Wednesday 28 March 2018

الفوركس ماك


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


لنظام التشغيل ماك أوس.


تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.


الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:


انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برنامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع نقلت في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.


مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.


يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:


تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.


تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.


التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"


لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.


طرق الإيداع والانسحاب.


ميتاترادر ​​4.


تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


لنظام التشغيل ماك أوس.


تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.


الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:


انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برنامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع نقلت في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.


مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.


يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:


تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.


تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.


التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"


لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.


طرق الإيداع والانسحاب.


ميتاترادر ​​4.


تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


MT4 ماك أوس التاجر.


MT4 ماك أوس التاجر.


ازدياد شعبية ماك أوس X زاد الطلب على MT4 على أجهزة ماكينتوش. وباعتبار عملائنا في كل ما نقوم به، تفخر أوربيكس بالإعلان عن إطلاقها لنظام MT4 لنظام التشغيل ماك.


أوربكس ماك منصة MT4 يعطي مستخدمي التاجر ماك القدرة على العمل على منصة مصممة لأجهزة الكمبيوتر أبل.


من خلال تقنية MT4، يمكنك التداول بنفس الوظيفة كما لو كنت تستخدم MT4 لنظام التشغيل ويندوز. هذه ليست إضافة أو المكونات في، بل هو منصة بنيت خصيصا. سيكون لديك القدرة على الاندماج الكامل وتشغيل أنظمة التداول الآلي (إي) والاستفادة من واجهة MT4 سهلة الاستخدام وميزات عالية للتخصيص.


الاستفادة من ماك كبيرة و رسكو؛ ق الشاشة الكبيرة. هذا يسمح لك لعرض المزيد من المعلومات والرسوم البيانية أكبر، مما يجعل التداول أسهل وأسرع.


مراقبة السوق. السوق أو تنفيذ أوامر المعلقة. التداول الآلي. الاختبار الخلفي الروبوت الآلي (إي). الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


تثبيت أوربيكس MT4 لنظام التشغيل ماك:


تحميل محطة ماك MT4 بالنقر أدناه. حفظ MT4 ماك في مجلد تطبيقات ماك الخاص بك. انقر بزر الماوس الأيمن على تطبيق ماك MT4 وانقر على & لدكو؛ فتح & رديقو ؛. سترى نافذة تسجيل الدخول. أدخل بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك.


اختبار نفسك ومعرفة المزيد.


تنبيه المستثمر: تداول الفوركس & أمب؛ تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره.


بيست إدوكاتيون بروفيدر 2018.


بيست أناليسيس بروفيدر 2018.


أفضل برنامج أفيليات.


بيست فكس فوريكاست &


ستراتيغي بروفيدر 2018.


الأكثر ابتكارا.


بيست فكس تيشنولوغي.


أسرع تنمو.


أفضل العربية.


بيست فكس العربية.


أفضل فكس التجزئة.


أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ماك التداول.


أفاتريد & # 8217؛ ق منصات التداول ماك.


تداول الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر ماك باستخدام منصتي تداول قويتين، و ميتاترادر ​​4 و أفاتريداكت.


تداول أكثر من 200 عملة، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ أكثر منصات التداول قوية - أفاتريداكت و ميتاترادر ​​4 متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية - لا يتطلب تحميل التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات اي فون وتطلب الشركة الحرة أفاتريد هو منظم تماما & أمب؛ يقدم حسابات عملاء منفصلة.


محطات التداول المستندة إلى المتصفح تجعل من السهل لتسجيل الدخول والتجارة من أي ماك مع توفير جميع الرسم البياني المهنية والأدوات التحليلية اللازمة لقهر الأسواق المالية.


ميتاترادر ​​4 - ماك.


MetaTrader4 هو منصة التداول الأكثر شعبية في العالم لسبب وجيه. واجهة بسيطة للحصول على السيطرة مع ولكن يوفر جميع أنواع النظام، والأدوات التحليلية و كوستوميسابيليتي المطلوبة حتى من قبل المتداولين الأكثر تقدما.


تداول العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ إتفس مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مجموعة كاملة من أنواع الطلبات، بما في ذلك الأوامر المعلقة & أمب؛ توقف توقف استخدام استراتيجيات التداول الآلي مع كامل إي & أمب؛ التوافق MQL5 متعددة خيارات التخطيط وأكثر من 30 أدوات تحليلية مختلفة.


اقرأ هنا كيفية تثبيت ميتاترادر ​​4 على نظام التشغيل ماك أوس.


أفاتريداكت & # 8211؛ ماك.


لدينا منصة التداول الحصري، أفاتريداكت، يجعل من السهل أن تأخذ في الأسواق المالية، حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، مع توفير مرونة لا تضاهى ومجموعة كاملة من أدوات التداول المهنية.


التجارة 200+ الأدوات المالية مع الرافعة المالية تصل إلى 200: 1 الحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي والتحليل مباشرة داخل منصة التجارة & أمبير؛ ورصد حسابات متعددة بكل سهولة.


التجارة على جهاز إفون & أمب؛ اى باد.


سواء اخترت التداول باستخدام أفاتريداكت أو ميتاترادر ​​4، كعميل أفاتريد عليك أن تكون قادرا على إجراء التحليل، وجعل الصفقات وإدارة حسابك من جميع أجهزة أبل الخاص بك مع تطبيقات مجانية لدينا.


اشترك اليوم واحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى أفاتريد & # 8217؛ على الانترنت أفاتريداكت أو منصة ميتاتريدر 4 ماك.


هل لديك حساب؟


حدد نوع حسابك أدناه للوصول إلى أفاتريد & # 8217؛ s على الانترنت منصة ماك:


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment