Tuesday 6 March 2018

باكداتينغ خيارات الأسهم غير قانوني


خيارات الأسهم المخزنة في الخلفية غير قانونية
وقد تورط أكثر من مائة شركة في التحقيق الاتحادي الأخير في خيارات الأسهم النسخ الخلفي. 1 في يوليو / تموز وأغسطس / آب 2006، وجهت تهم جنائية ضد مسؤولين تنفيذيين من شركة كومفيرز تيشنولوغي، وشركة بروكيد كومونيكاتيونس سيستمز، Inc. 2 ومع وجود المزيد من التهم الجنائية في طور التنفيذ، يتعين على الشركات والمديرين التنفيذيين فهم النطاق المحتمل للمسؤولية الجنائية.
هناك ثلاثة مجالات رئيسية للمسؤولية الجنائية المحتملة للمديرين التنفيذيين السابقين المشاركين في خيارات الأسهم النسخ الاحتياطي: الاحتيال الأوراق المالية، والاحتيال الضريبي، والبريد أو الاحتيال الأسلاك. النسخ الخلفي غير قانوني في حد ذاته. يصبح الترقيم غير قانوني فقط عندما يفشل المديرون التنفيذيون في الكشف عن هذه الممارسة في التقارير المالية، ويخلفون بشكل صحيح عن الخيارات المعبأة وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما (غاب) والقوانين الضريبية ذات الصلة. ما إذا كان المديرون التنفيذيون سيكونون مسؤولين جنائيا يعتمد على ما إذا كانوا يحاولون بوعي للتستر على ممارسة النسخ الخلفي.
المصدر الرئيسي للمسؤولية الجنائية عن التراجع هو قانون الأوراق المالية الاتحادي، الذي ينظم بيع الأوراق المالية من قبل الشركات المتداولة علنا. انظر قانون الأوراق المالية لعام 1933، 15 U. S.C. 77A وما يليها. ("قانون الأوراق المالية")؛ قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، 15 U. S.C. 78 وما يليها. ('قانون التبادل'). أي شخص ينتهك عمدا "أي حكم" من قانون الأوراق المالية أو قانون الصرف و "أي قاعدة أو لائحة بموجبه" يرتكب جريمة جنائية، ويمكن أن يخضع لغرامات كبيرة وكذلك السجن. انظر قانون الأوراق المالية لعام 193324، 15 U. S.C.77x؛ إكسهانج Act32، 15 U. S.C.78ff. ويمكن أن تشمل التهم الجنائية المتعلقة بالترميم، انتهاكات مزعومة للقسم 17 (أ) و 15 USC77q الذي يحظر المعاملات الاحتيالية بين الولايات والقسم 10 (ب) و 15 USC78j (b) والقاعدة 10b-5 و 17 CFR240.10b - 5، التي تحظر استخدام الأجهزة المتلاعبة والمضللة فيما يتعلق بشراء أو بيع الأوراق المالية. والانتهاك الأساسي بموجب هذه القوانين هو نفسه: القصد من الاحتيال على آخر من خلال بيان غير صحيح للحقيقة المادية أو إغفال لحقيقة مادية ضرورية من أجل الإدلاء ببيان غير مضلل. وهذا يعني أن الشركة يجب أن تكشف بشكل صحيح عن أي ممارسات التكرار في بياناتها المالية. وقد يؤدي عدم القيام بذلك إلى جعل البيانات المالية "كاذبة أو مضللة فيما يتعلق بحقيقة المواد"، وتخلق مسؤولية جنائية محتملة بموجب قوانين الأوراق المالية. راجع 15 U. S.C.77x، 78ff.
وبغض النظر عن أي مقاربة مقبولة مقبولة من قبل الشركة المستخدمة في تقييم الخيارات، فإن 3 بيان في البيانات المالية للشركة ينص على أن سعر الإضراب مساويا للقيمة السوقية العادلة (فمف) في تاريخ المنح سيكون كاذبا أو غير دقيق إذا كانت الشركة معززة خيارات. وعالوة على ذلك، قد يؤدي عدم تسجيل نفقات للخيارات المخصومة الممنوحة للموظفين إلى انخفاض في القيمة المالية، مما قد يجعل التقارير المالية األخرى غير دقيقة، ال سيما صافي اإليرادات. تقديم تقرير غير دقيق مع المجلس الأعلى للتعليم قد تخضع الشركة ومديريها التنفيذيين إلى العديد من انتهاكات الاحتيال الأوراق المالية للإفصاحات التي هي "كاذبة أو مضللة فيما يتعلق حقيقة المواد".
وتعتمد المسؤولية الجنائية عن الاحتيال على الأوراق المالية بشكل كامل على الإفصاح والمحاسبة في التقارير المالية للمدعى عليه. ولتجنب المسؤولية الجنائية، يجب أن تكون الشركة قد كشفت عن أنها كانت عائدة إلى الوراء، وأوضحت بشكل خاص كيف تم تحديد خيار ضرب الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، بغض النظر عن طريقة المحاسبة المحاسبية المقبولة عموما الشركة المستخدمة، يجب أن تكون الشركة قد سجلت نوعا من حساب تعويض للخيارات مخفضة.
ألف - الخصوم الإضافية تحت ساربانيس - أوكسلي.
عندما وافق الكونغرس والمجلس الأعلى للتعليم على قانون ساربينز أوكسلي لتعديل قانون الصرف، وأنشأت لوائح مالية إضافية للشركات المملوكة للقطاع العام. قد ينشأ اثنان من هذه اللوائح الجديدة مسؤولية، ولكن فقط للتراجع الذي حدث بعد 29 أغسطس 2002، وهو التاريخ الفعلي للتعديلات. قانون ساربانيس - أوكسلي لعام 2002، 403 (ب)، 116 ستات. 745، 789.
ويقصر القسم 403 إلى حد كبير الوقت الذي يسمح فيه للشركات بالانتظار قبل الكشف عن المعاملات التي تنطوي على إدارة أو المساهمين الرئيسيين، بما في ذلك منح الخيار. 116 ستات. في 788. سابقا، سمح للشركات الانتظار حتى نهاية السنة المالية قبل الإبلاغ عن هذه المعاملات. انظر 17 CFR240.16a-3 (g)، 16b-3. يجب تقديم تقارير عن منح الخيار إلى المجلس الأعلى للتعليم في غضون يومي عمل من تاريخ المنح. ويؤدي هذا الإطار الزمني المختصر أساسا إلى إزالة الفوائد الكبيرة المترتبة على التراجع، لأن التقلبات المحدودة التي تواجهها معظم الأسهم خلال يومين تضيق هامش الخصم المحتمل بين سعر السوق في تاريخ المنح وسعر الإضراب.
ويتطلب القسم 302 من المسؤولين التنفيذيين والماليين الرئيسيين للشركات المتداولة في البورصة التصديق على كل تقرير سنوي أو ربع سنوي مقدم إلى المجلس الأعلى للتعليم. 116 ستات. في 777. وتمثل هذه الشهادة أن الضباط استعرضوا البيانات المالية للشركة، وأنه يعرض الوضع المالي للشركة من جميع النواحي الجوهرية. كما يشهد الضباط بأنهم مسؤولون عن وضع ضوابط داخلية للشركات والحفاظ عليها لضمان الكشف السليم عن جميع المعلومات الجوهرية. إذا كان المدير التنفيذي الذي شارك في الترجيع مصدقا على التقارير المالية للشركة، وأن تلك التقارير لم تكشف عن وحساب الظهر، ثم انه سيكون مسؤولا عن تقديم شهادة احتيالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي ضوابط داخلية غير كافية أدت إلى عدم دقة الإبلاغ ستشكل انتهاكا مستقلا.
ب. متطلبات النية لالحتيال على األوراق المالية.
وبموجب قوانين الأوراق المالية، يجب على المدعى عليه التصرف "عمدا" أو "عمدا وبعلم". راجع 15 U. S.C.77x، 78ff. على الرغم من أن المحاكم الفدرالية قد تفسر هذه المصطلحات بشكل غير متناسق، 4 فإن التفسير الأكثر قبولا على نطاق واسع يتطلب من المدعى عليه أن يرتكب عمدا مخالفة في الأوراق المالية مع العلم أن السلوك غير مشروع، ولكن ليس بالضرورة أن يعرف أنه غير قانوني. (5) حيثما يقضي النظام الأساسي بأن الشخص تصرف "عمدا وبعلم"، فإن بعض المحاكم تقتضي من الحكومة أن تبين ليس فقط أن المدعى عليه كان يعلم أن التنازل عن الفعل كان غير مشروع (عمدا)، ولكن أيضا كان غير قانوني (عن علم). 6 هذا الشرط نية مهم في الخيارات الخلفية الحالات لتحديد ما إذا كان المديرين التنفيذيين قد يواجه الجنائية، وليس مجرد مدنية، والعقوبات.
وقد يواجه المدراء التنفيذيون الذين استخدموا ممارسات النسخ الاحتياطي أيضا مقاضاة جنائية بسبب الاحتيال الضريبي الاتحادي. ويمكن أن تنشئ ثلاثة انتهاكات محتملة لقانون الإيرادات الداخلية ("المدونة") مسؤولية جنائية عن التنازل عن البيانات: (1) تجاوز حدود خصم التعويضات الواردة في القسم 162 (م) و (2) التي لا تؤهل الخيارات بموجب القواعد التي تنظم خيارات أسهم الحوافز في القسم 422، و (3) مخالفة لأحكام القسم 409A الذي ينظم التعويض المؤجل. ومثل الاحتيال على الأوراق المالية، تتطلب قوانين الاحتيال الضريبي الجنائي عنصرا من عناصر النوايا. انظر I. R.C.7201-07. ولذلك، لكي يتحمل الشخص المسؤولية الجنائية بموجب القوانين الجنائية للقانون، يجب أن "يحاول عمدا [التهرب من أي ضريبة تفرضها [الحكومة الاتحادية] أو هزيمتها". I. R.C.7201.
ألف - قانون الإيرادات الداخلية المادة 162 (م)
وتنص المادة 162 (م) على التخفيض السنوي للتعويض المدفوع لكبار المسؤولين التنفيذيين بمليون دولار. انظر: I. R.C.162 (m). ال يتم احتساب مدفوعات تعويض معينة على أساس األداء في الحد األدنى، بما في ذلك خيارات األسهم الممنوحة بسعر ممارسة يساوي أو يزيد عن قيمة أسهم الشركة في تاريخ المنحة. انظر: I. R.C.162 (m) (4) (B) - (C). نظرا لأن الخيارات التي لها خلفية لها سعر ممارسة أقل من فمف اعتبارا من تاريخ المنحة، فهي ليست مستثناة ويجب تضمينها عند حساب ما إذا كانت تعويضات المدير التنفيذي قد تجاوزت الحد الأقصى. انظر: I. R.C.162 (m) (4) (C). وبصرف النظر عن الفوائد والعقوبات التي قد تتراكم إذا قامت الشركة بتعديل إقرارات ضريبة الدخل، فإن المديرين التنفيذيين الذين قاموا بتنفيذ ممارسات التعويل قد يكونون أيضا مسؤولين جنائيا عن الفشل المتعمد في دفع الضرائب، انظر على سبيل المثال، IRC7202، أو تقديم بيانات احتيالية وكاذبة في ضريبة ريتورن، سي، إغ، IRC7207.
باء - قانون الإيرادات الداخلية المادة 422.
ويسمح البند 422 للشركات العامة بمنح خيارات أسهم حوافز الموظفين، مما يسمح لهم بشراء أسهم الشركة بسعر مخفض وخالية من الضرائب، ما لم يبيع الموظف في وقت لاحق أي أسهم مشتراة. انظر: I. R.C.421 (a) (1)، 422. للتأهل ك إسو، يجب أن يكون للخيار "سعر الخيار [] لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يتم فيه منح هذا الخيار". I. R.C.422 (ب) (4). وبناء على ذلك، فإن الخيارات الممنوحة بسعر مخفض لن تكون مؤهلة، وتخضع لضريبة الدخل وحجز اشتراكات التأمين الاتحادي (فيكا). I. C.83، 422 (b) (4). وستكون الشركة مسؤولة عن أي ضرائب فشلت في حجبها، فضلا عن الفوائد وغيرها من العقوبات، والمسؤولين التنفيذيين المصاحبين الشخصية يعتمد على ما إذا كانوا ارتكبوا هذه الأفعال "عمدا" وفي انتهاك لأحكام القانون الجنائي. انظر I. R.C.7201-07.
جيم - قانون الإيرادات الداخلية، القسم 409 ألف.
يتطلب القسم 409A الشركات التي تمنح خيارات الأسهم المخفضة لمعاملتها كشكل من أشكال "التعويض المؤجل غير المؤهل" لأغراض الضرائب. I. R.C.409A (د) (1). بالإضافة إلى ذلك، تخضع الخيارات المخفضة التي ليس لها تاريخ ممارسة ثابت لضريبة جزاء إضافية بنسبة عشرين بالمائة. (أ) (1) (باء) '1' (1 - 2)، و 409 ألف (أ) (2). ولذلك، فإن أي مسؤول تنفيذي لم يحاسب على خيارات قديمة بموجب 409A و / أو فشل في دفع ضريبة العقوبة على الخيارات التي تفتقر إلى تاريخ ممارسة ثابت يمكن أن يكون مسؤولا جنائيا عن الفشل المتعمد في دفع الضرائب، انظر، على سبيل المثال، IRC7202، أو توفير الاحتيال والبيانات الكاذبة في الإقرار الضريبي، انظر، على سبيل المثال ، I. R.C.7207. ولا ينطبق القسم 409 ألف إلا على الخيارات الممنوحة منذ سنه في عام 2004.
الأسلاك و / أو البريد الاحتيال.
وأخيرا، يمكن أن تؤدي ممارسات الترحيل غير السليمة أيضا إلى إخضاع مسؤول تنفيذي لمسؤولية جنائية عن انتهاكات البريد الاتحادي والقوانين المتعلقة بالاحتيال على الأسلاك، التي تحظر استخدام البريد أو الاتصالات السلكية واللاسلكية في تعزيز "مخطط أو حيلة للاحتيال" أو "للحصول على [ أو الأموال أو الممتلكات عن طريق ادعاءات أو تعهدات أو وعود كاذبة أو مزورة ". 18 U. S.C.1341، 1343. وبموجب أي من القانونين، فإن العقوبات هي نفسها، ويمكن أن يؤدي الإدانة إلى غرامات كبيرة بالإضافة إلى السجن لمدة تصل إلى 20 عاما.
1 ريتشارد هيل، كوكس: سيك استجواب أكثر من 100 حالة إشراك التقارير؛ قواعد جديدة وقف الشريحة، 38 تنظيم الأوراق المالية & أمب؛ القانون (بنا) 37، (18 سبتمبر 2006) في 1567.
2 شكوى، الولايات المتحدة ضد رييس، (العدد 20 يوليو 2006) (رقم 3 06 70450)؛ شهادة في سوب. من أوامر الاعتقال، الولايات المتحدة ضد ألكسندر وآخرون، (E. D.N. Y. 10 أغسطس 2006) (رقم 06-817).
3 النهجين غاب، المحاسبة عن الأسهم الصادرة للموظفين، مبادئ المحاسبة بد. الرأي رقم 25، (معايير المحاسبة الفيدرالية بد 1972)، والمحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم، بيان الزعنفة. وكانت المعايير المحاسبية رقم 123، 123R (معايير المحاسبة المالية لعام 1995) متاحة للشركات بين عام 1995 ومنتصف عام 2005.
(4) انظر، على سبيل المثال، الولايات المتحدة ضد تارالو، 380 F.3d 1174 (9th سير. 2004)؛ الولايات المتحدة ضد شارني، 537 F.2d 341 (9th سير. 1976)؛ الولايات المتحدة ضد ديكسون، 536 F.2d 1388 (2d سير. 1976)؛ الولايات المتحدة ضد بيلتز، 433 F.2d 48 (2d سير 1970).
(5) هارولد S. بلومنثال، هوربوك لو هاندبوك 36: 2.30 (2006 إد.).
(6) الولايات المتحدة ضد تارالو، أعلاه. ن. 4، في 1174.
مارثا بورش، الشريك في مكتب سان فرانسيسكو يوم جونز، هو محامي المحاكمة الذي يمارس الدفاع الجنائي للشركات والتقاضي المدني المعقدة. رينيه بلترانينا بي هو مساعد مشارك في مكتب نيويورك جونز يوم. هذه المقالة مقتطفة من تعليق يوم جونز، وهي متاحة بناء على طلب المؤلفين.
يرجى البريد الالكتروني الكتاب في مبورشش @ جونزداي أو ربلترانينا @ جونزداي مع أسئلة حول هذه المقالة.
لو بوسينيس ميديا، 104 أولد كينغس هيغواي نورث، دارين، كت 06820.

مخاطر خيارات النسخ الاحتياطي.
هل تريد من أي وقت مضى أن تتمكن من العودة إلى الوراء أيدي الوقت؟ بعض المديرين التنفيذيين لديهم، على الأقل، عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الخاصة بهم.
من أجل تأمين الربح في يوم واحد من منحة الخيارات، وبعض المديرين التنفيذيين ببساطة باكديت (تعيين التاريخ إلى وقت سابق من تاريخ المنح الفعلي) سعر ممارسة الخيارات إلى التاريخ الذي كان تداول الأسهم في أقل مستوى. وهذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان أرباح فورية! في هذه المقالة، سوف نستكشف ما هي الخيارات باكداتينغ وما يعنيه للشركات ومستثمريها.
هل هذا قانوني حقا؟
على الرغم من أنه قد يبدو ظليلا، يمكن للشركات العامة عادة إصدار ومنح خيار أسعار الأسهم كما تراه مناسبا، ولكن هذا سيعتمد كل ذلك على شروط وأحكام برنامج منح خيارات الأسهم.
ومع ذلك، عند منح الخيارات، يجب الإفصاح عن تفاصيل المنحة، وهذا يعني أنه يجب على الشركة إبلاغ مجتمع الاستثمار بوضوح بالتاريخ الذي تم فيه منح الخيار وسعر التمرين. ولا يمكن أن تكون الحقائق غير واضحة أو مربكة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركة أيضا حساب بشكل صحيح لحساب منحة الخيارات في البيانات المالية. إذا كانت الشركة تحدد أسعار الخيارات تمنح أقل بكثير من سعر السوق، فإنها سوف تولد على الفور حساب، الذي يعول على الدخل. يحدث القلق الخلفي عندما لا تكشف الشركة عن الحقائق التي يرجع تاريخها من الخيار. (لمعرفة المزيد، اقرأ "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم، والجدل حول تكثيف الخيار ونهج جديد لتعويض الأسهم.)
وباختصار، فإن هذا الفشل في الكشف - بدلا من عملية الترقيم نفسها - هو جوهر الخيارات الفضيحة الخلفية.
ولكن هناك أيضا بعض الشركات هناك التي عازمة على القواعد من قبل كل من إخفاء الخلفية من المستثمرين، وأيضا فشل في حجز المنحة (ق) كمصروفات مقابل الأرباح. على السطح - على الأقل بالمقارنة مع بعض من المديرين التنفيذيين شينانيغانز أخرى قد اتهمت في الماضي - الخيارات الفضيحة الخلفية يبدو غير ضارة نسبيا. ولكن في نهاية المطاف، يمكن أن يكون مكلفا جدا للمساهمين. (لمعرفة المزيد، انظر كيف اكتسبت الاكتتابات العامة المتأثرة في ساربانس-أوكسلي.)
التكلفة للمساهمين.
وهناك قنبلة موقوتة أخرى محتملة موقوتة، هي أن العديد من الشركات التي يتم ضبطها على الانحناء للقواعد ربما تكون مطلوبة لإعادة بيان بياناتها المالية التاريخية لتعكس التكاليف المرتبطة بمنح الخيارات السابقة. في بعض الحالات، قد تكون المبالغ تافهة. وفي بلدان أخرى، قد تكون التكاليف بعشرات أو حتى مئات الملايين من الدولارات.
في أسوأ السيناريوهات، قد يكون سوء الصحافة وإعادة التصحيح أقل من مخاوف الشركة. وفي هذا المجتمع المتضرر، من المؤكد أن المساهمين سيقدمون دعوى قضائية ضد الشركة لتقديم تقارير أرباح كاذبة. في أسوأ حالات الخيارات التي تعيد الإساءة، فإن البورصة التي يمكن أن تتاجر فيها أسهم الشركة المخالفة و / أو الهيئات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) أو الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية بفرض غرامات كبيرة على الشركة لارتكابها الغش . (لمزيد من المعلومات، انظر رواد الاحتيال المالي).
وقد يواجه المديرون التنفيذيون للشركات المشاركة في فضائح التراجع أيضا مجموعة من العقوبات الأخرى من مجموعة من الهيئات الحكومية. ومن بين الوكالات التي يمكن أن تطرق الباب هي وزارة العدل (للكذب على المستثمرين، وهي جريمة)، و إرس لتقديم عوائد ضريبية كاذبة.
ومن الواضح أنه بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون أسهما في الشركات التي لا تلعبها القواعد، فإن خيارات الترقيم تشكل مخاطر خطيرة. وإذا ما عوقبت الشركة على أفعالها، فمن المرجح أن تنخفض قيمتها بشكل كبير، مما سيؤثر بشكل كبير على محافظ المساهمين.
مثال واقعي.
وكانت التكلفة الإجمالية للمساهمين، في هذه الحالة، مذهلة. وعلى الرغم من أن الشركة تواصل الدفاع عن نفسها ضد التهم، فقد انخفض سهمها بأكثر من 70٪ بين عامي 2002 و 2007.
ما هو حجم المشكلة؟
بالإضافة إلى بروكيد، العديد من الشركات البارزة الأخرى أصبحت متورطة في فضيحة الخلفية أيضا. ففي أوائل تشرين الثاني / نوفمبر 2006، على سبيل المثال، أفادت منظمة "يونايتد هيلث" بأنه سيتعين عليها أن تعيد تأكيد الإيرادات على مدى السنوات ال 11 الماضية، وأن المبلغ الإجمالي لإعادة التعديل (المتعلق بنفقات الخيارات المحجوزة بشكل غير سليم) يمكن أن يقترب من مبلغ 300 مليون دولار أو يتجاوزه.
سوف تستمر؟
بعد ساربانس-أوكسلي، وافق المجلس الأعلى للتعليم تغييرات على معايير الإدراج في بورصة نيويورك و ناسداك في عام 2003 التي تتطلب موافقة المساهمين لخطط التعويض. كما وافقت على متطلبات تكلف الشركات بتحديد الخطوط العريضة لخطط التعويضات لمساهميها.

خيارات النسخ الاحتياطي.
خيارات النسخ الاحتياطي: خيارات الأسهم وعملة فيات.
يتم تعزيز خيارات الأسهم من قبل أنصارهم باعتبارها الطريقة الأكثر فعالية لمواءمة المصالح التنفيذية ومصالح الموظفين مع مصالح المساهمين. ومن المفترض أن يحولوا المديرين التنفيذيين من النهبين في الليل في قالب المديرين التنفيذيين السابقين في تايكو أو ورلدكوم إلى قادة عقلانيين يتخذون قرارات حكيمة وطويلة الأجل مع رأس مال المساهمين.
ولكن هل هي خيارات كبيرة حقا بالنسبة لجميع الأطراف كما يفترض الكثيرون؟ خيار الأسهم & # 8220؛ باكداتينغ & # 8221؛ وقد تورطت فضيحة عدة شركات (معظمها من التكنولوجيا) على مدى الأشهر القليلة الماضية. وتقوم اللجنة العليا للرقابة المالية والسلطات الاتحادية الأخرى بالتحقيق حاليا في أكثر من 50 شركة يشتبه في أنها غير قانونية وغير معلنة خيارات ممارسات التعويل، ومن المتوقع أول التهم الجنائية المتعلقة بهذه الممارسات قريبا.
إن ممارسة خيارات إعادة التسعير ليست غير قانونية طالما يتم اإلفصاح عنها للمساهمين. وكثيرا ما تستخدم هذه الحقيقة كسبب للتقليل من خطورة المسألة. أنت تعتقد أن المساهمين لن يتسامحوا مع استخدام المحاسبة من ناحية لتعويض المديرين التنفيذيين في حين تجاوز التقليدية & # 8220؛ بيع، العامة، والإدارية & # 8221؛ في بيان الدخل. غير أن إساءة استخدام خيارات الأسهم قد سمح لها بأن تستمر لعدة سنوات. في كل قراءتي من تغطية فضيحة الخلفية، لم أكن بعد أن أرى تحليلا شاملا للضحايا الحقيقيين لهذه الفضيحة: المساهمين.
وبكل بساطة، فإن منح خيار خيار األسهم يعادل تقليص املساهمني من خالل اختصار خزينة الشركة. يتم إصدار األسهم لحاملي الخيارات بأسعار منخفضة بشكل مصطنع وتحصل الشركة على كمية منخفضة من رأس المال بشكل مصطنع مقابل أسهمها. يرتكب باكداتينغ بواسطة & # 8220؛ شيري بيكينغ، & # 8221؛ بعد الحقيقة، وهو أدنى نقطة أسهم الشركة المتداولة في جميع أنحاء العام السابق عند حساب سعر ممارسة المنح الخيار.
سعر ممارسة الخيار أمر بالغ الأهمية لأنه هو السعر الذي يجب على حامل الخيار التنفيذي أو الموظف دفعه للشركة عند ممارسة الخيارات في مقابل الأسهم المصدرة حديثا. إذا كان سعر التمرين 0 $، فإن الخيارات ستكون أكثر من منح الأسهم المجانية، وتعامل على هذا النحو في نظر المتلقين.
ولكن الغالبية العظمى من الشركات العامة تصدر خيارات بسعر ممارسة يعادل سعر السوق في تاريخ المنح. وتتطلب هذه الممارسة استثمارا اسميا على الأقل من جانب صاحب الخيار إذا رغب في ممارستها. ويؤدي تضارب المصالح بين الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي بين مصالح تعظيم الثروة الشخصية قصيرة الأجل ومصالح المساهمين طويلة الأجل إلى إمالة المساهمين في الشركة. محاباة.
خيارات التعيين: لجنة التعويضات تبحث عن التنفيذيين.
ولكن يتم إبطال مواءمة المصالح التنفيذية / المساهمين طويلة الأجل خارج النافذة عندما تتسبب الظروف غير المتوقعة في تحطم مؤقت في أسهم الشركة. يمكن للمسؤولين التنفيذيين الربح بسرعة على المساهمين & # 8217؛ في مثل هذه الحالات. فبدلا من استخدام النقد الزائد لشراء الأسهم مرة أخرى في خصم قصير الأجل، استخدمت قائمة طويلة من الشركات الرفيعة ما بعد سبتمبر. 11 تراجع السوق لتخفيف المساهمين. مقالة نشرتها صحيفة وول ستريت جورنال بعنوان & أمب؛ 8220؛ إكسكوتيف باي: ذي 9/11 فاكتور، & # 8221؛ يصف تسلسل الأحداث (تركيزي):
& # 8220؛ ويبين تحليل وول ستريت جورنال كيف هرع بعض الشركات، وسط تراجع سوق الأسهم بعد 9/11، لإعطاء المديرين التنفيذيين خيارات قيمة خاصة. مراجعة معيار & أمب؛ وتشير بيانات شركة إيكسكومب ل 1،800 شركة رائدة إلى أنه اعتبارا من 17 سبتمبر 2001، وحتى نهاية الشهر، حصل 511 من كبار المديرين التنفيذيين في 186 من هذه الشركات على منح خيارات الأسهم. وبلغ عدد الذين تلقوا المنح 2.6 مرة في نفس الفترة من أيلول / سبتمبر 2000، وأكثر من ضعف عددهم في الفترة المماثلة في أي سنة أخرى بين عامي 1999 و 2003.
& # 8220؛ واحد وتسعون الشركات التي لم تمنح بانتظام خيارات الأسهم في سبتمبر فعلت ذلك في الأسبوعين الأولين من التداول بعد الهجوم الإرهابي. وقد تركزت منحهم فى حوالى 21 سبتمبر عندما وصل السوق الى انخفاضه بعد الهجوم. وبلغت قيمتها حوالي 325 مليون دولار عند منحها، استنادا إلى طريقة قياسية لتقييم خيارات الأسهم.
& # 8220؛ وشملت الشركات 91 مثل هذه الرموز الشركات كما هوم ديبوت شركة، أسود & أمب؛ ديكر Corp.، و ونيتدهيلث غروب إنك ... & # 8221؛
مجموعة من لجنة التعويضات سترايكر & # 8217؛ s تبرز باعتبارها الأقل ودية ودية بين هذه المادة & # 8217؛ ق قائمة الشركات الرقيقة:
& أمب؛ 8220؛ في شركة ستريكر، وهي شركة ميشيغان لصناعة منتجات تقويم العظام، قال عضو لجنة خيارات الأسهم في وقت واحد جون ليلارد إنه لم يعرب عن أسفه لقرار منح الخيارات بعد تسعة أيام من الهجوم. & # 8216؛ إذا كنت تعتقد أن الشركة ستسير على ما يرام، وهنا حدث خارجي يؤثر على السوق، وكنت قد اتخذت قرارا لمكافأة المديرين التنفيذيين، يمكنك المضي قدما في ذلك، & # 8217؛ وقال السيد ليلارد. & # 8216؛ الحياة مستمرة. & # 8217؛ ...
& # 8220؛ في سترايكر ... بعد 9/11 منح الأسهم الخيار إلى العديد من المديرين التنفيذيين ويبدو أن قد بدأ من قبل الرئيس والرئيس التنفيذي في ذلك الوقت، جون دبليو براون. كانت مؤرخة في 20 سبتمبر 2001، في الجزء السفلي من حاد & # 8216؛ V & # 8217؛ نمط في سعر السهم.
& # 8220؛ السيد. براون سوف & # 8216؛ يقول لنا دوريا إذا كان يعتقد أن الأسهم كانت جذابة، & # 8217؛ ومن ثم يقرر المجلس ما إذا كان سيتم منح الخيارات، وقال السيد ليلارد، العضو السابق في لجنة الخيارات الأسهم سترايكر & # 8217؛ ق. & # 8216؛ نحن لم نجلس بعد 11 سبتمبر ونقول، & # 8216؛ جي، كيف يمكننا الاستفادة من هذا؟ & # 8217؛ وقال السيد ليلارد. وبالاضافة الى ذلك، اضاف انه لا يمكن ان يعرف احد ما اذا كان السهم سيتعافى على الفور او يواصل الانزلاق.
& # 8220؛ السيد. وقال براون أنه على مدى السنوات ال 10-12 الماضية، الشركة، للتعويض عن عدد صغير نسبيا من الخيارات المقدمة للمديرين التنفيذيين، حاولت & # 8216؛ اختيار ما نعتقد أنه سيكون نقطة منخفضة من السنة. هذا & # 8217؛ s ما نحن & # 8217؛ غانينغ ل. & # 8217؛
& # 8220؛ ستريكر & # 8217؛ s منح الخيار على أدنى سعر إغلاق الأسهم في النصف الثاني من السنة التقويمية. وقال السيد براون انه يعتقد انه دعا كلا من أعضاء لجنة خيار الأسهم يوم 20 سبتمبر أن يوصيوا باختيار ذلك اليوم لمنح الخيارات. وأضاف أنه لا يمكن أن يتذكر الوقت الذي لم يتبع فيه المجلس نصيحته. & # 8221؛
لذا فإن كل من الرئيس التنفيذي ولجنة التعويضات يؤيدون بوضوح إعطاء المساهمين ستريكر أقل قدر ممكن من النقد لكل خيار يمنح للرئيس التنفيذي. أتذكر القراءة في مكان ما من المفترض أن يمثل مجلس الإدارة المساهمين & # 8217؛ المصالح، وليس الرئيس التنفيذي & # 8217؛ ق! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من القول عن هذه الممارسة باستخدام واحدة من & # 8220؛ ملصق صبي & # 8221؛ شركات إساءة الاستخدام. ولكن أولا، في نفس الصفحة من 15 يوليو وول ستريت جورنال مقالة أخرى نقلا عن المبلغين في وقت مبكر في فضيحة الخلفية. ويشك في أنه سيتحول إلى أسوأ بكثير مما تعرض له الإعلام حتى الآن (التشديد مضاف):
خيارات باكداتينغ: المبارزة في وقت مبكر من فضيحة الخلفية.
& # 8220؛ من المتوقع أن يصدر إريك ليي، الأستاذ في جامعة أيوا، الذي ساعد عمله في جذب الاستفسارات التنظيمية في التراجع، أبحاثا جديدة في نهاية هذا الأسبوع تظهر حالات شذوذ تشير إلى أن مجموعة كبيرة من الشركات قد لعبت مباريات مع منح الخيارات. وفي دراسته البحثية الجديدة التي تحلل أسعار الخيارات وحركات الأسهم، تشير تقديرات الدكتور ليي إلى أن 29٪ من الشركات التي شملتها الدراسة والبالغ عددها 8000 شركة تقريبا كانت قد عولجت أو تلقت منحا أخرى لكبار المسؤولين التنفيذيين في مرحلة ما بين 1996-2005.
& أمب؛ 8220؛ ورقة، التي كتبها الدكتور كذبة وراندال هيرون من جامعة إنديانا كلية إدارة الأعمال، ودرس ما يقرب من 40،000 المنح خلال تلك الفترة. ووجدت أدلة على التلاعب الذي شمل 23 في المائة من هذه المنح بين عامي 1996 و 2002، عندما تطلب قاعدة جديدة من المديرين التنفيذيين الإبلاغ عن المنح في غضون يومي عمل من تلقيها؛ مما يجعل باكداتينغ أكثر صعوبة لتحقيقه. وبعد ذلك، انخفض عدد المنح المشبوهة إلى النصف.
& # 8220؛ & # 8216؛ هذه الفضيحة أكبر بكثير مما نشاهده حاليا في وسائل الإعلام & # 8212؛ على الرغم من أنها تبدو كبيرة جدا في وسائل الإعلام، & # 8217؛ يقول الدكتور ليي. & # 8221؛
خيارات النسخ الاحتياطي: من برودسوم & # 8212؛ دراسة حالة في إساءة الاستخدام.
وتعد شركة برودسوم كورب (برسم)، وهي شركة لرقاقات الاتصالات، واحدة من أفضل الأمثلة على الطريقة التي يمكن بها لخطة الخيار المفرط أن تضعف مصالح المساهمين. كانت فقاعة التكنولوجيا في أواخر التسعينيات وقتا عندما طلب المهندسون والمبرمجون أرقى بشكل روتيني خيارات خيارات الأسهم السخية كحث على التوقيع مع الشركات العامة. وقد استجابت هذه الشركات لمطالبها، وكان يسمح لها بذلك من قبل المساهمين الذين كانوا مشتتين جدا في سعيهم لإيجاد شركات التكنولوجيا مع أفضل آفاق النمو.
وبحلول قاع السوق في الفترة 2002-2003، تركت عشرات من شركات التكنولوجيا موظفين غير راضين لديهم خيارات لا قيمة لها مع أسعار ممارسة ثلاثية الأرقام. فمساهميها سعداء، إما عندما أدركوا كيف تم انفصالهم من خلال إعطاء جزء كبير من مستقبل الشركة بعيدا لحملة الخيارات.
في حين تم القبض عليه في جنون الخيارات من عام 2000، قدمت من برودسوم بعض المنح مع توقيت مثالي مشبوهة (لأصحاب الخيار، وليس المساهمين). تصف صحيفة وول ستريت جورنال كيف تواجه الشركة الآن تهمة كبيرة وإعادة توزيع الأرباح المتعلقة بالفضيحة الخلفية التي تتكشف.
& # 8220؛ قالت شركة برودسوم، إنها تتوقع أن تتحمل رسوما على الأرباح التي تعود إلى عام 2000 مقابل 750 مليون دولار على الأقل، في واحدة من أكبر التعديلات بعد في الفضيحة المتزايدة على ممارسات خيارات الأسهم ...
& أمب؛ 8220؛ [الشركة] قالت انها تأخذ أخذت أرباح أساسا لأن الخيارات التي تم تأريخها في انخفاض فصلية في مايو من عام 2000 كانت & # 8216؛ لم تكتمل & # 8217؛ حتى وقت لاحق، في صيف ذلك العام. ومن المفترض أن تقوم الشركات بمنح منح الخيارات في تاريخ منحها.
& أمب؛ 8220؛ من برودسوم قال أن هذه المسألة المحاسبية لا & # 8217؛ ر تصل إلى باكداتينغ & # 8212؛ والتي يتم اختيار سعر مناسب من تاريخ قبل الوقت الذي تم فيه منح الخيارات فعلا. & # 8221؛
حتى لو كانت منحة عام 2000 لم ترقى إلى الخلف، تبقى الحقيقة أن برودسوم كانت من بين الشركات المصدرة للخيارات الأكثر عدوانية بين جميع الشركات العامة.
خيارات باكداتينغ: خيارات تمييع المساهمين & # 8217؛ المطالبات.
وقد يكون عدد منح الخيارات المشبوهة قد انخفض بشكل كبير منذ صدور قرار عام 2002 الذي يطلب من المديرين التنفيذيين تقديم المنح خلال يومين عمل. ولكن هذا لا يعالج القضية الرئيسية من تخفيف المساهمين. في الجدول أدناه، التي تحتوي على معلومات مستمدة من حواشي الإيداعات من 10-K من برودسوم & # 8217؛ s، الأرقام المميزة باللون البرتقالي تمثل معدل التخفيف السنوي للمساهمين. وتيرة إصدار الخيارات & # 8212؛ كنسبة مئوية من أسهم نهاية السنة القائمة & # 8212؛ قد تراجعت إلى معدل سنوي قدره 4-6٪ من 15-20٪.
4-6٪ هي العقبة الجديدة لنمو الأرباح على المدى الطويل فقط للمساهمين الحاليين & # 8217؛ مطالبة بالحفاظ على قيمتها الحالية، و 4-6٪ النمو الحقيقي هو ما ينبغي للمرء أن يتوقع من أفضل الشركات على مدى فترة زمنية الأجيال. لماذا تدفع مضاعفة عالية ل إبس مع النمو الحقيقي الصفري؟ إيسن & # 8217؛ ر هذا أساسا لانهائية مدة السندات مع مخاطر الأعمال من شركة التكنولوجيا الفائقة تقاتل باستمرار تقادم؟
يجب على المساهمين من برودسوم أيضا أن نأخذ في الاعتبار أن الشركة لديها سابقة من & # 8220؛ إعادة تسعير & # 8221؛ خيارات. شعرت العديد من شركات التكنولوجيا بأنها مضطرة لإعادة تسعير الخيارات مع أسعار الاضطراب على مستوى فقاعة بعد انفجار 2000-2002. وأصدر برودسوم العديد من الخيارات في عام 2000 عندما كان رصيده أعلى من 100 دولار لكل سهم. هذه الخيارات لا قيمة لها ما لم يتسلق السهم فوق 100 دولار قبل انتهاء الصلاحية، وهذا من المرجح أن يحدث. يتم القيام بهذه المبادرات إعادة التسعير دائما باسم تحسين معنويات الموظفين، ولكن قلة تذكر التكلفة للمساهمين.
ويبرز تسليط الضوء الأزرق في مخطط الحاشية الخيارات نقل الثروة من أصحاب الأسهم إلى أصحاب الخيارات في حدود 49 مليون دولار. تم طرح 49 مليون خيار مع أسعار الإضراب في نطاق 32 $ في مقابل خيارات مع أسعار الإضراب في حدود 22 $. وهذا في نهاية المطاف يصل إلى 49 مليون دولار أقل لعمليات الشركة المستقبلية أو النفقات الرأسمالية:
وهناك طريقة أخرى للنظر في هذا الجدول وهي حساب النسبة المئوية للتدفقات النقدية الحرة المستقبلية التي تعهد بها أصحاب الخيارات. يظهر باللون الأصفر هذا الرقم الآن 22٪ & # 8212؛ ليس ضئيلا. وتحسب هذه النسبة بقسمة 121.8 مليون خيار قائم على 545.3 مليون سهم قائم في مارس 2006 (المصدر: برودسوم 10-Q). متوسط ​​السعر الممارس للسهم الواحد & # 8220؛ & # 8221؛ من 19،85 $ يعني أنه على مدى الخيار منح الجدول الزمني، سيتم منح 121.8 مليون سهم جديد لحاملي الخيار في مقابل متوسط ​​سعر 19.85 $.
الآن، لئلا تعتقد أن يبدو وكأنه صفقة عادلة للمساهمين (بعد كل شيء، 121.8 مليون سهم مرات 19.85 $ = 2.418 مليار $ في رأس المال الجديد)، يجب عليك مقارنة تكلفة هذه الاستراتيجية رفع رأس المال مع بديل: الطرح الثانوي. وكما أوضحت في مقالتي الأخيرة في ويسكي، فإن بيع الأسهم في السوق المفتوحة بسعر مرتفع يمكن أن يكون وسيلة رخيصة لرفع رأس المال مع تقليل الحد الأدنى للمساهمين الحاليين & # 8217؛ المطالبات.
أجريت هذه المقارنة، باستخدام & # 8220؛ بيان المساهمين الموحد & # 8217؛ الأسهم & # 8221؛ من برودسوم & # 8217؛ s 10-K، ويتم تمييز النتائج باللون الأصفر في الجدول أدناه. وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، قدمت تمارين الخيارات مبلغا إجماليا قدره 611 مليون دولار أقل من رأس المال مما لو كانت الشركة قد قدمت عروض أسهم ثانوية على أقساط متساوية في نهاية كل شهر. في حين أن هذا مجرد تقدير نظري، فمن المحافظ، لأنني لا تشمل سنوات فقاعة التكنولوجيا، عندما كانت الفجوة بين الإضراب وأسعار السوق أوسع بكثير. كما أن فرق الإدارة تنتظر عادة إجراء عملية هامة في الأسهم قبل إصدار مؤشر ثانوي، بدلا من القيام بذلك بمتوسط ​​الأسعار على مدى فترة طويلة.
لا يوجد شيء غير قانوني أو بالضرورة غير أخلاقي حول دفع المديرين التنفيذيين والمستحقين جيدا. انها مجرد أن المساهمين، مثل الناخبين، تميل إلى تجنب القيام بالكثير للدفاع عن مصالحهم (والناخبين & # 8217؛ المصالح، وأنا أشير إلى الحريات التي يمنحها الدستور). وبخلاف عدد قليل من مديري صناديق التحوط الناشطين، فإن مجتمع الاستثمار لا يفعل الكثير لوقف الخيارات المسيئة والمخففة وممارسات التعويض.
لا يمكن للمساهمين من برودسوم حقا أن تفعل الكثير عن ذلك. لقد انتخبوا باستمرار مجلس الإدارة الذي يخفف من مصالحهم ببطء كما الكونغرس ينتهك المواطنين & # 8217؛ والحريات أو مجلس الاحتياطي الاتحادي يخفف من القوة الشرائية للدولار & # 8217؛ ق. ومن غير المرجح أن يتغير هذا كثيرا، بالنظر إلى أن المؤسسين المؤسسين للشركة يسيطرون على المجلس من خلال الأسهم ذات الدرجة المزدوجة وحقوق التصويت الفائق. وينبغي أن يتوقعوا إجراء مقايضة خصم دائم على مخزونهم الناتج عن هيكل هذه الأسهم. المساهمين المحتملين حذار أنك سوف تشتري حصة في شركة شبه العامة التي من الواضح أن لا تعمل 100٪ لصالحك.
ومع ذلك، من برودسوم تناشد المستثمرين النمو نظرا للتقييم أعطت السوق الأسهم من هذه الشركة رقاقة الاتصالات. وبسعره الحالي البالغ 27.40 دولار، يتداول السهم بمجموعة من 548 مرة 5 سنتات في عام 2005 (شكل نموذجي للاتفاقية رقم 123، أو كيف سيتم حساب ربحية السهم في عام 2006). ولكن الجميع من المديرين التنفيذيين لمحللين على جانب البيع يوصي لك مرة أخرى من هذه النفقات الجديدة عند حساب الأرباح المحتملة. بعد كل شيء، حيث أنه من المستحيل أن حساب حساب التكاليف بدقة باستخدام نموذج بلاك سكولز، لماذا تفعل ذلك على الإطلاق؟ حسنا، آمل أن أكون قد برهنت للتو على أهمية صرف منح الخيار. ولا تزال تشكل عنصرا رئيسيا من تكاليف الشركة على المدى الطويل لرأس المال ويحدد عدد الأسهم التي في نهاية المطاف & # 8220؛ حصة & # 8221؛ المستقبل التدفق النقدي الحر.
ومن المرجح أن يؤدي إصدار برودسوم إلى زيادة إصدار الخيارات بشكل أكبر منذ أن بدأت الشركة في صرف الخيارات في بداية عام 2006 (مطلوب من قبل مبادئ المحاسبة المقبولة عموما). وستزيد السندات بمقدار 5 سنتات للسهم الواحد المخفف والمدفوع في عام 2005 بشكل كبير مع منح خيارات أصغر في عام 2006. ويعرض هذا الجدول من برودسوم & # 8217؛ s 2005 10-K خيارات التأثير الضخمة التي كان يمكن أن تترتب على إبس خلال الثلاثة سنوات. الفرق بين & # 8220؛ كما تم الإبلاغ عنه & # 8221؛ و & # 8220؛ النموذجية & # 8221؛ تمثل الخيارات التي تمنح النفقات في تلك السنوات.
الخيارات الخلفية: التضخم يخفف حافظات & # 8217؛ قوة شرائية.
إن التخفیف الناتج عن خیارات الأسھم یؤثر بشکل واضح علی المساھمین الحالیین. هذا التخفيف يوازي مباشرة التضخم يضعف المدخرين & # 8217؛ القوة الشرائية في المستقبل. ويمكن قياس التضخم بقسمة مبلغ المال والائتمان الذي تم إنشاؤه في سنة معينة من مجموع المعروض الحالي من المال والائتمان. وفي ظل استمرار توريد السلع والخدمات، فإن الإمدادات الإضافية من الأموال والائتمان ستؤدي إلى الضغط على أسعار الأصول والسلع والخدمات بطريقة لا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. كما أن حصة في برودسوم هي مطالبة على التدفق النقدي الحر المستقبلي للشركة، فإن الدولار الأمريكي مطالبة على العرض الحالي والمستقبلي للسلع والخدمات.
وعلى النقيض من الاعتقاد السائد، فإن الركود في البداية يمارس ضغطا على أرقام مؤشر أسعار المستهلكين المنشورة إذا كان توريد السلع والخدمات يتعاقد بسرعة أكبر من المعروض من المال والائتمان. إلا أنه حتى يتم رفع المعدلات الافتراضية ويصبح الائتمان مقنن يتم تخفيف الضغط على مؤشر أسعار المستهلكين. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع أن بنك الاحتياطي الفدرالي سوف عكس مسار طويل وحتى تصل إلى & # 8220؛ تدابير الطوارئ & # 8221؛ أدوات إذا مخاوف من الكساد الكبير آخر يطفو على السطح مرة أخرى. تعتمد هذه الإجراءات في نهاية المطاف اعتمادا كليا على حالة العملة الاحتياطية للدولار الأمريكي. يجب أن لا تفترض تلقائيا الوضع الراهن، ولكن بدلا من ذلك، مراقبة باستمرار الوضع كما يتكشف. هذه هي الطريقة الوحيدة للتنقل بنجاح في هذه الفوضى المضطربة و / في / دي / الركود الركود مرات هاجس.
ومن المرجح أن يكون الرئيس بن برنانكي عرضة للتهديد من خلال الأرقام الرئيسية لأسعار المستهلك الأساسية، في حين أن الإنفاق على المساكن والإنفاق يتباطأ بشكل واضح. سواء أكنت تعتقد أو لا تصدق ضرورة بنك الاحتياطي الفدرالي على إدارة الاقتصاد & # 8221؛ (لا أفعل)، يجب أن تعترف على الأقل بأن مهمتها في إدارة توقعات التضخم نادرا ما كانت أصعب مما هي عليه الآن. مجلس الاحتياطي الفدرالي يواجه ضغوطا متزايدة على & # 8220؛ وقفة، & # 8221؛ ولكن خطر التعرض & # 8212؛ على الأقل في أعين وسائل الإعلام العامة والجمهور & # 8212؛ للمؤسسة التي تدعم التضخم. ولعل هذا التعرض سيحدث بوتيرة مشابهة لتعرض تخفيف خيارات الأسهم. إذا كان الأمر كذلك، سوف تحتاج إلى أن يكون لها موقف في سبائك الذهب، وليس من برودسوم الأسهم.
ملاحظة: نحن نشجعكم على الاشتراك للحصول على اشتراك مجاني ل ويسكي & أمب؛ البارود، وكتب من قبل بعض من العقول الرائعة غير تقليدية هناك. يساعد على إعداد القراء من خلال تنبيههم إلى الأحداث الجارية على مجموعة واسعة من المواضيع. Our writers explore how current discussions on civil liberties, world history, economic trends, and other issues affect your investment opportunities…especially in the face of unstable markets and insane circumstances. You won’t find a better source of passionate, thought-provoking debates anywhere else on the Internet.
Here are other Whiskey & Gunpowder articles about Backdating Options:
“…Speculation on Wall Street is still alive and well. Much to the surprise of many veteran market observers, the recent market downturn doesn’t appear to have scared investors out of highly speculative stocks. Modest signs of a ‘flight to quality’ are popping up, with pharmaceutical and consumer staples benefiting from defensive portfolio rotations…”
“…The Industrial Revolution brought about a tremendous increase in productive capacity and living standards beginning with its origins in the mid-19th century. But the advent of consumer installment credit in the Roaring ’20s was the mechanism that shifted business into overdrive. Entrepreneurs all along the chain of production, from commodities to retail, geared up for demand that, in hindsight, was short-lived…”
“… The housing market has become more than a national pastime or an entertaining hobby. It has become so ingrained in the fabric of American society that there will be serious economic consequences to a downturn in housing prices. It serves as a real-world example of why the Austrian School of economics warns against allowing the formation of credit-fueled asset bubbles in the first place …”
Here are some useful resources about Backdating Options:
Morningstar What you should do if a company you own is caught up in a big scandal.
The State An article that explains how widespread the backdating of options really is.
University of Iowa A college professor’s definition of backdating, with notes about the benefits and legality of it.
Russia’s Plans for a “Fire Escape” Currency.
By Byron King Posted January 8, 2018.
Russia is spearheading the charge away from the dollar… and into gold…
The Next Great Bull Market in Gold Has Begun.
By James Rickards Posted January 3, 2018.
The bull market the media haven’t told you about… “Now here’s the good news: The bear market in gold is officially over”…
The Next Great Bull Market in Gold Has Begun.
By James Rickards Posted January 3, 2018.
The best evidence for the next gold bull market: the last gold bear market…
Here's What Will Ignite a New Oil Stampede.
By Greg Guenthner Posted January 5, 2018.
An energy rally is taking shape, and no one is taking notice. Today, Greg Guenthner discusses why this could be a comeback…
Oil Prices Could Soon Drop 50%
By James Rickards Posted December 19, 2017.
The Saudi-Russian “duopoly” is about to unleash an attack on American frackers…
Even the Saudis Can't Control This Oil Rally.
By Greg Guenthner Posted November 8, 2017.
Breaking free of an old bear market, energy stocks take the lead. Greg Guenthner reports…
The Illusion of Growth.
By David Stockman Posted November 21, 2017.
David Stockman shows you why you should disregard the latest economic data… and what you should pay attention to…
Bubble Dynamics and Market Crashes.
By James Rickards Posted November 20, 2017.
The fear of missing out is driving the last holdouts into stocks. Jim Rickards shows why the ingredients are in place for…
Markets Are Trapped in “Zombie-like” State.
By James Rickards Posted November 20, 2017.
“Free” markets are on hold until their central planner weighs in on Dec. 13… “Heads I win, tails I don’t lose”…
5 Reasons You’re Not Reaching Your Financial Goals.
By Timothy Sykes Posted January 17, 2018.
Are these the reasons you haven’t achieved your financial goals?…
The New Most Interesting Man in the World?
By Brian Maher Posted January 17, 2018.
The Daily Reckoning introduces its latest heavyweight… Why is Shaquille O’Neal so mad at our new addition?…
The Bubble That Could Break the World.
By James Rickards Posted January 16, 2018.
“Once the market corrects, it’ll be too late to act”…
Will You Know What to Do When Stocks Fall?
By Greg Guenthner Posted January 17, 2018.
The Dow hits another milestone and stocks suddenly tumble. Greg Guenthner reports…
Citi’s “Trickle Down” Payments Are Just The Beginning…
By Zach Scheidt Posted January 17, 2018.
The first six trading days of 2018 represented the best start for markets since 1964. And in the first two weeks, the…
The Real Source of the “Melt-up?”
By Brian Maher Posted January 16, 2018.
Dow 25,000… we hardly knew ye… The remarkable “coincidence” that could explain the market’s emerging “melt-up”…
New Tech Leads to Profit Chances No One Saw Coming.
By Greg Guenthner Posted January 17, 2018.
The most unexpected breakout of the year? As brick-and-mortar stocks rise, Greg Guenthner reveals how new technologies are making this one of…
Bitcoin’s North Korea Connection.
By Ray Blanco Posted January 16, 2018.
Cryptocurrencies proved to be big winners for investors and speculators in 2017. But blockchain, the underlying technology behind crypto, has the potential…
Did GoPro Just Kill the Great American Tech IPO?
By Greg Guenthner Posted January 9, 2018.
The stock market might be roaring higher to start the year. But the IPO market remains quiet for now. Today, Greg Guenthner…
The Real Source of the “Melt-up?”
By Brian Maher Posted January 16, 2018.
Dow 25,000… we hardly knew ye… The remarkable “coincidence” that could explain the market’s emerging “melt-up”…
The Financial Road Map for 2018.
By Nomi Prins Posted January 11, 2018.
Economist and best-selling author Nomi Prins reveals a Financial Road Map for 2018. Here’s what to expect with the markets and your…
The Impending Fall of American Civilization.
By Brian Maher Posted December 5, 2017.
The deadline looms: The federal government shuts down if Congress can’t reach a budget deal by this Friday at midnight…
5 Steps To Retiring Rich (Step 1)
By Nilus Mattive Posted November 13, 2017.
Nilus explains the little-known “Rule of 55” that slashes penalties. He also tells us why your 401(k) plan is safe … for…
Dream of Retiring Overseas? Look Here .
By Nilus Mattive Posted November 9, 2017.
Top-notch medical care for a fraction of the cost you might expect. An Arctic Circle fairytale (yes, reindeer included) Endless sunshine and…
How to Change Habits When You’re Old & Stubborn.
By Nilus Mattive Posted November 3, 2017.
A set of see-saw illustrations to set your finances, health and personal goals on track and a little-known method for implementing massive…
Dear President Trump: America is in for a Rude Awakening in January.
By James Rickards Posted September 8, 2017.
Jim Rickards’ open letter to President Trump on the threat of new world money, known as special drawing rights. Here’s the full…
Jim Rickards: The North Korean Endgame is Playing Out Now.
Video By Craig Wilson Posted September 5, 2017.
Jim Rickards exclusive interview on CNBC sets the record clear on the North Korean endgame and what it means for the U. S…
The Global Elites’ Secret Plan for Cryptocurrencies.
By James Rickards Posted September 5, 2017.
Jim Rickards’ reveals the global elites roadmap for how to use cryptocurrencies against their populations. Here’s what’s hiding in plain sight and…
The One Technology That Will Rewrite Medicine.
By Addison Wiggin Posted December 23, 2017.
The ongoing race between the innovator and the bureaucrat… As co-founder of The Daily Reckoning, I wanted to take the reins today…
The Revolt of the Masses.
By Addison Wiggin Posted May 5, 2017.
Addison Wiggin dives deep into the analysis of French elections, the future president (and former banker) Emmanuel Macron and what the Future…
Trump's Our Kind of Candidate. Except He's Not.
By Addison Wiggin Posted August 1, 2018.
Did H. L. Mencken predict Donald Trump in 1920? Addison Wiggin reveals that Donald Trump could be one of the best damn things…
America Is Going Broke… and Nobody Cares.
Bill Bonner By Bill Bonner Posted September 22, 2017.
President Trump sinks into the swamp. Bill Bonner shows you why America is going broke… and nobody cares…
Trump and the Great Debt Betrayal.
Bill Bonner By Bill Bonner Posted September 22, 2017.
Donald Trump opens the floodgates on $317 billion of debt. Bill Bonner on why deficits don’t matter — until they do…
Will They Haul off Trump's Statue, Too?
Bill Bonner By Bill Bonner Posted August 20, 2017.
Out with the old gods and in with the new. Here’s Bill Bonner on why the issue of Civil War statues goes…
The Bubble That Could Break the World.
By James Rickards Posted January 16, 2018.
“Once the market corrects, it’ll be too late to act”…
Silver: Once and Future Money.
By James Rickards Posted January 15, 2018.
With thousands of years of history behind it, silver is ready to assume its monetary role…
Has Jim Rickards Changed His Mind on Bitcoin?
By James Rickards Posted January 8, 2018.
Jim Rickards addresses a rumor spreading across the internet… “Despite everything you may hear in the mainstream media, gold is as relevant…
The Illusion of Growth.
By David Stockman Posted November 21, 2017.
David Stockman shows you why you should disregard the latest economic data… and what you should pay attention to…
U. S. Entry Into World War I Was a Disaster.
By David Stockman Posted November 13, 2017.
103 years ago, in 1914, the Federal Reserve opened-up for business as the carnage in northern France was getting under way.
GOP Tax Plan Screws Middle Class.
By David Stockman Posted November 9, 2017.
David Stockman gives you his assessment of the Republican tax plan — and who it really benefits…
The Financial Road Map for 2018.
By Nomi Prins Posted January 11, 2018.
Economist and best-selling author Nomi Prins reveals a Financial Road Map for 2018. Here’s what to expect with the markets and your…
The Next Financial Crisis Will Be Worse Than the Last One.
By Nomi Prins Posted January 9, 2018.
All the Fed talk about “tapering” could just be that — talk…
The Mystery of "Dark Money"
By Nomi Prins Posted December 18, 2017.
The world runs on “dark money”… and how to profit like insiders by tracking its flows…
Citi’s “Trickle Down” Payments Are Just The Beginning…
By Zach Scheidt Posted January 17, 2018.
The first six trading days of 2018 represented the best start for markets since 1964. And in the first two weeks, the…
Good Old Saudi Arabia (Market Manipulators)
By Zach Scheidt Posted January 15, 2018.
Zach Scheidt explains the premise behind Saudi Arabia’s “pump and dump” power play and how informed investors can stay ahead of the…
How Could Wall Street Be THIS Wrong?
By Zach Scheidt Posted January 10, 2018.
We’ve seen Wall Street analysts make some bad calls before, but this one really takes the cake. They’re so far off base…
Bitcoin’s North Korea Connection.
By Ray Blanco Posted January 16, 2018.
Cryptocurrencies proved to be big winners for investors and speculators in 2017. But blockchain, the underlying technology behind crypto, has the potential…
Ray Blanco’s Pot Report: Your Guide to a Big Pay-Off.
By Ray Blanco Posted January 15, 2018.
Most marijuana businesses still have their best days ahead of them. Buy the right companies now, before the really big money starts…
[CANNABIS ALERT]: Ray Blanco: “Sessions Can’t Stop U. S. Pot”
By Ray Blanco Posted January 11, 2018.
When the news hit last Thursday that Attorney General Jeff Sessions was rescinding the Obama-era memo keeping the feds from interloping in…
5 Reasons You’re Not Reaching Your Financial Goals.
By Timothy Sykes Posted January 17, 2018.
Are these the reasons you haven’t achieved your financial goals?…
The New Most Interesting Man in the World?
By Brian Maher Posted January 17, 2018.
The Daily Reckoning introduces its latest heavyweight… Why is Shaquille O’Neal so mad at our new addition?…
The Bubble That Could Break the World.
By James Rickards Posted January 16, 2018.
“Once the market corrects, it’ll be too late to act”…
Citi’s “Trickle Down” Payments Are Just The Beginning…
By Zach Scheidt Posted January 17, 2018.
The first six trading days of 2018 represented the best start for markets since 1964. And in the first two weeks, the…
Good Old Saudi Arabia (Market Manipulators)
By Zach Scheidt Posted January 15, 2018.
Zach Scheidt explains the premise behind Saudi Arabia’s “pump and dump” power play and how informed investors can stay ahead of the…
I Rode A Self-Driving Car Down The Las Vegas Strip.
By Davis Ruzicka Posted January 13, 2018.
Davis Ruzicka took a ride in a self-driving Lyft at the Consumer Electionics Show this week. And today he’s sharing the details…
New Tech Leads to Profit Chances No One Saw Coming.
By Greg Guenthner Posted January 17, 2018.
The most unexpected breakout of the year? As brick-and-mortar stocks rise, Greg Guenthner reveals how new technologies are making this one of…
Bitcoin’s North Korea Connection.
By Ray Blanco Posted January 16, 2018.
Cryptocurrencies proved to be big winners for investors and speculators in 2017. But blockchain, the underlying technology behind crypto, has the potential…
Ray Blanco’s Pot Report: Your Guide to a Big Pay-Off.
By Ray Blanco Posted January 15, 2018.
Most marijuana businesses still have their best days ahead of them. Buy the right companies now, before the really big money starts…
Will You Know What to Do When Stocks Fall?
By Greg Guenthner Posted January 17, 2018.
The Dow hits another milestone and stocks suddenly tumble. Greg Guenthner reports…
The Retail Comeback is Real: Buy “Dead Malls” Now.
By Greg Guenthner Posted January 16, 2018.
The most unexpected breakout of the year? As brick and mortar breaks out, Greg Guenthner reveals the hottest trade in the sector…
[3 Must-See Charts] Our Most Profitable Breakouts.
By Greg Guenthner Posted January 12, 2018.
Stocks are popping left and right. It feels like every single stock and sector is getting a lift from the melt-up rally.…
Introducing Crypto-IRAs.
By Nilus Mattive Posted November 20, 2017.
Do you have an IRA with a major brokerage firm or online company? If so, you probably own stocks, bonds, ETFs, CDs,…
5 Steps To Retiring Rich (Step 5)
By Nilus Mattive Posted November 18, 2017.
I’m going to show you two powerful “hacks” that can: Get your money out of an IRA at any point… penalty free.…
5 Steps To Retiring Rich (Step 4)
By Nilus Mattive Posted November 16, 2017.
I’ve been going over different types of retirement accounts and some clever ways to use them for maximum wealth building.
Each newsletter above can be delivered direct to your email inbox. Click the button below to subscribe today!

Is backdating stock options illegal.
Is backdating stock options illegal.
Is backdating stock options illegal.
Inside Track: Backdating documents: Not necessarily the.
What is the Economic Value of Backdating Executive Stock value of backdating of executive stock options Whether backdating is illegal or not is a question.
خيارات باكداتينغ - ديكون ريكونينغ.
While options backdating is not always illegal, [2] have defended the options of stock option backdating with their legal right to issue options that are already.
عندما هو يرتكب جريمة؟ - المدير المالي.
17.01.2007 · With Apple facing a federal investigation into its stock option backdating practices, we look at what the rules are, what regulators are looking at, and.
ستيف جوبز النعي: الفضيحة الخيارات المعزولة - فوربس.
06.09.2006 · Backdating stock options, as any of more than 100 companies now under scrutiny can now attest, is a bad idea. But what about spring-loading, the forward.
Former UnitedHealth Group CEO/Chairman Settles Stock.
ستوك أوبتيون باكداتينغ: ذي سيلاند، ذي & كوت؛ ستوك أوبتيون باكداتينغ: ذي سيلاند، ذي ميسكونسيبتيون & أمب؛ الآثار القانونية عوائد الأسهم الخيارات:
ما هي الخيارات الخلفية؟ | إجابات ياهو.
17.10.2017 · The issue of backdating options and stock options is investigating more than 50 companies suspected of illegal, undisclosed options backdating.
Backdating of Executive Stock Options - Tippie College of.
08.02.2018 · Best Answer: I'll give it a shot. I assume you understand about employee stock options. Normally, they are the right to purchase stock at a later date.
What Backdating Of Stock Options Means - WSJ.
Backdating As the term suggests, backdating is nothing but the practice of marking a document with a date that precedes the actual date. In the stock-option grant.
فضيحة عودة خيارات الأسهم: D & أمب؛ O الآثار.
Backdating Stock Options? R. Mark Keenan or an “in fact” determination that the executive’s stock award was an illegal personal profit before denying coverage.
When is Backdating OK? | LCN Legal.
30.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا يوجد نظام أساسي يحظر صراحة منح حقوق المساهمين في منح خيار الخيار، ولكن يبدو من المستحيل عمليا تقديم خيارات بديلة وتحقيق نهاية المطاف.
قانون الشركات تنبيه: باكداتينغ ستوك أوبتيونس | ستول ريف.
Brocade backdating dating by U. District Judge Charles Breyer for illegal stock backdating when he was president the backdating of stock options is not.
Backdating Scandal Ends With a Whimper - The New York Times.
تسليط الضوء على خيارات الأسهم باكداتينغ. Counsel for Illegal Stock Option Backdating Federal Court to Two Years in Prison for Backdating Stock Options,
الخيار الخلفي فضيحة 2006 - كلية الحقوق.
The options-backdating scandal is the latest example of how stock options went from solution to problem, and it may be the most potent reason for discrediting large.
ما هو صفقة كبيرة حول باكدينغ خيارات الأسهم؟ - Law360.
Is Backdating Vicious? - An Investigation on the Rationale of Backdating CEO Stock Options Betty (H. T.) Wu Finance Group, University of Amsterdam.
الآثار الضريبية من الأسهم الخيار باكداتينغ.
While options backdating is not always illegal, Shock Options: The Stock Options Backdating Scandal of 2006 and the SEC's Response (July 4, 2007).
Why is options backdating illegal? [Archive] - Straight.
21.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفكرة الأساسية هي أن العديد من الشركات يبدو أن منح خيارات الأسهم في أيام عندما كانت أسهمهم في نقاط منخفضة، مما زاد من قيمة الخيارات.
Decoding the Stock Option Backdating Scandal.
خيارات الأسهم: ذي باكدينغ إيسو أبستراكت [إكسربت] خيارات الأسهم الموظف هي عقود إعطاء الموظفين الحق في شراء الشركة المشتركة.
Is Apple's .5 Million Backdating Settlement Illegal?
Start studying business terms. Learn Backdating allows a company to select The unethical and illegal practice of a business promoting an item at an.
Backdating stock options wikipedia - aroma-dior. ru.
خيار خيار الأسهم: هل استجابة الحكومة كافية للقضاء على المشكلة أم أنها لا تزال عملا جاريا؟ لارا e. مولر * i. المقدمة.
Backdating stock options is not necessarily illegal.
Backdating stock options is not necessarily illegal Backdating becomes illegal from ACCT 323 at Walla Walla University.
Backdating Contracts Is Tricky Business.
Corporate Law Alert: Backdating Stock Options; It is important to note that most of these practices are not inherently illegal. Stoel Rives LLP is proud to.
Backdating – it’s illegal isn’t it? | Corporate Console.
Backdating is not illegal per se, but cer-tain practices in backdating options may constitute fraud. of stock options is often a complex matter, requir-
What is Options Backdating? تعريف ومعنى.
When is Backdating OK? Paul Sutton LCN Legal Co-Founder. 30 September 2018. Group Reorganisations, Intercompany Agreements. This is one of the most common issues.
Is backdating executive stock options always harmful to.
Commonly known as backdating, this practice involves a company issuing stock options to an executive on one date while providing fraudulent documentation.
20 أكتوبر 2018.
Stock options backdating: What you need to know | Macworld.
The Option Backdating Scandal of on the Stock Options Backdating Scandal of gets paid less for its stock.19 Backdating by itself is not per se illegal.
خيارات باكداتينغ - ويكيبيديا.
Stock Option “Backdating Backdating is not necessarily illegal if it conforms to a company’s option plan If the backdating of stock options were to.
Backdating Stock Options Lawyers | LegalMatch Law Library.
Definition of options backdating: Setting the date of an employee stock option to an earlier time than when the option was actually granted. This can.
الأسهم الخيار باكداتينغ: فضيحة، سوء الفهم.
06.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في عام 2001 تم منحه خيارات الأسهم التي تصل إلى 7.5 ستيف جوبز النعي: الخيارات المعززة ما باكداتينغ كامل من الخيارات فورور.
Backdate | Definition of Backdate by Merriam-Webster.
06.03.2009 · Despite recent controversies surrounding the backdating of executive stock options, with a few practical tips see Backdating – it’s illegal isn’t.
ما هي الخيارات الخلفية؟ - إنفستوبيديا.
Although there’s nothing inherently unethical or illegal about backdating Backdating Contracts Is Tricky Business. in the stock options backdating.

عندما هو يرتكب جريمة؟
The burden will be on DoJ prosecutors to prove Brocade executives deliberately misled investors.
There is no statute that explicitly outlaws backdating stock-option grants, but it seems virtually impossible to backdate options and achieve the ultimate goal of putting grants “in the money” without first deliberately falsifying documents and then covering up the sham. At least that seems to be the conclusion reached by the Department of Justice and the Securities and Exchange Commission regarding their first case against executives charged with fraud related to backdating.
Last week the DoJ brought criminal charges against two Brocade Communications Systems executives, while the SEC filed a civil suit against the same two and the CFO. As expected, the charges focused on backdating stock options by doctoring employment documents, neglecting to record the stock-option expense on the company’s books, and misleading investors.
القصص الموصى بها:
The cascading litany of alleged charges is not likely to stop with the Brocade case. Indeed, with more than 80 companies being reviewed by the SEC for potential illegal backdating practices, and one academic study claiming that more than 2,000 companies have engaged in the practice, civil and criminal charges will probably mushroom in the next few months.
A quick examination of the cases against Brocade clearly identifies why backdating is synonymous with fraud, even though no U. S. law bars the practice.
The purpose of backdating is straightforward: it gives options holders an immediate paper gain, and a real gain once the option is exercised. The practice involves using hindsight to assign a stock-option contract an earlier date than its actual grant date. By pushing the date into the past, to a time when the underlying stock traded at a lower price than it did the day the grant was issued, the option holder is, in effect, being given the promise of cash. That promise is considered to be an in-the-money options grant.
In-the-money options are different from performance-based compensation in the eyes of the Internal Revenue Service and the Financial Accounting Standards Board. For example, the IRS disallows certain corporate tax deductions for in-the-money options, but it allows them for performance-based pay. Furthermore, since 1995, when FASB issued FAS 123, Accounting for Stock-Based Compensation, companies have been required to record in-the-money grants as a compensation expense. (In 2004, FAS 123 was revised to require that all stock-option grants be expensed.)
Brocade’s crime, charges the DoJ, is that between 2000 and 2004, company executives “routinely backdated stock option grants to give employees favorably priced options without recording necessary compensation expenses.” Ultimately, the alleged criminal fraud is a disclosure and accounting issue that violates Section 10 (Manipulative and Deceptive Devices) of the Securities Exchange Act of 1934. The DoJ claims that by not properly accounting for the options expenses, the company’s financial condition was misrepresented to investors.
What’s more, the DoJ asserts that to facilitate the alleged scheme, the Brocade executives falsified documents — including employment offer letters and compensation-committee minutes — to make it appear that the paperwork supported the earlier options-grant dates.
The civil suit filed by the SEC also charges securities fraud, citing specific securities-law provisions, including those having to do with books and records, internal controls, misrepresentation to auditors, and Section 302 of the Sarbanes-Oxley Act, which requires CEOs and CFOs to certify the accuracy of financial statements.
The tax issue is narrower, but still looms. Under the U. S. Tax Code, a company can take up to a $1 million deduction for performance-based compensation awarded to “covered” executives. Those executives usually wind up being the top five executives.
Recall that in-the-money options are not considered performance-based compensation by the IRS. That means that if an option is in the money as a result of backdating, the company forfeits its tax deduction for the covered employees, explains Lehman Brothers tax expert Robert Willens. If the court finds that Brocade knowingly took a deduction it was not entitled to have, the company or executives involved could be guilty of tax fraud, as well.
In the end, if the DoJ proves that the Brocade executives deliberately orchestrated a scheme to mislead investors and regulators by falsifying documents and forging financial statements, it could amount to criminal securities fraud, contends Kenneth Lee, a securities litigator in the New York office of Thacher Proffitt and Wood. But the prosecutors would have to show that the backdating process was a deliberate attempt to mislead investors, rather than neglect on the part of the executives to properly understand and implement backdating.
Indeed, if the practice was properly documented and disclosed in the financial statements, and given the appropriate tax treatment, there is an argument to be made that no law was violated, contends Lee.

No comments:

Post a Comment