر أهمية لأنه يتيح لك معرفة كم من حسابك في خطر على التجارة.


كما أن السنتات / النقاط / القراد المعرضة للخطر مهمة، ولكنها أكثر أهمية لمجرد ترحيل المعلومات. على سبيل المثال، توقف بلدي في X ودخول طويل هو Y، وبالتالي فإن الفرق هو Y ناقص X & # 61؛ سنت / القراد / نقطة في خطر. إذا كنت تشتري الأسهم في 10.05 $، ووضع وقف الخسارة عند 9.99 $، ثم لديك ستة سنتات في خطر (لكل حصة كنت تملك).


إذا اختصر زوج العملات ور / أوسد في 1.1569، ووقف الخسارة عند 1.1575، لديك 6 نقاط في خطر (لكل لوط).


وهذا مفيد إذا كنت مجرد السماح شخص يعرف أين أوامر الخاص بك، أو السماح لهم معرفة إلى أي مدى وقف الخسارة الخاص بك هو من سعر الدخول الخاص بك. أنها لا اقول لكم (أو شخص آخر) كم من حسابك كنت المخاطرة على التجارة، على الرغم من.


لحساب عدد الدولارات من حسابك لديك في خطر، تحتاج إلى معرفة سنتا / القراد / نقطة في خطر، وأيضا حجم الموقف الخاص بك. في المثال الأسهم، هناك 0.06 $ من المخاطر للسهم الواحد. إذا كان حجم موقفك هو 1000 سهم، فأنت تخاطر بمبلغ 0.06 × 1000 سهم & # 61؛ 60 دولارا عن التجارة (بالإضافة إلى اللجان).


بالنسبة لمثل ور / أوسد، فإنك تتعرض لخطر 6 نقاط، وإذا كان لديك موقف ل 5 مصغر، يتم حساب مخاطر الدولار الخاص بك على النحو التالي: النقاط المعرضة للخطر X قيمة النقطة X حجم الموضع & # 61؛ 6 x $ 1 × 5 & # 61؛ 30 دولارا (بالإضافة إلى العمولة، إن وجدت).


يتم حساب مخاطر الدولار في موقف الآجلة بنفس طريقة تداول الفوركس، بدلا من قيمة النقطة التي سنستخدمها قيمة القراد. إذا قمت بشراء إيميني S & أمب؛ P 500 (إس) في 1254.25 ومكان وقف الخسارة في 1253، كنت تخاطر 5 القراد، وكل علامة يستحق 12.50 $. إذا كنت تشتري 3 عقود، خطر الدولار الخاص بك هو: 5 القراد X $ 12.50 X 3 عقود & # 61؛ 187.50 دولار (بالإضافة إلى اللجان).


التحكم في مخاطر حسابك.


لاتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام، يجب أن تكون كمية الدولارات التي تخاطر بها جزءا صغيرا فقط من حسابك. عادة، يجب أن يكون المبلغ الذي نخاطر به أقل من 2٪ من رصيد الحساب، ومن الناحية المثالية أقل من 1٪.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


خذ المثال أو تاجر الفوركس الخاص بنا، وذلك باستخدام خسارة وقف 6 نقاط والتداول 5 الكثير صغيرة، مما يؤدي إلى خطر 30 $ للتجارة. إذا مخاطرة 1٪، وهذا يعني أنها تخاطر 1/100 من حسابها. لذلك، كم ينبغي أن يكون حسابها إذا كانت على استعداد للمخاطرة 30 $ على التجارة؟ $ 30 x 100 & # 61؛ $ 3000. للمخاطرة 30 $ على التجارة، والتاجر يجب أن يكون ما لا يقل عن 3000 $ في حسابهم للحفاظ على خطر على حساب منخفض جدا.


بسرعة العمل بطريقة أخرى لمعرفة كم كنت يمكن أن خطر لكل التجارة. إذا كان لديك حساب 5000 $ يمكنك خطر $ 5000/100 & # 61؛ 50 دولارا لكل صفقة. إذا كان حسابك هو 30،000 دولار يمكنك المخاطرة بحد أقصى 300 دولار لكل صفقة، ولكن قد تختار المخاطرة حتى أقل من ذلك.


الكلمة النهائية عند حساب خسارة إيقاف.


استخدم دائما وقف الخسارة، وتحدد إستراتيجيتك مكان وضع وقف الخسارة. اعتمادا على الاستراتيجية، قد تكون سنتا / القراد / النقاط المعرضة للخطر مختلفة على كل صفقة. وذلك لأن وقف الخسارة يجب أن يوضع استراتيجيا لكل صفقة - يجب أن يتم ضربه فقط إذا كنت مخطئا في اتجاه السوق. تحتاج إلى معرفة سنتا / القراد / نقطة في خطر على كل صفقة لأن هذا يسمح لك لحساب الدولارات الخاصة بك في خطر، وهو حساب أكثر أهمية بكثير. يجب أن تبقى دولارك المعرضة للخطر في كل صفقة على مستوى مثالي إلى 1٪ أو أقل من رأس المال التجاري الخاص بك. وبهذه الطريقة، حتى سلسلة من الخسائر لن تستنفد بشكل كبير حساب التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment