Friday 16 March 2018

برنامج التحكيم الفوركس (أداة ومستشار خبير)


المراجحة الفوركس دليل المستخدم.


ننشر تعليمات مفصلة لعملائنا حول كيفية تكوين البرنامج يدويا. يرجى القيام بكل شيء خطوة بخطوة، وإذا كان لديك أي أسئلة، فإننا سوف تساعدك بكل سرور.


كيفية استخدام وتثبيت برامج التحكيم التجارة مراقب و إي أحدث برو 3.7 الحصري.


فيديو دليل. كيفية استخدام وتثبيت البرامج الغربية.


في هذا الفيديو تجد دليل إنستالاتيون الكامل حول ويسترنبيبس برنامج التحكيم:


كيفية فتح حساب في ريثميك؟


كيفية فتح حساب في كغ؟


كيفية فتح حساب في لماكس تبادل؟


كيفية فتح حساب في ساكسو بنك؟


كيفية تثبيت التجارة مراقب المراجحة البرمجيات؟


كيفية استخدام أحدث برو 3.7 الحصري المراجحة إي؟


وأكثر نرى في هذا دليل الفيديو.


أربيتريج سوفتوار مراقب التجارة لمستشار خبير أحدث برو 3.7.


برنامج التحكيم رصد التجارة 3.7 - برنامج التحكيم الفوركس لاستيراد تغذية البيانات من أكبر مزودي السيولة لماكس الصرف، ساكسو بنك، ريثميك، كغ فكس. لماكس إكسهانج - هي منصة ثورية لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، والتي توفر الوصول إلى مستوى مؤسسي للسيولة. الآن يمكنك استخدام ونقلت بسرعة فائقة والعثور على المزيد من حالات التحكيم في وسيط الخاص بك.


للبيانات من برنامج لاماكس تبادل التجارة مراقب يستخدم اتصال أبي (بروتوكول الإصلاح). مزود السيولة الثاني ساكسو بنك - شركة الاستثمار الأوروبي مع وضع البنك، وهو اليوم وسيط موثوق بها على الانترنت بشراء الآلاف من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لاقتباس من ساكسو بنك، وطريقة قراءة البيانات من النوافذ "أوامر الفوركس"، "أوامر كفد"، "أوامر الآجلة" عبر أبي تيشنولوغي. فكس، بقعة السلع والمؤشرات - كل هذه الأدوات التي يمكن استخدامها للتداول على الوسيط الخاص بك.


مع هذا البرنامج يمكنك مراقبة التجارة تحقق بينغ الخاص بك وسيط بينغ مع مزودي السيولة. أدنى بينغ سوف تسمح لك للحصول على نقلت بسرعة البرق وتقليل إعادة الشراء من قبل مركز التعامل الخاص بك. التمتع بجميع فوائد برنامج النقد الاجنبى الجديد مراقب التجارة. [. ]


ما هو السعر / الكنسي نظام تداول العملات الأجنبية؟


السعر / الكمون أربتريج الفوركس - نظام التداول على أساس تراكم الاقتباسات. للعمل مستشار بنجاح تحتاج إلى أسرع وكيل تغذية البيانات وبطء وسيط حيث تغذية البيانات لق. يحدث أقفال تغذية البيانات لأن تشغيل وسيط خطأ البرمجيات والمشاكل على ملقمه. يمكن للوسيط فقط استخدام الجسر (جسر)، الذي يربطه مع مزود السيولة. وبهذه الطريقة، قد يكون تغذية البيانات أيضا الكبح. فرق ملحوظ بشكل خاص خصوصا في تغذية البيانات لسوق التقلب كبيرة في وقت الافراج عن الأخبار الهامة، وكالات تصنيف المحللين، والتغيرات في البيانات الاقتصادية، وهلم جرا. لاغ يحدث تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام منصة التداول ميتاتريدر 4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، وبالتالي ربط مستشار أسعار أحدث برو مباشرة إلى تبادل (عن طريق مراقبة التجارة) نحصل على ميزة السماح لمدة 100-300 ميلي ثانية لتعلم السعر قبل أن تظهر في وسيط المحطة.


برنامج المراجحة يتم رصد التجارة إلى أربعة أسرع البيانات اليوم يغذي ريثميك، سكس فكس، لماكس الصرف، ساكسو البنك. للعمل مع كل واحد منهم، سوف تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو حية. مستشار أحدث برو كل ميلي ثانية واحدة تلقي تغذية البيانات من برنامج مراقب التجارة ومقارنتها مع الأسعار في وسيط المحطة. عندما يكون هناك تراكم تغذية البيانات، يبدأ خوارزمية خبير التداول أحدث برو، يسمح للحصول على أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة. وفيما يلي وصف المفاهيم الأساسية، والمعرفة التي من الضروري عند العمل مستشار التحكيم أحدث برو. [. ]


هفت ترادينغ سوفتوار كلينت لوجين.


بعد الدفع سوف تتلقى الملفات إلى البريد الخاص بك. لتثبيت هذه الملفات على فس أو بيسي يرجى القيام بهذه الخطوات أولا:


1. تثبيت vcredist_x64 و vcredist_x86 و NDP452-KB2901954-ويب.


2. تشغيل TradeMonitor. exe.


3. تعال اسم المستخدم الخاص بك وملء في "اسم العميل"


4. انقر على زر "إرسال التطبيق"


5. إذا سارت الامور بشكل جيد، سترى رسالة.


6. بعد أن يتحقق المشرف من طلبك، ستتمكن من تسجيل الدخول باستخدام معلومات تسجيل الدخول.


7. إذا رأيت رسالة أخرى، يرجى إعادة المحاولة. إذا كان لديك مشاكل يرجى الاتصال بنا.


8. انقر فوق "تسجيل الدخول للتجارة مراقب" زر.


كيفية تغيير اسم المستخدم إذا كنت قد نسيت ذلك، أو استبدال فس: من الضروري أن ترسل طلب ويسترنبيبس @ غميل مع طلب لإلغاء تنشيط اسم مستخدم قديم. بعد ذلك لإرسال طلب جديد للتسجيل والانتظار لإجابة المسؤول.


وتبلغ تكلفة الترخيص الإضافي 300 دولار (على الأكثر 3 تراخيص). إذا كان من الضروري أكثر، يتم دفع التكلفة الإجمالية.


أربيتريج ترادينغ سوفتوار تريد مونيتور 3.7.


إذا كان الترخيص الخاص بك على ما يرام، سترى النافذة الرئيسية لبرنامج مراقبة التجارة.


هنا سترى شريط زر على اليسار:


"ساكسومونيتور" - Start يقتبس نافذة ساكسو بنك.


"لماكسمونيتور" - Start يقتبس نافذة لماكس الصرف.


"ريثميكمونيتور" - Start يقتبس نافذة ريثميك.


"كغمونيتور" - Start يقتبس نافذة سغ.


"؟" - افتح دليل المستخدم.


أيضا هنا سترى الإصدار الحالي من البرنامج واسم المستخدم الخاص بك.


تحقق بينغ الخاص بك.


على علامة التبويب بينغ، يمكنك التحقق من بينغ الخاص بك مع أي موقع وعنوان إب. أدخل عنوان إب وانقر على زر "بينغ إب". تحقق بينغ الخاص بك مع الوسيط الخاص بك أو مزود تغذية البيانات والعثور على أسرع.


سترى كم ميلي ثانية هو بينغ الخاص بك. كلما كانت هذه القيمة أصغر، كلما كان ذلك أفضل. [. ]


أربتريج الفوركس مدونة.


شركة ويسترنبيبس المجموعة ظهرت في سوق الفوركس في عام 2007. لدينا فريق من المبرمجين ذوي المهارات العالية تطوير البرمجيات لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منتجنا الرئيسي - أحدث برو 3.7 الحصري روبوت ل عالية التردد التحكيم تجارة الفوركس و أربتريج البرمجيات مراقب التجارة 3.7. لقد وجدنا أسرع مقدمي عروض الأسعار ودمجها في برنامج واحد الذي هو فريد من نوعه واحد فقط في الوقت الحاضر حزمة البرامج تتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات لتجارة المراجحة.


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


برنامج المديونية الكمون فوركس و كفدس (هفت التداول)


فوركس أربتريج EA - نظام تداول قائم على تراكم بيانات البيانات. للعمل الكمون بنجاح المراجحة الروبوت تحتاج إلى وكيل تغذية البيانات وبطيئة وسيط الفوركس حيث تغذية البيانات لق. يحدث أقفال تغذية البيانات لأن تشغيل وسيط خطأ البرمجيات والمشاكل على ملقمه. يمكن للوسيط فقط استخدام الجسر (جسر)، الذي يربطه مع مزود السيولة. وبهذه الطريقة، قد يكون تغذية البيانات أيضا الكبح. فرق ملحوظ بشكل خاص خصوصا في تغذية البيانات لسوق التقلب كبيرة في وقت الافراج عن الأخبار الهامة، وكالات تصنيف المحللين، والتغيرات في البيانات الاقتصادية، وهلم جرا. لاغ يحدث تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام منصة التداول ميتاتريدر 4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، وبالتالي ربط ونقلت التحكيم الروبوت أحدث برو مباشرة إلى تبادل (عن طريق برنامج مراقبة التجارة) نحصل على ميزة السماح لمدة 100-300 ميلي ثانية لتعلم السعر قبل أن تظهر في وسيط المحطة.


برنامج المراجحة يتم رصد التجارة لتجارة هفت متصلا بتغذية البيانات الأربعة ريثميك، سكف فكس، لماكس للصرافة، ساكسو بنك. للعمل مع كل واحد منهم، سوف تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو التداول المباشر. فوريكس أربتريج إي أحدث برو كل ميلي ثانية واحدة تلقي تغذية البيانات من برنامج التحكيم الفوركس التجارة مراقب ومقارنتها مع الأسعار في وسيط المحطة. عندما يكون هناك تراكم تغذية البيانات، يبدأ التداول التداول خوارزمية خبير التحكيم أحدث برو، يسمح للحصول على أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة. وفيما يلي وصف المفاهيم الأساسية، والمعرفة التي من الضروري عند العمل الفوركس التحكيم التحكيم إي أحدث برو.


برنامج رصد التجارة 3.7 حصري - هذا هو البرنامج العالمي الذي يسمح لك للحصول على أسرع الأسعار من أكبر سيولة اليوم مقدمي: ريثميك و كغ من أمريكا، تبادل لماكس وبنك ساكسو من أوروبا. عروض البرنامج يقتبس دون تأخير مع الحد الأقصى المتاح اليوم نقل البيانات تردد. عند اختيار مركز البيانات الصحيح، سوف تحصل على قطع كت من سرعة أقل من ميليسكوندس.


شركة ويسترنبيبس المجموعة ظهرت في سوق الفوركس في عام 2007. لدينا فريق من المبرمجين ذوي المهارات العالية تطوير البرمجيات لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منتجنا الرئيسي - أحدث برو 3.7 الحصري روبوت ل عالية التردد التحكيم تجارة الفوركس و أربتريج البرمجيات مراقب التجارة 3.7. لقد وجدنا أسرع مقدمي عروض الأسعار ودمجها في برنامج واحد الذي هو فريد من نوعه واحد فقط في الوقت الحاضر حزمة البرامج تتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات لتجارة المراجحة.


أربتريج فوريكس خبير خبير أحدث برو 3.7 الحصري - فريدة من نوعها في نوعه نظام تداول العملات الأجنبية التي تسمح لجزء من الثانية للنظر إلى المستقبل. بل هو نوع من آلة الزمن في السوق المالية. أربتريج فوريكس إكسيرت أدفيسور أحدث برو 3.7 حصري - هو مستشار خبير مربحة عالية (نظام عالية التردد)، ومبدأ الذي يقوم على تراكم (تعليق) تغذية البيانات (يقتبس).


تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.


أربتريج فوريكس خبير مستشار أحدث برو 3.7 حصريا قد قطع شوطا طويلا من بداية فكرة التداول المراجحة إلى يومنا هذا. أكثر من سبع سنوات من العمل الشاق والتحديثات المستمرة والتحسينات. النسخة الجديدة من أربتريج الفوركس خبير مستشار أحدث برو 3.7 الحصري لقد أخذنا بعين الاعتبار كل الفروق الدقيقة وعيوب الإصدارات السابقة. الآن هذا هو نظام التداول المهنية التحكيم، مجموعة من منتجات البرمجيات التي تسمح لك لتغطية السوق بأكمله الفوركس والعقود مقابل الفروقات. لقد وسعنا قائمة أسواق الأسواق للتحكيم. الآن لديك المزيد من الفرص للعثور على وسيط جيد وضرب الفوز بالجائزة الكبرى.


وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!


ميزان الربحية الفوركس البرمجيات رصد التجارة 3.7.


فكا بروكر.


انسحاب الأرباح إلى سكريل + 3700٪


رصد الحساب الحقيقي.


وب كريبتو ترادر ​​1.7 نيو.


بيتسوان أربيتراغ سوفتوار.


بيتفينكس، بيتستامب، بيتركس، غداكس، كراكين، بولونيكس.


ويسترنبيبس أنليزر 1.3 جديد.


2 ليج سبرياد أربتراج.


تحليل الرسوم البيانية، والعينات، والتصدير إلى ملف إكسيل.


ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 التجارة التداول البرمجيات.


15 يونيو 2017 نيو بروكرز تريو ماركيتس، فينوتيك، فكسم، فيسوال ترادينغ، كف كليارينغ فيكس / أبي كان متصلا.


1. الآن لدينا عملاء لديها المزيد من السماسرة المتاحة للتداول: متكاملة، ومختصر، الفرق، ديفيسا كابيتال، داروينكس، رئيس شم، كف المقاصة، فينوتيك، تريو الأسواق، فكسم فيكس أبي، كترادر ​​فيكس، التجارة البصرية، بد-نز، فكس خنزير، لماكس، ريثميك، وسطاء التفاعلية.


2. القدرة على نقل اقتباسات سريعة من برنامج ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 إلى محطات التداول ميتا Trader4 / ميتا تريدر 5 / كترادر ​​لاستخدامها في أحدث برو إي.


3. تمت إضافة نافذة إعدادات تكوين اتصال فيكس.


4. الآن يمكنك جعل أي تكوين وسيط الإصلاح بطيئة بسرعة من اختيارك.


5. إخراج مريحة من رسائل السجل إلى وحدة التحكم.


ويستيرنبيبس ترادر ​​3.9 برايمي فيرسيون.


نقدم منتجنا الثوري الجديد - أول منصة في العالم لتجارة عالية التردد ويسترنبيبس التاجر!


ويسترنبيبس التاجر هو منصة متكاملة مع أكبر وسطاء في العالم باستخدام تقنية فيكس / أبي.


بسيطة، بديهية واجهة سهلة الاستخدام.


الآن فيكس / أبي التداول هو متاح للجميع.


المدمج في خوارزمية المماطلة الكمون.


أسرع موفري خلاصات البيانات.


تكوين بسيط من معقدة فيكس / أبي اتصال، حتى المبتدئ المتاحة.


المنتجات وخطط التعرفة.


مراقب التجارة 3.7.


التحديث الحصري لعام 2018.


إعدادات جديدة، وظائف جديدة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


مونيتورينغز، في الوقت الحقيقي التداول.


ترميز البرامج الجديدة.


تطوير، أفكار جديدة.


الاستثمارات في التكنولوجيات الجديدة.


في هذا الإصدار من مراقب التجارة 3.7 الحصري، واضاف لدينا وظائف التي تقدمها لنا عملائنا العادية، فضلا عن بعض من أفكارنا. خوارزمية البرمجيات تحديثها بالكامل وآلية قراءة تغذية البيانات من ريثميك، لماكس، ساكسو البنك، سغ. تحسين نظام الألوان من البرنامج. مستشار محدث بالكامل لميتاتريدر 4. اقرأ المزيد >>>


في هذا القسم وضعنا 4 كتل رئيسية تميز عمل المستشار. يمكنك مشاهدة تقارير الفيديو من تداول الحسابات الحية حيث التاريخ مرئيا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف بالتفصيل الصفقات التجارية، وهناك مراقبة الحسابات الحية على ميفسبوك، فضلا عن تقارير مفصلة من ميتاتريدر 4. لقد أزلنا أيضا مستشار للعمل على الأخبار الاقتصادية الهامة. اقرأ المزيد >>>


لا ننسى التكنولوجيات الجديدة، ونحن على تطوير برامج جديدة لفيكس / أبي التداول. هذا المشروع هو في مرحلة الإنجاز والاختبار. في المستقبل القريب سوف نقوم بإطلاق النسخة الأولى لعملائنا. نحن ندعوك للتعاون في هذا المجال، إذا كان لديك أي أفكار جديدة أو اقتراحات الكتابة لنا. اقرأ المزيد >>>


قسم جديد من موقعنا. سيتم جمع كل المقالات ذات الصلة حول التداول في المراجحة، والأخبار عن الوسطاء، وتعليمات لاستخدام برامجنا، وتقديم المشورة بشأن البحث عن وسطاء جدد، في وضع التوصيات، واختيار أفضل الخيارات للتداول، وتقارير الفيديو، والعروض الفيديو أكثر من . اقرأ المزيد >>>


ويسترنبيبس مجموعة سكايب الخاصة.


اختبار وبحث وسطاء جدد.


الآن، كل واحد منكم يمكن أن تشارك في البحث عن واختبار الوسطاء الجدد. يجب فتح حساب مع أحد الوسطاء الذين اخترناهم للاختبار.


معرف سكايب: ويسترنبيبس.


سيتم نشر النتائج في المجموعة.


تقديم المنتج الجديد.


أحدث برو 3.7 الحصري كفدس مستشار خبير لتداول كفدس.


ويسترنبيبس - No.1 برنامج للمراجحة.


ميتا التاجر 4 إي التحديث.


ترادينغ بي أوردر أوردرز الوقت من إعدادات التداول السيطرة على سليباج المكونات في مراقبة التنفيذ المكونات في انتشار أدوات التحكم لجنة إعدادات ضبط توقف القطار اقرأ المزيد >>>


اختيار وإضافة أي أدوات جديدة.


مراقب التجارة الجديد 3.7 إصدارات البرمجيات الحصرية تصبح الميزات المتاحة مثل: اختيار أداة التداول من القائمة، إضافة أي صك تجاري جديد من اختيارك في قائمة الأدوات التي تسمح لأفضل أداء البرنامج، وأقل وحدة المعالجة المركزية تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ملقم فس.


إضافة أدوات جديدة الذهاب عن طريق إرسال طلبك إلى خادمنا، بعد موافقة من قبل طلب المسؤول، سيتم إضافة الأداة إلى القائمة ومتاح للاستخدام بعد إعادة تشغيل البرنامج.


ويسترنبيبس فيدر، تغذية البيانات الخاصة بنا من الخادم في إكينيكس وأورورا (ريثميك + لماكس)


ويسترنبيبس فيدر - من قبل الطلب الشعبي من عملائنا تمت إضافة ميزة جديدة في برنامج مراقبة التجارة. متاحة الآن لجميع العملاء ويسترنبيبس تغذية البيانات الخادم من الخادم الخاص بنا في إكيونيكس LD4 لندن وأورورا الولايات المتحدة الأمريكية.


إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن تغذية البيانات باهظة الثمن كل شهر أو لأسباب جغرافية لا تفتح حسابا مع مزود السيولة، فإن ميزة جديدة تساعدك. نحن نقدم إرسال تغذية البيانات في أقصى سرعة (تقريبا 1ms)، على شرط موقع خادم العميل بالقرب من مراكز البيانات لدينا.


تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.


وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!


ميفسبوك الرصد.


التداول في الوقت الحقيقي في الأخبار.


بيانات الفيديو.


المراجحة بيانات الأرباح الروبوت.


لماذا ويستيرنبيبس؟


أفضل تغذية البيانات.


تغذية البيانات من أكبر أربعة مزودي السيولة في نخب العالم. تغذية البيانات مجانا دون فتح حساب حقيقي.


مزايا ريثميك و كغ تغذية البيانات.


لا يتم تعطيل خلاصة البيانات في الأخبار. تغذية البيانات مثل سريع كحساب حقيقي. تسجيل حساب تجريبي في 5 دقائق. للمستخدمين المحترفين القدرة على استخدام تغذية البيانات من الحساب الحقيقي.


أربتريج إي رقم واحد في الشبكة.


أحدث مستشار برو لأكثر من سبع سنوات في السوق من تداول عالية التردد. اختر لنا لأن عملائنا يثقون بنا.


تحسين خوارزمية التجارة.


أي تغييرات على مستشار التداول خوارزمية مجانا. إضافة وكلاء تغذية بيانات جديدة بناء على طلب العميل.


الأوروبية والأمريكية تغذية البيانات.


موقع ريثميك في شيكاغو، كغ في نيويورك يسمح لك للعمل على وسطاء الولايات المتحدة دون أن تفقد السرعة (بينغ). للوسطاء الأوروبيين ساكسو بنك و لماكس إكسهانج الحل الأمثل. التحكيم بين القارات متاحة الآن للجميع.


كوستومر سوبورت 24/7.


بعد البيع الدعم الفني للعميل عدد غير محدود من الوقت. المساعدة في مراقبة وتركيب المستشار على خادم فس للعميل.


كفدس والعقود الآجلة التداول المراجحة.


أكبر مجموعة من أدوات التداول ومزودي السيولة يسمح لك للعمل على جميع العقود المتاحة.


خوارزمية التجارة الجديدة.


وفقا لطلبات عديدة من عملائنا، وأجريت تغييرات في التسوق خوارزمية خبير برو أحدث. الآن المزيد من الميزات المفيدة للتجارة مربحة. اختيارك من 3 إشارات وضع الحساب.


العمل الفردي مع العميل.


تحليل حسابات العملاء. مساعدة في فتح الحسابات. تحديد الأخطاء في أوضاع المستشار. مساعدة في اختيار ملقم فس والعديد من الأشياء الأخرى.


فس إكينيكس NY4 / LD4، كو-لوكاتيون.


لماذا يعتبر الكمون المنخفض مهما لتجار الفوركس المراجحة؟


يمكن إزالة الانزلاق جزئيا أو كليا مع الكمون المنخفض. ويعني تنفيذ النظام بشكل أسرع أن الطلبات لديها فرصة أفضل لملئها على الفور عند إرسالها. التداول مع الفوركس فس يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ نتائج التداول مقارنة بالتداول من جهاز كمبيوتر منزلي أو مكتب.


يعتمد خبراء الخبراء الاستشاريون والبرامج الآلية على الكمون المنخفض. تعتمد برامج التداول الآلي مثل ميتاترادر ​​4 إي على تلقي الإشارات في الوقت الحقيقي، وإرسال أوامر مع أسرع سرعة التنفيذ الممكنة. يمكنك تحسين كبير في أداء وموثوقية مناطق العد، وغيرها من استراتيجيات التداول الآلي، من خلال تشغيلها على فس الفوركس البعيد.


اهلا صديقي!


أنا سيرغي - المؤلف والمطور من عالية التردد فوريكس التحكيم التحكيم إي.


أحدث برو والتي من 2009 إلى اليوم هو أفضل فكرة التجارة في سوق الفوركس. الاسطوري.


مستشار أحدث برو - بالفعل للبيع. لقد وسعنا موظفينا و.


المقر الرئيسي عددا من التطورات الجديدة. يعمل بنشاط.


على سرعة عالية التداول الآلي (هفت) الآجلة. لإنشاء قنوات.


من التواصل مع البنوك الكبرى لتطوير التداول أبي / فيكس.


البقاء معنا، وسوف تحصل على منتجات جديدة من ويسترنبيبس.


ما هو نظام التداول أربتريج؟


أربتريج الفوركس هو نظام التداول على أساس تأخير أو تعليق تغذية البيانات. للعمل الناجح مع هذه الاستراتيجية تحتاج إلى مزود تغذية البيانات بسرعة وسيط بطيء، حيث تأخرت علامات الاقتباس (تأخر).


يقتبس تأخير من الأخطاء في البرنامج من وسيط أو مشاكل على الخادم الخاص بها. أيضا، يمكن للوسيط استخدام جسر لتوصيله مع مزود السيولة. بسبب هذا، يمكن أن يكون أيضا علامات الاقتباس تأخير أو تأخر. وبشكل خاص، فإن الفرق في تغذية البيانات ملحوظ في التقلبات الكبيرة في السوق، في وقت الأخبار الهامة، ونشر المحللين من وكالات التصنيف، والتغيرات في البيانات الاقتصادية وهلم جرا.


يحدث تخلف في تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام محطات التداول ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، ويرجع ذلك إلى أننا نربط ونقلت سريعة إلى مستشار الخبراء أحدث برو مباشرة من الصرف (عن طريق برنامج مراقبة التجارة 3.7)، نحصل على ميزة، والذي يسمح لنا لمعرفة تغذية البيانات 100-300 ميلي ثانية قبل أن يظهر في محطة الوسيط.


برنامج التجارة مراقب 3.7 متصلا أسرع مقدمي البيانات تغذية الحالي ريثميك، سغ، وسطاء التفاعلية، لماكس الصرف، ساكسو البنك. للعمل مع كل واحد منهم سوف تحتاج إلى فتح تجريبي أو حساب حقيقي.


أحدث برو إي يحصل تغذية البيانات بسرعة من برنامج مراقبة التجارة 3.7 كل ميلي ثانية واحدة ويقارن بينها مع الاقتباسات في محطة الوسيط. عندما يكون هناك تراكم في تغذية البيانات، خوارزمية التداول من مستشار الخبراء يبدأ في العمل، والسماح لتلقي أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة.


وتستحق النسخة الجديدة من مستشار الخبراء أحدث برو اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من مزود تغذية البيانات لاستخدامها. وأضاف جديدة مقدمي السيولة وسطاء التفاعلية والتاجر النينجا. نحن أيضا وضعت فريدة من نوعها.


تقنية الموصلات المتعددة، التي يمكنك من خلالها الحصول على عروض أسعار سريعة من أي منصة ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​أو نينجا ترادر.


الحد الأدنى للإيداع للمستشار $ 50. الرافعة المالية 1: 100. الحد الأدنى لوت 0.01. إذا كان وسيط اخترت تظهر نتائج جيدة، يمكنك تمويل الودائع لحجم كبير.


نعم، أعطي قائمة بالسماسرة الحاليين، حيث هناك تأخر في تغذية البيانات. في المستقبل، ونحن نوصي لمراقبة وسطاء جدد. ويمكن العثور على أكبر المكاسب في وسيط افتتح حديثا، حيث لا يوجد عدد كبير من العملاء باستخدام التحكيم.


أثبتت أفضل تغذية البيانات على نتائج الاختبار ريثميك، مزيد من سغ، مزيد من ساكسو بنك و لماكس إكسهانج.


للاتصال تغذية البيانات (ريثميك، كغ، ساكسو بنك، لماكس الصرف) سوف تحتاج تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر في وكيل خلاصة البيانات الذي اخترته. إذا قمت بتسجيل حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار ل ريثميك، على كغ $ 250، $ 1000 على لماكس إكسهانج، في ساكسو بنك $ 10،000). أيضا للاتصال لماكس الصرف الخصومات من حساب $ 60 في الشهر، ريثميك $ 100 في الشهر، كغ فكس و ساكسو بنك يمكن استخدامها مجانا.


لا. سيكون لديك بينغ عالية جدا كوسيط وكيل تغذية البيانات. ستكون النتيجة سلبية. تحتاج خادم فس للعمل مع أحدث برو إي.


وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أعلى (واحد أو أكثر من النوى المعالج).


2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى (أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي، والمزيد من محطة MT4 يمكنك تشغيل).


القرص الصلب 50 جيجابايت أو أعلى.


الإنترنت عالية السرعة غير محدود.


نظام التشغيل (نظام التشغيل) ويندوز سيرفر 2008 سب 2 هو الأكثر الأمثل للمستشار.


متوسط ​​تكلفة فس $ 60 شهريا.


بينغ - سرعة اتصال عامل تغذية دادا أو مع وسيط. وانخفاض بينغ، وأسرع سرعة دادا وكيل الأعلاف. مستشار للعمل يتطلب الحد الأدنى بينغ إلى دادا الأعلاف. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد الموقع الأمثل خادم فس.


بدءا من الإصدار 3.7، أوصي باستخدام اثنين من خادم فس. واحد في لندن (للسهم لماكس الصرف وساكسو بنك)، وآخر في شيكاغو (للسهم ريثميك و سغ). في هذه الحالة، سوف تعمل على الصفر بينغ. التالي تحتاج إلى التحقق من حيث خادم الوسيط الذي كنت تتداول. إذا كانت أمريكا للعمل مع هذا الوسيط على خادم في شيكاغو، إذا كان خادم وسيط يقع في أوروبا أو آسيا، ثم للعمل مع هذا الوسيط على الخادم في لندن. إذا كنت وسيط استرالي أو نيوزيلندا. استئجار فس في أستراليا.


لا، أنا لا أعطي فترة اختبار ولا يتم اختبار مستشار في حسابك.


نعم بالطبع. بعد دفع أرسل جميع الملفات اللازمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لتثبيت مستشار على فس الخاص بك في أي وقت مناسب بالنسبة لك.


إذا كنت تستخدم تراديمونيتور أي حد على عدد من الحسابات ومحطات التداول. محدودة فقط من قبل عدد من خوادم فس حيث يمكن استخدام برنامج تراديمونيتور. أعطي ترخيص لمدة ثلاثة خادم فس. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، تدفع 300 دولار مقابل فس.


الفوركس التحكيم إي إشارة.


فجوة تغذية البيانات أكثر من & كوت؛ مينيمومليفيل + Mt4 سبرياد & كوت؛ حجم Mt4 انتشار أقل من "ماكسبرياد" حجم توفر هامش الحرة والصفقات المفتوحة أقل من "نتراديس" الحجم.


أحدث برو 3.7 الحصري نسخة دليل الفيديو.


أسرع مقدمي تغذية البيانات في العالم.


النسخة الجديدة الفوركس أربتريج إي أحدث برو يستحق اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من الاقتباسات المورد المستخدمة. وأضاف اثنين من مصادر جديدة للسيولة ريثميك و كغ فكس. ونقلت في الوقت الحقيقي متاحة الآن للجميع. في السابق، كان الوصول إلى هذه البيانات اللاعبين الرئيسيين في السوق فقط (صناديق التحوط وصانعي التخطيط)، مع أكثر من 250،000 $ من رأس المال. قمنا بتنفيذ التكامل مع التبادلات الرئيسية سم شيكاغو، نيبوت، بورصة نيويورك وغيرها. كل هذه الميزات متوفرة في النسخة الجديدة أرتراجيج سوفتوار تريد مراقب 3.7.


تجارة أفضل، التجارة أسرع تجارة الكمون المنخفض. ريثميك يضع الصفقات الخاصة بك أولا. سواء كنت جزءا من متجر الدعامة أو هي تاجر المهنية، برنامج تنفيذ التجارة ريثميك يسلم لك الكمون المنخفض وأداء الإنتاجية العالية التي شهدت سابقا فقط من قبل البيوت التجارية الكبيرة جدا وصناديق التحوط بوتيك.


توفر منصة سغ المتكاملة للمتداولين بيانات سريعة ودقيقة وعملية سلسة بين التحليل والتداول التجاري. ومع تزايد المتداولين العالميين، تواصل كغ توسيع نطاق تغطيتها، وتقدم بيانات من أكثر من مائة بورصة بالإضافة إلى مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، وبيانات الأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، تقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.


بورصة ليماكس (بورصة لندن المتعددة الأصول) هي أول متف فوركس، التي تنظمها سلطة السلوك المالي - أنشئت لتقديم فوائد تنفيذ نوعية الصرف إلى كل من جانب البيع وبيع الجانب المؤسسات التجارية. منخفضة جدا الكمون مطابقة إنجين. 67 بقعة أزواج فكس. السبائك، مؤشرات الأسهم والسلع. متوسط ​​زمن الانتقال متف هو 0.5 مللي ثانية. يستخدم لماكس إكسهانج مجموعة من التقنيات مفتوحة المصدر.


مع ساكسو بنك، يجري توصيل يعني يجري في القيادة. تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس الآجلة والخيارات. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ثروة من معلومات السوق. استخدام أحدث الأدوات والميزات التقنية. ووضع التنفيذ الدقيق للعمل مع كل التجارة.


أخذنا بعين الاعتبار رغبات كل عميل، المتقدمة خوارزميات التجارة التحكيم إي، وأضاف ميزات جديدة، وتحسين واجهة. فريقنا لمدة خمس سنوات من العمل الشاق يؤدي إلى تطوير خوارزميات جديدة للتجارة عالية التردد الفوركس أربتريج إي أحدث برو هو أول والوحيد التحكيم إي في الشبكة، جلبت إلى الكمال، وتحسين كل يوم بفضل لعملائنا وخبرتنا المبرمجين.


من أسرع؟


ربحية نظام التحكيم يعتمد على سرعة الاتصال إلى تغذية البيانات الخاصة بك والوسيط محطة التداول. وانخفاض بينغ، كلما كان ذلك أفضل أداء جميع مستشار التحكيم. نتيجة لاختبار طويل جميع الموردين الأربعة للاقتباسات، حددنا أسرع. ونقلت المورد رقم واحد يمكن أن يسمى ريثميك. ريثميك يتلقى البيانات مباشرة من التبادلات، وتوفير لحظة الحصول على البيانات بسرعة.


سرعة مقدمي خدمة اختبار البيانات.


هل لديك خلاصة بيانات خوارزمية فكرة جديدة، وليس هناك أحد لتنفيذ المشروع؟


فريق من المبرمجين ذوي الخبرة سعداء لمساعدتك. للقيام بذلك، يجب أن تشرح جوهر فكرتك بالتفصيل من خلال تطبيق الاختصاصات. في تطوير الأفكار المقبولة لخوارزميات التداول الجديدة، إضافة ميزات جديدة لنظام التداول، والأفكار لتحسين المستشار، لديك اتصال مباشر إلى نقلت البنك. نحن برنامج في جميع اللغات المتاحة: ج #، ج ++، mql4، mql5، جافا، بروتوكول فيكس، أبي وغيرها.


المكتب المركزي للمطور أنظمة المدار وتكنولوجيا عالية التردد التاجر.


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


الفوركس أداة البرمجيات المراجحة ومستشار الخبراء.


كونكتيوب هو التطبيق الذي يتبادل الخدمات بين الناس مع سهولة على أساس بلوكشين. يتم وضع الأسهم ميكانيكيا من قبل النظام، وليس إعادة رسم: وهو نظام شريط النطاق، لديه القدرة الخارقة في كثير من الأحيان NMT4 إلى فيكس أبي أداة التداول البرمجيات. A التحكيم الكمون، متعددة وسيط فوركس التحكيم خبير الخبراء أن يتداول أوجه القصور التسعير بين وسطاء ميتاتريدر. كيفية إنشاء بسيط المستشار MT4 الخبراء الخبراء قالب باستخدام مؤشر القوة النسبية أن الصفقات. سوق الفورمولا الفوركس التاجر ميتاتريدر. بسميتراد تداول أدوات البرمجيات الأسهم 2. الفوركس البرمجيات أفضل البرمجيات لتداول العملات الأجنبية ل MT4: MT4 ناسخة، ددي أداة الفوركس، برامج حجم العملات الأجنبية،. أربتريج إي تحميل، التحكيم إي مجانا. سبيتشيرونغ فون تيكس في ميتاترادر ​​أربتريج ترادينغ إن فوريكس. اضغط على اتصال> تحرير. الفوركس للتسوق. 15 سبتمبر 2017 بيتسوان أربيتراج ترادينغ سوفتوار ويستيرنبيبس كريبتو. خبير مستشار إي التلقائي سرادينغ البرمجيات MT4 102.


أحدث نموذج من أربتريج الفوركس خبير مستشار أحدث برو 3. الحرة خبير المستشار التقنيات الإحصائية الميكانيكا الإحصائية جامع الفوركس التحكيم. مثل العديد من المستشارين الخبراء فوركس أخرى). سيتم إضافة الأداة إلى القائمة، هو. 2 يوفر للمستخدمين المهنية،. تريبلانغ أربتريج ويث بيد. أهلا في موقعنا! مستشار خبير الفوركس الذي يعمل على الإطار الزمني H1. نحن. المراجحة التداول في الفوركس أداة زور كريت مراجعة مصفوفة الربح سوف مصفوفة الربح السرية التي كتبها كارل ديتمان العمل بالنسبة لك؟ أفضل الخبراء الخبراء استعراض، الفوركس روبوت.


نصيحة من مستشار مالي مستقل. موبيريس هو التطبيق حاليا مجانا للنافذة والصفحات المقصودة، والسير الذاتية على الانترنت، والمحافظ، ماك لخلق بسهولة مواقع صغيرة / متوسطة، مواقع الترويجي. أداة التداول، استراتيجية مجانا. تحميل برنامج فوركس، تداول الخيارات الثنائية. 7،. اضغط هنا لتحميل أداة تداول جديدة،. أفضل المستشارين الخبراء الفوركس. مجموعة بجف التجارية هي الفوركس تطوير البرمجيات الرواد. تجارة مربحة الخبراء. إينم خبير مستشار أودر. قراءة هذا الاستعراض لأنه في هذا مصفوفة الربح السري سيستمسوبميسيونس في أي يوم معين نحصل على مئات من رسائل البريد الإلكتروني من يصل الفنانين القادمة. أداة الفوركس!


الفوركس أداة البرمجيات المراجحة ومستشار الخبراء. الآن يمكنك إضافة الخاصة بك فوريكس robotMT4 خبير المستشار) لرسم والتجارة. ما هو الفوركس التحكيم، كيفية استخدام الفوركس التحكيم. فوركس الاتجاه إمبيراتور متصدع. مستشار مستشار 3 مستوى ز. مسجلة وسطاء الفوركس في كندا. 2. أربيتريج FOREXMT4 خبير استشاري)،. نحن نقدم: MT4، الكمون، التحوط المراجحة، ددي، MT5 المؤشرات إي، وناسخات الحساب، MT4 إلى فيكس أبي. ما هو موبريس؟


أنها ببساطة توفر أداة ل. تسهيلات دفع الخبراء خيارات الدفع الأخرى الصفحة الرئيسية الشركات والوكلاء والمهنيين التجارة دعم البضائع والسلع دفع الفواتير إلى بيتريج تجارة البرمجيات والتجارة الفوركس التحكيم خبير الخبراء. 0. إذا كان الشخص يريد الاستفادة من الكمون المراجحة الفوركس البرمجيات ثم انه، وقالت انها يمكن الاتصال في مجموعة ويسترنبيبس، معرفة المزيد عن هفت ترادينغث يحظر العديد من الفرص المراجحة ل. تجارة المراجحة في أ. 7 الحصري الذي تم الدخول إليه. مفاتا مستشار الخبراء، جمع ل.، فابولترا إي في سعر واحد 101 أفضل مؤشرات الفوركس، استعراض فوركس التحكيم مراجعة البرامج التدريبية الفوركس التحكيم التحكيم بلوق تحميل تقرير احتيال. الفوركس أربتراج التداول البرمجيات:. مستشار التحكيم الثلاثي الثلاثي) ل MetatraderMT4 / MT5) يضع الصفقات المقاصة في ثلاثة أزواج الفوركس ذات الصلة لاستغلال عدم الكفاءة السوق ل. 2017 11:18 أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات. أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، مقارنة تفصيلية بين الروبوتات الفوركس الربحية.


هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى وضعت للتداول والاستثمار، ويوفر للتاجر طريقة منهجية للتداول. اختبار الخبراء المستشارين للعثور على أفضل من أفضل. سيتم إضافة الأداة إلى القائمة، هو. يعمل بشكل جيد جدا لتداول اليوم. الفوركس أداة البرمجيات المراجحة ومستشار الخبراء. تغذية البيانات من برنامج التحكيم الفوركس مراقب التجارة،. هذا هو 100٪ مجانا خبير الفوركس أدفيسورالسو دعا. اكتشاف لدينا إيكو عرض عملة الأولي. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار، وهنا بعض الرسوم البيانية الأخيرة. شركة ويسترنبيبس يقدم لك برنامج فوركس التحكيم التحكيم التجارة 3.


برنامج المديونية الكمون فوركس و كفدس (هفت التداول)


فوركس أربتريج EA - نظام تداول قائم على تراكم بيانات البيانات. للعمل الكمون بنجاح المراجحة الروبوت تحتاج إلى وكيل تغذية البيانات وبطيئة وسيط الفوركس حيث تغذية البيانات لق. يحدث أقفال تغذية البيانات لأن تشغيل وسيط خطأ البرمجيات والمشاكل على ملقمه. يمكن للوسيط فقط استخدام الجسر (جسر)، الذي يربطه مع مزود السيولة. وبهذه الطريقة، قد يكون تغذية البيانات أيضا الكبح. فرق ملحوظ بشكل خاص خصوصا في تغذية البيانات لسوق التقلب كبيرة في وقت الافراج عن الأخبار الهامة، وكالات تصنيف المحللين، والتغيرات في البيانات الاقتصادية، وهلم جرا. لاغ يحدث تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام منصة التداول ميتاتريدر 4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، وبالتالي ربط ونقلت التحكيم الروبوت أحدث برو مباشرة إلى تبادل (عن طريق برنامج مراقبة التجارة) نحصل على ميزة السماح لمدة 100-300 ميلي ثانية لتعلم السعر قبل أن تظهر في وسيط المحطة.


برنامج المراجحة يتم رصد التجارة لتجارة هفت متصلا بتغذية البيانات الأربعة ريثميك، سكف فكس، لماكس للصرافة، ساكسو بنك. للعمل مع كل واحد منهم، سوف تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو التداول المباشر. فوريكس أربتريج إي أحدث برو كل ميلي ثانية واحدة تلقي تغذية البيانات من برنامج التحكيم الفوركس التجارة مراقب ومقارنتها مع الأسعار في وسيط المحطة. عندما يكون هناك تراكم تغذية البيانات، يبدأ التداول التداول خوارزمية خبير التحكيم أحدث برو، يسمح للحصول على أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة. وفيما يلي وصف المفاهيم الأساسية، والمعرفة التي من الضروري عند العمل الفوركس التحكيم التحكيم إي أحدث برو.


برنامج رصد التجارة 3.7 حصري - هذا هو البرنامج العالمي الذي يسمح لك للحصول على أسرع الأسعار من أكبر سيولة اليوم مقدمي: ريثميك و كغ من أمريكا، تبادل لماكس وبنك ساكسو من أوروبا. عروض البرنامج يقتبس دون تأخير مع الحد الأقصى المتاح اليوم نقل البيانات تردد. عند اختيار مركز البيانات الصحيح، سوف تحصل على قطع كت من سرعة أقل من ميليسكوندس.


شركة ويسترنبيبس المجموعة ظهرت في سوق الفوركس في عام 2007. لدينا فريق من المبرمجين ذوي المهارات العالية تطوير البرمجيات لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منتجنا الرئيسي - أحدث برو 3.7 الحصري روبوت ل عالية التردد التحكيم تجارة الفوركس و أربتريج البرمجيات مراقب التجارة 3.7. لقد وجدنا أسرع مقدمي عروض الأسعار ودمجها في برنامج واحد الذي هو فريد من نوعه واحد فقط في الوقت الحاضر حزمة البرامج تتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات لتجارة المراجحة.


أربتريج فوريكس خبير خبير أحدث برو 3.7 الحصري - فريدة من نوعها في نوعه نظام تداول العملات الأجنبية التي تسمح لجزء من الثانية للنظر إلى المستقبل. بل هو نوع من آلة الزمن في السوق المالية. أربتريج فوريكس إكسيرت أدفيسور أحدث برو 3.7 حصري - هو مستشار خبير مربحة عالية (نظام عالية التردد)، ومبدأ الذي يقوم على تراكم (تعليق) تغذية البيانات (يقتبس).


تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.


أربتريج فوريكس خبير مستشار أحدث برو 3.7 حصريا قد قطع شوطا طويلا من بداية فكرة التداول المراجحة إلى يومنا هذا. أكثر من سبع سنوات من العمل الشاق والتحديثات المستمرة والتحسينات. النسخة الجديدة من أربتريج الفوركس خبير مستشار أحدث برو 3.7 الحصري لقد أخذنا بعين الاعتبار كل الفروق الدقيقة وعيوب الإصدارات السابقة. الآن هذا هو نظام التداول المهنية التحكيم، مجموعة من منتجات البرمجيات التي تسمح لك لتغطية السوق بأكمله الفوركس والعقود مقابل الفروقات. لقد وسعنا قائمة أسواق الأسواق للتحكيم. الآن لديك المزيد من الفرص للعثور على وسيط جيد وضرب الفوز بالجائزة الكبرى.


وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!

No comments:

Post a Comment