Saturday 3 March 2018

الفوركس تعريف السوق الفورية


السوق الفورية.


ما هو عليه:


وتسمى أيضا السوق النقدية أو السوق المادية، والسوق الفورية حيث يتم بيع الأصول نقدا وتسليمها على الفور.


كيف يعمل (مثال):


تختلف الأسواق الفورية عن أسواق العقود الآجلة، حيث يتم التسليم فورا. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء أسهم شركة شيز وامتلاكها على الفور، فإنك تذهب إلى السوق النقدية التي يتم تداول الأسهم (بورصة نيويورك، على سبيل المثال). إذا كنت ترغب في شراء الذهب في السوق الفورية، هل يمكن أن تذهب إلى تاجر عملة وتبادل النقد للذهب.


سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هي واحدة من أكبر الأسواق الفورية في العالم. الناس والشركات في جميع أنحاء العالم باستمرار تبادل عملة واحدة لآخر كما تحدث المعاملات في جميع أنحاء العالم.


لماذا الأمور:


من المهم معرفة الفرق بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة، فضلا عن الفرق بين الأسعار الفورية وأسعار العقود الآجلة. هذا الفرق - المعروف باسم انتشار الوقت - مهم اقتصاديا لأنه يضيء توقعات السوق حول أسعار العقود الآجلة.


وفي معظم الأحيان، تتأثر الأسواق الفورية فقط بالعرض والطلب، في حين تتأثر أسواق العقود الآجلة أيضا بالتوقعات بشأن الأسعار المستقبلية وتكاليف التخزين والتنبؤات الجوية (للسلع القابلة للتلف على وجه الخصوص)، ومجموعة من العوامل الأخرى.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الفرق بين السوق الفورية والسوق الآجلة |


الفرق بين السوق الفورية والسوق إلى الأمام!


يتم تصنيف أسواق الصرف األجنبي أحيانا إلى سوق الفورية والسوق اآلجلة على أساس فترة المعاملة المنفذة. ويوضح أدناه:


(أ) السوق الفورية:


إذا كانت العملية ذات طبيعة يومية، يطلق عليها السوق الفورية أو السوق الحالية. فهو يتعامل فقط مع المعاملات الفورية أو المعاملات الجارية في النقد الأجنبي.


وتتأثر المعاملات بالسعر السائد في ذلك الوقت، ويتأثر تسليم العملات الأجنبية على الفور. ويطلق على سعر الصرف السائد في السوق الفورية للنقد الأجنبي "السعر الفوري". ويعبر عن ذلك بدلا من ذلك، أن سعر الصرف الفوري يشير إلى سعر صرف العملة الأجنبية على الفور.


على سبيل المثال، إذا كان من الممكن شراء دولار أمريكي مقابل 40 روبية في وقت الصرف في سوق الصرف الأجنبي، فسوف يطلق عليه سعر الصرف الفوري. مما لا شك فيه، سعر الصرف الفوري من النقد الأجنبي مفيد جدا للمعاملات الحالية ولكن من الضروري أيضا العثور على ما هو سعر الصرف الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضا العثور على قوة العملة المحلية فيما يتعلق بجميع الشركاء التجاريين في بلد المنشأ. لاحظ أن قياس متوسط ​​القوة النسبية لعملة معينة يسمى سعر الصرف الفعلي (إير).


(ب) السوق الآجلة:


ويعرف السوق التي يتم فيها شراء وبيع النقد الأجنبي للتسليم في المستقبل باسم السوق الآجلة. وهي تتناول المعاملات (بيع وشراء العملات الأجنبية) التي يتم التعاقد عليها اليوم ولكنها تنفذ أحيانا في المستقبل. ويطلق على سعر الصرف السائد في العقود الآجلة لشراء أو بيع العملات الأجنبية سعر التحويل الآجل. وبالتالي، فإن السعر الآجل هو المعدل الذي يتم بموجبه عقد مستقبلي للعملة الأجنبية.


يتم تسوية هذا المعدل الآن ولكن الصفقة الفعلية من النقد الأجنبي تجري في المستقبل. يتم تسعير السعر الآجل بعلاوة أو خصم على السعر الفوري. يشمل السوق اآلجل لتغطية العمالت األجنبية العمليات التي تتم في تاريخ مستقبلي. ويساعد سعر الصرف الآجل كلا الطرفين المعنيين.


يتم إبرام عقد آجل لسببين:


(ط) التقليل إلى أدنى حد من خطر الخسارة نتيجة للتغير الضار في سعر الصرف (أي التحوط) و [2] تحقيق الربح (أي المضاربة).


اثنين سعر صرف العملات: في سوق الصرف الأجنبي، وهناك نوعان من أسعار الصرف، وهي شراء معدل وبيع معدل. إذا ذهب شخص إلى سوق الصرف لشراء العملة الأجنبية، على سبيل المثال، دولار أمريكي، وقال انه يجب أن تدفع نسبة أعلى من عندما يذهب لبيع الدولار. وبعبارة أخرى، بالنسبة للشخص شراء معدل أعلى من سعر البيع.


نجاح! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك.


مرحبا بكم في إكونوميكسدكوسيون! مهمتنا هي توفير منصة على الانترنت لمساعدة الطلاب على مناقشة أي شيء وكل شيء عن الاقتصاد. هذا الموقع يتضمن ملاحظات الدراسة، والأبحاث، والمقالات والمقالات وغيرها من المعلومات المتحالفة المقدمة من قبل الزوار مثلك.


قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:


نجاح! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك.


بقعة التجارة.


ما هو "بقعة التجارة"


التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.


كسر "بقعة التجارة"


بقعة الفوركس.


يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.


وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.


وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.


الأسواق بقعة أخرى.


معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.


وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.


التسعير الآجل.


سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.


ما هو السوق الفورية؟ التعريف والمعنى.


السوق الفورية، والمعروفة أيضا باسم السوق النقدية أو السوق المادية، هو سوق المالية العامة التي يتم شراء السلع أو الأدوات المالية وبيعها للتسليم الفوري (أو في غضون بضعة أيام، اعتمادا على اللوائح المحلية).


ويسمى السعر المعروض لشراء أو بيع في السوق الفورية السعر الفوري.


السوق الفورية يتناقض مع سوق العقود الآجلة، حيث يحدث التسليم في وقت لاحق.


يتم بيع بعض السلع بأسعار فورية وتسليمها في تاريخ لاحق (لمدة تصل إلى شهر واحد). النفط الخام مثال على ذلك.


في السوق الفورية تدفعه الآن والحصول عليه الآن (أو جدا، قريبا جدا).


يتم دفع المشتريات نقدا نقدا بالأسعار الجارية التي يحددها السوق، بدلا من السعر في وقت التسليم.


& # 8220؛ وتسمى أيضا الأسواق الفورية، وهذه هي الأسواق التي تنطوي على التسليم الفوري لأمن أو أداة. & # 8221؛


يحدث تداول السوق الفورية في العديد من الأماكن.


السوق الفورية قد تكون:


& # 8211؛ سوق منظمة،


وحيثما توجد بنية تحتية يمكن فيها إجراء المعاملة، ستعمل الأسواق الفورية.


سوق الفوركس (تداول العملات الأجنبية) هو سوق بقعة ضخمة تسمح للتبادل الفوري لعملة واحدة لآخر.


ويتم تداول السلع القابلة للتلف وغير القابلة للتلف في السوق الفورية. أما السلع غير القابلة للتلف، مثل الفضة أو الذهب، فتحدد بسعر يعكس السعر المستقبلي، بينما تتأثر أسعار السلع القابلة للتلف، مثل الفاكهة أو الحبوب، بالعرض والطلب.


فعلى سبيل المثال، في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، ستعكس الطماطم المشتراة في الصيف العرض الوفير للسلعة، وهو ما يتناقض مع كانون الثاني / يناير، عندما تكون المحاصيل أقل وأسعار أعلى. لا يمكن شراء الطماطم (البندورة) للتسليم في يناير / كانون الثاني بأسعار يوليو / تموز.


هذا الفيديو يفسر لماذا تجار الفوركس التجزئة قد يفضلون السوق الفورية.


لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع أو أي من محتوياته أو نسخه أو تعديله دون الحصول على موافقة مسبقة، ما لم يرد خلاف ذلك في المواد المستقلة.


سوق صرف العملات الأجنبية.


السوق التي تقزم سوق الأسهم.


تعريف: سوق الصرف الأجنبي هو شبكة عالمية على الانترنت حيث التجار شراء وبيع العملات. ليس لديها موقع مادي وتعمل 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. وهو يحدد أسعار صرف العملات ذات المعدلات المتغيرة.


هذه السوق العالمية لديها مستويين. الأول هو سوق ما بين البنوك. حيث أكبر البنوك تبادل العملات مع بعضها البعض. على الرغم من أن لديها سوى عدد قليل من الأعضاء، وهذه الصفقات هائلة.


ونتيجة لذلك، تملي قيم العملة.


الطبقة الثانية هي السوق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. هذا حيث يتاجر الأفراد والأفراد. أصبحت أوتك شعبية جدا لأن هناك الآن العديد من الشركات التي تقدم منصات التداول عبر الإنترنت. لمزيد من المعلومات، راجع حول تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية هو عقد بين طرفين. هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. السوق الفورية هي لسعر العملة في وقت التجارة. والسوق اآلجلة هو اتفاق لتبادل العمالت بسعر متفق عليه في تاريخ مستقبلي. وتشمل تجارة المبادلة كلا الأمرين. تجار شراء العملة في السوق الفورية (بسعر اليوم) وبيع نفس المبلغ في السوق إلى الأمام. وبهذه الطريقة، فقد حدت من مخاطرها في المستقبل. بغض النظر عن مدى انخفاض العملة، فإنها لن تفقد أكثر من السعر الآجل. وفي الوقت نفسه، يمكنهم استثمار العملة التي اشتروها في السوق الفورية.


سوق ما بين البنوك هو شبكة من البنوك التي تتداول العملات مع بعضها البعض.


لكل منها مكتب تداول العملات يسمى مكتب التعامل. هم على اتصال مع بعضها البعض بشكل مستمر. وتتأكد هذه العملية من أن أسعار الصرف موحدة في جميع أنحاء العالم.


الحد الأدنى للتجارة هو مليون من العملة التي يجري تداولها. معظم الصفقات هي أكبر بكثير، بين 10 مليون إلى 100 مليون من حيث القيمة.


ونتيجة لذلك، تملي أسعار الصرف من قبل السوق ما بين البنوك.


ويشمل السوق ما بين البنوك الثلاثة الصفقات المذكورة أعلاه. كما تشارك البنوك في سوق سويفت. فهي تتيح لهم تحويل النقد الأجنبي إلى بعضهم البعض. سويفت تقف على جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم.


البنوك التجارة لخلق الربح لأنفسهم وعملائها. عندما يتاجرون بأنفسهم، فإنه دعا التداول الملكية. وتشمل عملائها الحكومات وصناديق الثروة السيادية والشركات الكبيرة وصناديق التحوط والأفراد الأثرياء. (المصدر: & # 34؛ كيف يعمل التداول - بين البنوك وفوركس، & # 34؛ فكس شارع. & # 34؛ ما هو السوق بين البنوك، & # 34؛ الاستثمار للدمى.)


هنا خمسة عشر لاعبا أكبر في سوق الصرف الأجنبي.


في عام 2018، أعلنت سيتي جروب، باركليز، جي بي مورغان تشيس و رويال بانك أوف سكوتلاند مذنبين بالتلاعب غير المشروع بأسعار العملات.


في ما يلي كيفية إجراء ذلك.


ويتعاون التجار في البنوك في غرف الدردشة عبر الإنترنت. ويوافق أحد المتداولين على بناء مركز هائل بعملة، ثم يقوم بتفريغه عند الساعة الرابعة من بعد الظهر. لندن الوقت كل يوم. هذا عندما يتم تعيين سعر الإصلاح ويم / ريوترز. ويستند هذا السعر على جميع الصفقات التي تجري في دقيقة واحدة. من خلال بيع عملة خلال تلك اللحظة، يمكن للتاجر خفض سعر الإصلاح. هذا هو السعر المستخدم لحساب النقاط المرجعية في صناديق الاستثمار المشترك. كما يستفيد المتداولون في البنوك الأخرى لأنهم يعرفون سعر الإصلاح.


كما كذب هؤلاء التجار على عملائهم عن أسعار العملات. وأوضح أحد التجار في بنك باركليز أنه "أسوأ سعر يمكنني أن أضعه في هذا الشأن عندما لا يتغير قرار الزبون بالتداول معي أو يعطيني الأعمال المستقبلية" (المصدر: "الفوركس فيكس"، صحيفة فايننشال تايمز، 12 نوفمبر / عام 2018.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وكانت بورصة شيكاغو التجارية أول من يقدم تداول العملات. أطلقت سوق النقد الدولي في عام 1971. وتشمل منصات التداول الأخرى أواندا، فوركس أسواق رأس المال، ليك وفوركس.


سوق التجزئة لديها المزيد من التجار من السوق بين البنوك. ولكن المبلغ الإجمالي الدولار المتداولة أقل. سوق التجزئة لا تؤثر على أسعار الصرف. (المصدر: & # 34؛ سوق الصرف الأجنبي، & # 34؛ مارتن بويلاو، جامعة كولورادو.)


البنوك المركزية لا تتداول بانتظام العملات في أسواق الصرف الأجنبي. ولكن لها تأثير كبير. وتحتفظ البنوك المركزية بمليارات من احتياطيات النقد الأجنبي. وتملك اليابان 1.2 تريليون دولار، معظمها بالدولار الأمريكي. الشركات اليابانية تتلقى الدولار في دفع ثمن الصادرات. ويتبادلون الين لدفع عمالهم.


ويمكن لليابان، مثلها مثل البنوك المركزية الاخرى، تداول الين مقابل الدولار فى سوق الفوركس عندما تريد ان تنخفض القيمة. وهذا يجعل الصادرات اليابانية أرخص. تفضل اليابان استخدام المزيد من الطرق غير المباشرة، مثل رفع أو خفض سعر الفائدة للتأثير على قيمة الين. (المصدر: & # 34؛ اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس، & # 34؛ فكستريت.)


على سبيل المثال، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي أنه سيرفع أسعار الفائدة في عام 2018. وأرسلت قيمة الدولار بنسبة 15 في المئة. لمزيد من المعلومات، راجع فقاعات الأصول.


على مدى ال 300 سنة الماضية، كان هناك شكل من أشكال سوق الصرف الأجنبي. وبالنسبة لمعظم تاريخ الولايات المتحدة، كان تجار العملة الوحيدون هم شركات متعددة الجنسيات قامت بأعمال تجارية في العديد من البلدان. واستخدموا أسواق الفوركس للتحوط من تعرضهم للعملات الأجنبية. وذلك لأن الدولار الأمريكي تم تثبيته على سعر الذهب. لمزيد من المعلومات، راجع تاريخ أسعار الذهب.


سوق العملات الأجنبية لم تقلع حتى عام 1973. ذلك عندما الرئيس نيكسون تماما مقيدة قيمة الدولار إلى سعر أوقية من الذهب. ما يسمى بمعيار الذهب أبقى الدولار على قيمة مستقرة من 1/35 من اوقية من الذهب. لمزيد من المعلومات، راجع تاريخ المعيار الذهبي.

No comments:

Post a Comment