Saturday 10 March 2018

تبادل تاريخ خيارات الخيارات المتداولة


خيارات سترايك السعر، وممارسة السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.
تعرف على معنى شروط التداول هذه الخيارات.
يستخدم تجار الخيارات مصطلحات فريدة من نوعها لأسواق الخيارات. فهم المصطلحات مثل سعر الإضراب، وسعر التمرين، وتاريخ انتهاء الصلاحية يعني أمر حاسم لخيارات التداول. تظهر هذه المصطلحات في كثير من الأحيان ويكون لها تأثير كبير على ربحية تجارة الخيارات.
خيار سترايك السعر.
يتم تعيين سعر الإضراب لكل خيار من قبل البائع من الخيار، الذي يسمى أيضا الكاتب. عند شراء خيار الاتصال، يكون سعر الإضراب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء الأصل الأساسي إذا اخترت استخدام الخيار.
على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال بسعر إضراب قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم عند 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ومن المفيد القيام بذلك إذا كان السهم الأساسي يتداول فوق 10 دولارات. في هذه الحالة، يمكنك أيضا بيع المكالمة لتحقيق الربح. الربح هو تقريبا الفرق بين سعر السهم الأساسي وسعر الإضراب. بدلا من ذلك، يمكنك & # 34؛ ممارسة & # 34؛ الخيار الخاص بك وشراء الأسهم في 10 $، حتى لو كان يتداول في 15 $ في البورصة.
عند شراء خيار وضع سعر الإضراب هو السعر الذي يمكنك بيع الأصول الأساسية. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار الشراء بسعر 10 دولارات، فسيكون لديك الحق في بيع هذا السهم عند 10 دولارات أمريكية. ومن المفيد القيام بذلك إذا كان السهم الأساسي يتداول دون 10 دولارات. في هذه الحالة، يمكنك أيضا بيع وضع الربح. الربح هو تقريبا الفرق بين سعر سعر الإضراب وسعر السهم الأساسي.
تماما مثل خيار الاتصال، يمكنك أيضا & # 34؛ ممارسة & # 34؛ الخيار الخاص بك وبيع / قصيرة السهم في 10 $، حتى لو كان يتداول في 5 $ في البورصة.
ممارسة الخيار وممارسة السعر.
يدفع المشتري الخيار قسطا، وهو تكلفة الخيار، للحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر الإضراب.
إذا اختار المشتري استخدام هذا الحق، فسيكون & # 34؛ ممارسة & # 34؛ الخيار.
إن ممارسة الخيار مفيدة إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب لخيار الاتصال، أو أن سعر الأصل الأساسي أقل من سعر المخالفة لخيار الخيار.
لا يحتاج التجار إلى ممارسة الخيار. ممارسة الخيار ليست التزاما. قم بممارسة الخيار فقط إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الأصل الأساسي الفعلي. لا تمارس معظم الخيارات، حتى تلك المربحة. على سبيل المثال، تاجر يشتري خيار المكالمة للحصول على قسط من 1 $ على الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $. بالقرب من تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يتداول السهم الأساسي عند 16 $. بدلا من ممارسة الخيار والسيطرة على السهم في 10 $، فإن تاجر الخيار عادة مجرد بيع الخيار، وإغلاق التجارة. في القيام بذلك، فإنها صافي ما يقرب من 5 $ للسهم الواحد أنها السيطرة عليها. وبما أن أحد الخيارات يسيطر على 100 سهم من الأسهم، فإن هذه الصفقات تبلغ 500 دولار. الرياضيات ما يلي: 16 $ سعر السهم أقل سعر الإضراب من 10 $ يعني الخيار هو ما يقرب من 6 $. التاجر دفع $ 1 للخيار، وبالتالي فإن الربح هو 5 $. الخيار يستحق حوالي 6 $ لأن هناك عوامل أخرى تؤثر على قيمة خيار جانبا من سعر السهم الأساسي.
وتسمى هذه العوامل الأخرى غريكس.
سعر الإضراب هو نفس سعر التمرين. وهو السعر الذي يمكنك من خلاله التحكم في مادة العرض الأساسية إذا اخترت ممارسة الخيار. وبغض النظر عن السعر الذي يتداول به الأمن الأساسي، فإن سعر السعر / سعر الإضراب ثابت ولا يتغير لهذا الخيار المحدد.
تاريخ إنتهاء الصلاحية.
وتحدد عقود الخيارات تاريخ انتهاء الصلاحية كجزء من مواصفات العقد. بالنسبة لخيارات النمط الأوروبي، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة عقد الخيارات (في الربح). وذلك لأن خيارات النمط الأوروبي لا يمكن ممارستها، ولا يمكن إغلاق الموقع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
بالنسبة إلى خيارات النمط الأمريكي، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة عقد الخيارات المالية.
وذلك لأن خيارات النمط الأمريكي يمكن ممارستها، أو شراؤها أو بيعها، في أي يوم حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عقود الخيارات التي هي خارج المال (وليس في الربح) في تاريخ انتهاء الصلاحية لا تمارس، وتنتهي لا قيمة لها. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال بسعر إضراب قدره 10 دولارات، والأسهم الأساسية تتداول حاليا عند 9 دولارات في البورصة، فلا يوجد سبب لممارسة هذا الخيار؛ فإنه لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم مصادرة أي قسط مدفوع لهذا الخيار.
خيارات التجار الذين اشتروا عقود الخيارات يريدون خياراتهم لتكون في المال. التجار الذين باعوا / كتب عقود الخيارات يريدون خيارات المشتري لتكون من المال وتنتهي لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. عندما تنتهي صلاحية خيار المشتري بلا قيمة، يعني ذلك أن البائع يحتفظ بالعلاوة كأرباح لكتابة الخيار.

تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)
ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، فإن الخيار ينتهي ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.
بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.
انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.
وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.
هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

الخيار المتداول في البورصة.
ما هو "خيار تبادل العملات"
الخيار المتداول في البورصة هو خيار يتم تداوله في البورصة المنظمة حيث يتم توحيد شروط كل خيار من خلال البورصة. يتم توحيد العقد بحيث يتم تحديد الأصول الأساسية والكمية وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب مقدما. لا يتم تداول الخيارات المتاحة في البورصات في البورصات والسماح بتخصيص بنود عقد الخيار.
كسر "الخيار المتداول لتبادل العملات"
وتتمثل فوائد الخيارات المتداولة في البورصة في سيولة الخيارات، والعقود الموحدة، والوصول السريع إلى الأسعار، واستخدام غرف المقاصة من خلال البورصات. ويضمن استخدام غرف المقاصة الوفاء بعقد الخيار، في حين أن الخيارات المتاحة دون وصفة طبية تتوقف على قدرة الطرف الآخر على الوفاء بالالتزام.

تاريخ انتهاء صلاحية خيارات المتاجرة
أسئلة مكررة.
ما هي خيارات انتهاء الصلاحية؟
انتهاء صلاحية الخيارات هو اليوم الأخير حيث يمكن لمالك الخيار ممارسة ذلك بناء على شروط الخيار. سوف كومسيك ممارسة تلقائيا أي موقف الخيارات الطويلة التي هي في المال بنسبة 0.5 سنتا أو أكثر لخيارات الأسهم، أو نقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.
أسك كلير (سابقا المقاصة الاسترالية) يسرد عموما سلسلة لمدة لا تقل عن تسعة إلى اثني عشر شهرا - وبمجرد انتهاء سلسلة واحدة، يتم إنشاء واحد جديد، أكثر بعدا.
وعادة ما يكون تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المتداولة في البورصة يوم الخميس قبل آخر يوم عمل يوم الجمعة من شهر الخيار. تنتهي خيارات الفهرس في يوم الخميس الثالث من شهر العقد، مما يوفر يوم تداول. أسك كلير لديها الحق في تغيير هذه التواريخ إذا دعت الحاجة.
يمكن الاطلاع على نسخة من تقويم انتهاء صلاحية العقود الآجلة والعقود الآجلة على موقع أسك عن طريق النقر هنا أو عن طريق الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء من الاثنين إلى الجمعة (توقيت سيدني)
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
ما نوع الخيارات التي يمكنني تداولها مع كومسيك؟
كومزيك يوفر التداول في الخيارات المحلية التي تشمل أسك المدرجة تبادل الخيارات المتداولة وخيارات الشركة، ويوفر أيضا القدرة على التجارة على خيارات الولايات المتحدة من خلال.
كيف يمكنني ممارسة عقد إكسهانج تريدد أوبتيونس (إتو) المفتوح؟
إذا كنت ترغب في ممارسة عقد خيارات مفتوحة يرجى الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على 1800 245 698 (8:00 صباحا إلى 5:30 مساء، من الاثنين إلى الجمعة، بتوقيت سيدني).
يمكن ممارسة عقد أمريكي.
كيف يمكنني الحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة؟
للحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة، اتصل بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا (من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء بتوقيت سيدني). و.
هل يمكنني كتابة المكالمات المغطاة بالمخزون في قرض الهامش الخاص ب كومسيك؟
يمكن ربط القرض الهامش كومسيك بحساب خيارات الخاص بك لكتابة المكالمة المشمولة. لتسوية الصفقات الخاصة بك من خلال قرض الهامش الخاص بك سوف تحتاج إلى حساب إتو منفصل.
ما هو الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية؟
يمكن ممارسة الخيارات على الطراز الأمريكي في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم أسك خيارات الأسهم هي على الطريقة الأميركية.
العقود على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

خيارات: كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الصحيح.
والتوازن الدقيق بين الوقت والتكلفة هو في صميم هذا الاختيار الحرج.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
وخلافا للمخزونات، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، أو صناديق الاستثمار المشتركة، فإن الخيارات لها حياة محددة - تتراوح من أسبوع (ويكليس 1) إلى عدة سنوات (ليبس). وأبعد من تاريخ انتهاء الصلاحية، والمزيد من الوقت لديك للتجارة لتكون مربحة، ولكن أكثر تكلفة سيكون الخيار. وبالتالي، فإن معرفة التوازن بين السعر والوقت حتى انتهاء العقد هو مفتاح النجاح عند شراء أو بيع الخيارات.
تفريغ تاريخ انتهاء الصلاحية.
دعونا نقول أنه في 1 يناير، قمت بشراء واحد أبريل شيز 50 دعوة للحصول على 3 $ قسط (تكلفة خيار يعرف باسم قسط). يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من أسهم شيز (يغطي عقد واحد عادة 100 سهم) بسعر إضراب قدره 50 دولارا في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في أبريل - بغض النظر عن سعر السوق الحالي.
لنفترض أن السهم الأساسي ارتفع إلى 60 $ في 1 مارس وقررت أن تمارس الخيار الخاص بك، والذي كان "في المال" لأن سعر الإضراب كان أقل من سعر الأمن الأساسي. سيكون الربح الخاص بك، قبل الضرائب وتكاليف المعاملة، 700 دولار (60 دولار سعر السهم مطروحا منه سعر الإضراب 50 $، أقل من 3 $ قسط، مرات 100).
ولكن هل كان تاريخ انتهاء صلاحية نيسان (أبريل) أفضل خيار لاستراتيجيتك؟ دعونا نقول أنه في يناير كانون الثاني، هل يمكن أيضا أن اشترى خيار شيز 50 دعوة مارس ل قسط من 2 $، أو خيار دعوة مايو شيز 50 للحصول على قسط من 4 $. وهنا أسعار التعادل (السعر الذي يجب أن تضغط عليه الأسهم الأساسية للخيار ليصبح مربحا) لهذه الخيارات الافتراضية المختلفة الثلاثة:
مارس شيز 50 دعوة مع $ 2 قسط: $ 52 التعادل أبريل شيز 50 استدعاء مع $ 3 قسط: $ 53 التعادل مايو شيز 50 استدعاء مع $ 4 قسط: $ 54 التعادل.
والمقايضة لفترة أطول حتى انتهاء الصلاحية هي تكلفة أعلى، وبالتالي ارتفاع سعر التعادل.
كيف تقرر تاريخ انتهاء الصلاحية المناسب لاستراتيجيتك؟ "تماما كما كنت في حاجة لجعل توقعات سعر الأسهم الأساسية قبل اختيار سعر الإضراب الخيار، لذلك تحتاج إلى جعل توقعات لمدى الوقت الذي من المرجح أن يستغرق لتجارة الخاص بك لتصبح مربحة قبل اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار، "يقول ممثل مكتب استراتيجية تجارة الإخلاص روبرت كوون. "كما هو الحال دائما، تبدأ مع النظرة الخاصة بك. ثم معرفة أي خيار محدد سيكون الأنسب. "
ثلاث أدوات.
في ما يلي ثلاث أدوات، من بين أمور أخرى، يمكن أن تساعدك في اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الصحيح لاستراتيجيتك:
تقييمك للتقلب هو واحد من أهم العوامل عند اختيار كل من استراتيجيات الخيارات الخاصة بك وتاريخ انتهاء الصلاحية. يعتمد العديد من خيارات التجار على خيارات التقلب الضمني (إيف) والتقلبات التاريخية (هف) 3 خيارات لمساعدتهم على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.
يقول براين إيزابيل من مكتب استراتيجية التداول في فيديليتي: "إن التقلب الضمني، على وجه الخصوص، هو عامل X في تسعير الخيارات". "يمكن أن تعطيك فكرة عن مدى مكلفة أو غير مكلفة قد يكون الخيار، بالنسبة إلى تواريخ انتهاء الصلاحية الأخرى. عادة، وكلما ارتفع الرابع، وأكثر تكلفة الخيار. "
على سبيل المثال، دعنا نقول أن دعوة شيز 50 مارس لديها 30 يوما من 20، أبريل شيز استدعاء الرابع من 40، و مايو شيز 50 استدعاء إيف من 90. إذا كان من المقرر شيز للإبلاغ عن الأرباح في مايو، فإنه قد يفسر لماذا الرابع هو الشهر أعلى بكثير من الرابع في الأشهر السابقة.
إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تسجل أرباحا قوية جدا تتجاوز توقعات السوق، وسهم سيجعل خطوة قوية أعلى نتيجة لذلك، قد يكون من المفيد حين لشراء عقد مايو أكثر تكلفة. من خلال تقييم كل عقد الرابع، يمكنك أن تزن كم كنت على استعداد لدفع ثمن العقد.
وعلاوة على ذلك، التقلب الضمني يخبرك كيف رخيصة أو مكلفة قسط نسبة إلى مستويات الرابع الماضي. يقول تري جاريل، ممثل مكتب إستراتيجية التداول: "يشير الارتفاع الرابع إلى قيمة خيارات أعلى. "هذا قد يبدو مثل فائدة لبائع الخيار. ومع ذلك، تحتاج إلى النظر في المفاضلة، وربما يكون ذلك أن أعلى من العادي الرابع قد يكون راجعا إلى الإعلان القادم أو الإفراج عن الأرباح التي تسبب السوق أن نتوقع خطوة كبيرة في الأسعار ". وهكذا، تحتاج إلى تزن التكلفة مقابل توقعاتك للسهم للتحرك.
تتوفر إحصاءات خيارات التقلب على فديليتي و أكتيف ترادر ​​برو ®.
أيام خيار الاتصال الافتراضي حتى انتهاء، ثيتا، وسعر الخيار.
الإغريق هي حسابات رياضية مصممة لقياس تأثير عوامل مختلفة - مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية على سلوك الأسعار من الخيارات. هناك اثنين من الإغريق على وجه الخصوص التي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الأمثل.
دلتا، التي تتراوح من -1 إلى +1، يقيس حساسية الخيار لسعر السهم الأساسي. إذا كان الدلتا هو 0.70 لعقد خيارات محددة، على سبيل المثال، كل خطوة $ 1 من المخزون الأساسي من المتوقع أن تؤدي إلى تحرك 0.70 $ في سعر الخيار. الدلتا 0.70 يعني أيضا احتمال 70٪ أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية. عموما، كلما زاد احتمال أن يكون الخيار مربحا عند انتهاء الصلاحية، كلما كان الخيار أكثر تكلفة. وبدلا من ذلك، كلما كان الاحتمال المقترح من قبل دلتا أقل، كلما كان الخيار أقل تكلفة.
ثيتا يحدد كم قيمة فقدت على الخيار بسبب مرور الوقت، والمعروفة باسم تسوس الوقت. ثيتا هو عادة سلبية للمكالمات التي تم شراؤها ويضع، وإيجابية للمكالمات ويضع تباع. إذا كانت شيز تتداول عند 50 دولار، و 50 مكالمة استدعاء مع 150 يوما حتى انتهاء الصلاحية كان لها قسط 5.30 دولار و ثيتا .018، قد تتوقع أن هذا الخيار قد يخسر حوالي 0.018 دولار في اليوم حتى انتهاء الصلاحية، كل شيء آخر يساوي.
يعكس الجدول المرفق كيف يميل ثيتا إلى التصرف مع مرور الوقت وعلاقته بعلاوة الخيار.
للعثور على دلتا أو ثيتا لعقد الخيارات، والنظر في سلسلة الخيارات لمخزون معين.
إذا كنت ترغب في حساب أكثر دقة من احتمال أن تاريخ انتهاء معين سيكون في المال في مختلف أسعار الإضراب، يمكنك استخدام آلة حاسبة الاحتمالات الإخلاص. انتقل إلى صفحة البحث خيارات على الإخلاص، حدد علامة التبويب ونقلت وأدوات (تسجيل الدخول مطلوب)، ثم أدخل رمز شريط أو تسجيل الدخول إلى نشط التاجر برو.
آلة حاسبة الاحتمالات تمكنك من ضبط سعر السهم المستهدف، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ومعلمات التقلب لتحديد احتمالات الأسهم الأساسية أو مؤشر الوصول إلى سعر معين. آلة حاسبة كما يسمح لك بإدخال تواريخ انتهاء مختلفة لتحديد احتمال نجاح التجارة.
على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة احتمالات وجود مخزون أساسي يصل إلى أسعار تعادل مختلفة (على سبيل المثال، 52 دولارا أمريكيا و 53 دولارا أمريكيا و 54 دولارا أمريكيا) بحلول آذار (مارس) وأبريل ومايو (أيار). باستخدام هذه المعلومات، يمكنك تقييم المبلغ الذي تريد دفعه لتاريخ انتهاء الصلاحية المختلف.
الوقت لاتخاذ القرار.
وبطبيعة الحال، هناك اعتبارات أخرى عند اتخاذ خيارات التجارة. وتشمل هذه الخيارات اختيار المخزون الأساسي الذي يتوافق معه الخيار، وسيولة عقد الخيار، والاستراتيجية الخاصة التي تفكر فيها، وسعر الإضراب، من بين أمور أخرى. ومن الأهمية بمكان أن نفهم كل المخاطر والتعقيدات التي تنطوي عليها خيارات التداول.
اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، بالإضافة إلى هذه القرارات الأخرى، يمكن أن تساعدك على يحتمل أن يحسن الاحتمالات أن تجارتك سوف ينتهي في المال. عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، انها عن موازنة الوقت والتكلفة.
أعرف أكثر.
البحث عن عقود الخيارات. البحث عن سلسلة الخيارات. الحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات التداول.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
مقالات ذات صلة.
هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.

No comments:

Post a Comment